نظرة على طراز 2022 Tesla Model S في المغرب

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل...

عرضت شركة Tesla ، Inc. طرازها الأصلي S لأول مرة في يونيو 2012 ، بمدى 265 ميل. بحلول عام 2018 ، تم بيع ربع مليون وحدة. أصبح الطراز S معروفًا باعتباره السيارة الرئيسية لشركة Tesla. في اختبار لنموذج الإنتاج 2013-2014 ، صرحت تقارير المستهلك ، "تقدم سيارة تسلا موديل S الكهربائية بالكامل ذات التقنية العالية أداءً مذهلاً ونطاق قيادة طويل." واستمروا في تكريم الطراز S قائلين إن الطراز S كان السيارة الأعلى تسجيلًا التي اختبروها على الإطلاق.

لم يتوقف انطباعها عند هذا الحد. في تصنيف عام 2019 للسبعين عامًا الماضية لـ MotorTrend ، كرّم الموظفون والقضاة سيارة Tesla Model S لعام 2013 بلقب "السيارة الأفضل لهذا العام". بعد الكثير من الضجيج والضجة ، في عام 2021 ، بعد ما يقرب من 10 سنوات من ظهورها لأول مرة ، أعادت تسلا تقديم طرازها الجديد من طراز Tesla S. الى السوق.

خلال الأشهر الستة الماضية ، استلم العديد من مالكي الطراز S وشاركوا المزيد من تحديثات السيارة الكهربائية بالكامل. من المظهر إلى الوظيفة وحتى السعر ، نلقي هنا نظرة على طراز 2022 Tesla Model S. الجديد والمحسّن والمحدث.

إعادة التصميم الداخلي
بالإضافة إلى Yoke ، فإن شاشة العرض الضخمة مقاس 17 بوصة التي تجذب الانتباه عند دخولها إلى منطقة الكابينة الأمامية. أسفل الشاشة مباشرة ، يمكن رؤية وسادات الشحن اللاسلكي للسائق والراكب. يخفي باب الكونسول حاملات الأكواب والتخزين. الوظيفة ، بالإضافة إلى الترفيه ، أصبحت الآن في متناول ركاب المقعد الخلفي مع شاشة عرض خلفية تعمل باللمس. تتوفر أيضًا أدوات التحكم في المروحة الخلفية داخل الشاشة التي تعمل باللمس. لمزيد من الراحة للركاب في المقعد الخلفي ، يمكن نشر مسند ذراع قابل للسحب للكشف عن حاملات الأكواب ومحطات الشحن والحد الأدنى من التخزين.

ناقل الحركة المخفي
أسفل الشاشة الأمامية مقاس 17 بوصة ، في مقدمة منصات الشحن اللاسلكية ، يمكن رؤية شريط غير مزعج. يمكن بسهولة أن تمر دون أن يلاحظها أحد ؛ لكن يقال أن يكون ناقل الحركة الخفي. يتم تمويه ركن السيارة والرجوع للخلف والمحايدة والقيادة داخل الشريط الذي يمثل قاعدة محطة الشحن. يعزز ناقل الحركة ذو النمط الخفي أسلوبًا بسيطًا في التعامل مع المقصورة.

منفذ الشحن الآن بقبول عالمي
إن InsideEVs تطلق على منفذ الشحن CCS2 ، "أهم ميزة جديدة للسيارة الكهربائية" - يمكن القول. يقال إن المنفذ به تصميم باب محدث ، كما هو موضح في Tesla Model 3 و Model Y. إنه تحديث وظيفي لأن الإصدارات السابقة تتطلب مهايئًا. مع الشاحن الجديد ، تم تقليل وقت الشحن في الموديل S مع إمكانية الشحن الفائق.

تم إجراء تغييرات الطيار الآلي في تحديث البرنامج
تم إصدار تحديث برنامج Tesla ، الإصدار 2022.4 في يناير. مع ذلك ، يشهد الطراز S (و X) المحدث تغييرًا في الطيار الآلي. تنص ملاحظات الإصدار لعام 2022.4 على أن "الطيار الآلي سيستخدم الآن المزيد من الكبح المتجدد بسرعات منخفضة لتحقيق كفاءة أعلى وتجربة قيادة محسنة ، خاصة في حركة المرور المتقطعة." وتوضح الملاحظات كذلك أن "الاستخدام المتزايد لنتائج الكبح المتجدد في ضوضاء أقل لدواسة الفرامل وتوقف أكثر سلاسة.

تمت إضافة بطانات داخلية مناسبة لجميع الأحوال الجوية
واحدة من أحدث الإضافات لمالكي تحديث Tesla Model S هي البطانات الداخلية لجميع الأحوال الجوية (الحصائر). تمت إضافتها إلى متجر Tesla عبر الإنترنت وهي مخصصة خصيصًا لـ 2021 Tesla Model S.

تشتمل المجموعة على ثلاث بطانات ، بما في ذلك واحدة لكل من جانبي السائق والراكب الأمامي ويغطي الأخير لوح الأرضية بالكامل لمنطقة المقعد الخلفي. اعتبارًا من تاريخ إصداره الأسبوع الماضي ، تبلغ التكلفة 250 دولارًا.

نظرة على طراز 2022 Tesla Model S في المغرب 2022 Tesla Model S
2022 Tesla Model S
2022 Tesla Model S
2022 Tesla Model S
2022 Tesla Model S
2022 Tesla Model S
Do you have a Tesla car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..