كيف تعرض عقارك للايجار

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل...

السؤال الذي يطارد من يرغب لتأجير العقار الخاص به في أسرع وقت هو كيف أعرضه للايجار وكيف أصل به الى أعلى نسبة مشاهدة، هذا هو محور هذا النقاش.

كيف تعرض عقارك للايجار

1- يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من المستأجرين باستخدام موقع مستعمل وخصوصا قسم العقارات بعد تسجيل حساب مجاني في دقائق.

2- وسائل التواصل الاجتماعي: شارك إعلان التأجير على Facebook و Instagram و Twitter للحصول على مزيد من الجذب. اطلب من العائلة والأصدقاء المشاركة مع شبكاتهم أيضًا.

3- الجريدة: اعتمادًا على مكان إيجارك ، قد تظل الصحيفة وسيلة فعالة للإعلان عن وظيفة شاغرة - يمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص في البلدات الصغيرة. تقدم العديد من الصحف أيضًا إعلانات مبوبة عبر الإنترنت بالإضافة إلى نسخها المطبوعة.

4- موقع الويب الخاص بك: إذا كنت تدير عدة عقارات ، فقد يكون لديك بالفعل موقع على شبكة الإنترنت لإيجاراتك. تأكد من تحديثه متى علمت أنه سيكون لديك فرصة في المستقبل القريب. يمكن أن تكون طريقة رائعة للبدء في العثور على مستأجرين جدد.

5-لافتات للإيجار: يمكن أن تكون هذه الإستراتيجية البسيطة طريقة رائعة لجذب انتباه المارة أو الأشخاص في الحي الذين يبحثون عن إيجار. كن حذرًا إذا كنت تنشر لافتات قبل مغادرة المستأجرين الحاليين ، فقد يؤدي ذلك إلى قيام الأشخاص بالطرق على أبوابهم أو النظر في نوافذهم.

6- النشرات: هي طريقة تقليدية أخرى يمكن أن تساعدك على الترويج لممتلكاتك في بلدة صغيرة أو داخل حي. يمكن أيضًا أن تكون النشرات وسيلة رائعة لنشر الكلمة عن منزل مفتوح للإيجار - يقول 60% من المستأجرين أنه من المهم أن يقوموا بجولة في منزل مؤجر شخصيًا قبل توقيع عقد الإيجار.

ما يجب تضمينه في إعلان الإيجار الخاص بك
قم بإنشاء إعلان إيجار يلبي احتياجات سوق الإيجار الخاص بك. لكل من القوائم عبر الإنترنت والقوائم المطبوعة (عندما تسمح المساحة بذلك) ، قم دائمًا بتضمين المعلومات التالية في إعلان التأجير الخاص بك:

- وصف خاصية تأجير فريدة
- صور عالية الجودة للعقار المؤجر
- عدد غرف النوم والحمامات
- سعر الإيجار
- تاريخ التوفر
- معلومات الاتصال الخاصة بك

ملاحظات:
1- واحدة من أفضل الطرق لجعل المستأجرين يتقدمون بطلب لاستئجار عقارك هو تحديد سعر إيجار منافس للإيجارات المماثلة في المنطقة.
2- يجب أن يتبع إعلانك الإيجاري أيضًا قوانين المالك والمستأجر في ولايتك ، وقوانين الإسكان المحليةالعادلة وأي قوانين أخرى سارية.

كيف تعرض عقارك للايجار كيف تعرض عقارك للايجار
كيف تعرض عقارك للايجار
Do you have Real Estate and Properties?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..