تعرف على مواصفات هاتف OnePlus 11 في المغرب

6 Months ago

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على مواصفات هاتف OnePlus 11 في المغرب OnePlus 11
OnePlus 11

في هذه الأيام، هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكنك القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص، المراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل تلك الأشياء سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

OnePlus 11

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

OnePlus 11

هاتف ون بلس 11

OnePlus 11

مواصفات الهاتف :

OnePlus 11

تاريخ الإصدار: يناير 2023.

الوزن: 205 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 13 مع واجهة OxygenOS 13.

حجم الشاشة: 6.7 بوصة، من نوع LTPO3 Fluid AMOLED، مع معدل تحديث 120 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1440 × 3216 بكسل.

شريحة المعالج: Qualcomm SM8550-AB Snapdragon 8 Gen 2 بتقنية 4 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 8/12/16 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128/256/512 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية 50 ميجابكسل + 32 ميجابكسل + 42 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات.

OnePlus 11

بعد سنوات طويلة من الإصدارات غير المقنعة، نجحت العلامة التجارية الصينية في إثبات تفوقها بهاتف OnePlus 11 الذي يتمتع بعدد كبير من الإمكانيات الملفتة للنظر ويعتبر من أفضل الهواتف الرائدة على الإطلاق، حتى لو كان يفتقر إلى بعض المزايا البسيطة في مواصفاتها الفنية، أما الآن فلدينا شاشة AMOLED. يعد LTPO3 مذهلًا بمعدلات التحديث الديناميكية والسطوع الفائق والألوان النابضة بالحياة بالإضافة إلى معالج Snapdragon فائق القوة وإعداد كاميرا لائق ونهارًا وليلاً موثوقًا وعمر بطارية قوي وسرعة شحن رائعة وصوت ستيريو وأداء عام متسق لا تشوبه شائبة.

OnePlus 11

ومع ذلك، فهو يفتقر إلى بعض الميزات الرئيسية ولكنها في الحقيقة ليست ضرورية لمعظم الناس ويمكننا أن نتجاهلها بسهولة عندما ننظر إلى سعر الهاتف المتوازن، والذي يتماشى بشكل كافٍ مع مواصفاته التقنية، ولكننا نتمنى فقط أن يكون هذا الهاتف عرضت تكبير بصري يتجاوز 2x.

OnePlus 11

ولكن يبدو أن هذا لن يحدث إلا مع الإصدارات المستقبلية، وقد تشعر ببعض الارتباك أثناء استخدام الإصدار الجديد من واجهة Oxygen OS، حيث تخلصت الشركة من أي شيء يربطها بالواجهة السابقة للشركة وهي الآن بشكل ملحوظ أقرب إلى نظام التشغيل ColorOS الخاص بشركة أوبو، وهذا ما يجعلنا مترددين بشأن الترقية إلى OnePlus 11، خاصة أنه من الممكن الحصول على نفس تجربة المستخدم مع هواتف من شركة أوبو أو حتى Realme، ولكن إذا لم تكن لديك خبرة سابقة مع OxygenOS أو كنت من الوافدين الجدد بالنسبة إلى عالم Android، ليس هناك مانع من القفز على عربة OxygenOS الجديدة والاستمتاع بتجربة برمجية جديدة. والتي أصبحت أكثر مرونة بشكل ملحوظ.

OnePlus 11

مميزات الهاتف:

OnePlus 11

تصميم مميز وإحساس رائع بالراحة أثناء حمله في اليد.

لوحة العرض AMOLED LTPO3 بمعدل تحديث 120 هرتز أكثر من ممتازة وتتمتع بدقة ألوان رائعة.

عمر بطارية ممتاز.

سرعة شحن رائعة.

أداء رائع في جميع سيناريوهات الاستخدام ونظام تبريد حراري عالي الجودة.

تجربة كاميرا لا تشوبها شائبة أثناء التصوير ليلا ونهارا.

عيوب الهاتف:

OnePlus 11

لا يدعم الشحن اللاسلكي.

غير مصنف IP68.

فقدت واجهة OxygenOS جميع ميزاتها الأصلية وتحولت إلى ColorOS باستثناء الاسم.

تقييمات الهاتف:

OnePlus 11

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 1,140,661 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

OnePlus 11

متعدد النواة: 4899 نقطة.

نواة واحدة: 1150 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

OnePlus 11

الكاميرا الخلفية: 127 نقطة.

الكاميرا الأمامية: غير محددة.

سعر الهاتف:

OnePlus 11

وفي مصر: لم يتم تحديده بعد.

في السعودية: لم يتم تحديده بعد.

Sources:

  1. بوابة التكنولوجيا

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..