أفكار جديدة لتزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة 2024 في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، الاحتفال بليلة رأس السنة فرصة رائعة ومناسبة مميزة لاجتماع الأصدقاء وأفراد العائلة والأقارب من أجل تبادل التهاني والأمنيات بينهم، ولا يوجد ما هو أجمل من عمل عشاء مميز داخل المنزل في إطار جو حميم ورومانسي فوق طاولة احتفال بها ديكور غير مألوف، ولذا سنتحدث في هذا النقاش عن كيفية تزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة بالعديد من الأفكار المميزة والمبهجة.[1]

 

تزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة

أفكار جديدة لتزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة 2024 في ليبيا تزيين طاولة الطعام في الكريمسماس
تزيين طاولة الطعام في الكريمسماس

إذا كنت قد دعوت أفراد عائلتك وأصدقائك لعشاء بليلة رأس السنة والتي ستكون بعد أيام، فإنه يجب عليك التفكير في كيفية تزيين طاولة الطعام التي سيتم تناول الطعام عليها بشكل متناسب مع تلك المناسبة السعيدة، ولذا سنوضح في السطور القادمة كيفية تزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة ببعض الأفكار:

الحلوى مع الاكسسوارات

الجمع ما بين قطع الكاندي الجميلة وقطع الحلوى المميزة بأوراقها الملونة والمكسرات اللذيذة ونثرها بين بعض الاكسسوارات والمميزة والبراقة تعد لفتة جديدة ومميزة فوق السفرة.

الغابة النباتية

تعد الغابة النباتية اكسسوارًا يعكس سحر الطبيعة فوق طاولة الطعام التي سيتم الاحتفال عليها وتوفر أناقة خاصة وديكورًا مميزًا ورائعًا تنعكس به الألوان الخضراء والذهبية والفضية، وهي مجموعة من الألوان الشتوية الدافئة التي تثير الحميمية الدفء بين ضيوفك، هذا إلى جانب وجود بعض الشموع التي تزينها.

اكسسوارات بوحي الطبيعة

شراء طبق خشبي ومن ثم تزيينه بواسطة بعض الورود الصغيرة حمراء اللون والأعشاب الخضراء يعد ديكورًا طبيعيًا ويذكر بالحقول الخضراء، ويمكن إضاءة هذا الطبق بواسطة شموع في أواني من الزجاج من المطبخ حتى يعكس الديكورات التقليدية الريفية الجميلة ببعض الأفكار البسيطة.

الاعشاش الصغيرة

الحصول على مجموعة من الأعشاش الصغيرة التي تكون من القش واستخدامها لوضع مفاجآت الضيوف وهدايا رأس السنة تعد فكرة جميلة وستزيد من أناقة وجمال الطاولة إلى جانب دفء الطبيعة الذي يلفت الأنظار من الوهلة الاولى فوق طاولة الطعام.

رأس السنة الجديدة 2024

الكرات اللامعة

يمكن للكرات اللامعة المتوفرة بالألوان الذهبية والفضية تزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة بصورة جميلة للغاية حين تضعها داخل كؤوس كبيرة من الزجاج بالعديد من الأشكال المختلفة، وأن يكون هناك أيضًا عدد من الصحون المحتوية على بعض الثمار المجففة من الصنوبر، وهو ما يوفر أضواءًا متلألأة مع الأضواء الموجود بغرفة الطعام لتكون بمثابة قطع فنية مميزة.

الكرات الحمراء

يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان المناسبة للاحتفال برأس السنة؛ حيث أنه لون يثير الفرحة والبهجة، فيمكنك اختيار بعض الكرات الحمراء بالعديد من الأحجام والأشكال المختلفة مع مجموعة من الشمعدانات الفضية التي تكون برؤوس زجاجية حمراء.

الشموع

وهي تعد من الاكسسوارات المميزة بدعوات وسهرات العشاء، وبإمكانك الاختيار من بين العديد من الشموع حسب ما يناسب ذوقك والديكور الخاص بغرفة الطعام، ويعد اللونين الذهبي والفضي هما أكثر لونين يعبران عن الأناقة والفخامة بالاكسسوارات، ويمكن دمجهما من مجموعة من الشموع الجميلة بيضاء اللون.

أفكار إضافية لتزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة

نستعرض فيما يلي مجموعة من الأفكار الإضافية التي يمكنها مساعدتك في تزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة كما يلي:

الحلوى الملونة

يعد تقديم الحلوى إلى ضيوفك بشكل مميزة وجذاب هو عنصر مهم لنجاح دعوة العشاء الخاصة بك، وهي تعتبر من الأطعمة المهمة التي يحبها الضيوف، ولذلك بإمكانك الابتكار والتميز بها وتقديمها بالعديد من الألوان الجذابة وتنسيقها داخل أطباق بيضاء اللون بالعديد من الأشكال المتنوعة.

تزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة

الزهور الرقيقة

يمكنك إضافة لمسة أنيقة رومانسية لطاولة الطعام بليلة رأس السنة من خلال شراء بعض الزهور الملونة الجميلة بالعديد من الأشكال المتنوعة وتنسيقها بشكل رائع داخل أواني صغيرة من الزجاج وتقوم بنثرها بين الأركان الخاصة بطاولة الطعام.

طاولة طعام

ديكور الشموع

عند اختيارك للشموع بالديكور الخاص برأس السنة يجب عليك الإبداع في كيفية ترتيبها وتنسيقها فوق طاولة الطعام، يمكنك اختيار الشموع حسب اللون المفضل لديك سواء الأحمر أو الأبيض وتزيينها ببعض الشرائط الحريرية مختلفة الألوان أو بعض الفروع خضراء اللون، ويمكن كذلك وضعها داخل شمعدانات كريستالية أو لامعة، ويترك لك حرية الاختيار حتى تبدو طاولتك بتلك الليلة ذات طابع مختلفة وأنيق.

استخدام الفواكه

يمكنك تزيين الطاولة بمجموعة من الفواكه مثل البرتقال واليوسفي والأناناس لأنهم جميعاً من الفواكه التي يتم يكثر استخدامها بالعام الجديد.

ويمكنك من خلالها صنع شجرة الكريسماس ووضعها منتصف الطاولة، يمكنك استخدام شرائح من البرتقال واليوسفي والعنب والتفاح والكمثرى لتوضع فوق قاعدة الاناناس مع مجموعة من الأسياخ بشكل معين حتى تحصل في النهاية على هيئة مخروط يكون على شكل شجرة الكريسماس وهو ما يمنح شكلًا جميلًا يلفت انتباه ضيوفك.

تزيين طاولة الطعام

وإلى هنا نصل إلى نهاية نقاشنا والذي تناولنا في فيه بعض الأفكار عن كيفية تزيين طاولة الطعام في حفل رأس السنة حتى إذا ما كنت قد دعوت أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك للعشاء معك بهذه الليلة كي تضفي جوًا من البهجة والسرور إلى طاولة الطعام الخاصة بك، وهي أفكار جميلة للغاية يمكنك تطبيقها وستعجب ضيوفك بكل تأكيد، ولك حرية الاختيار في الألوان والأشكال التي ترغب في اختيارها والتي ترى بأنها ستعجبك ضيوفك بشكل أكبر.

اقرأ أيضاً.. تعرف على اتجاهات التصميم الداخلي للمنزل لعام 2024 (صور).

Sources:

  1. bhg

Do you have Tables and Chairs?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..