شنط بوس مواصفات وأسعار (دليلك الشامل) في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل

شنط بوس هي مجموعة تجارية ألمانية مخصصة للموضة والملابس الجاهزة والعطور والأكسسوارات. تأسست عام 1923 وهي من تأسيسها المصمم الألماني هوغو فرديناند بوس. بلغت مبيعاتها في عام 2010 1.3 مليار دولار في 124 دولة عبر العالم. العلامة التجارية بوس تقوم بتوزيع منتجاتها في عدة أنحاء العالم عبر عدة نقاط بيع وتبذل جهودها لتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة ومتنوعة.

شنط بوس المتنوعة

شنط بوس هي ماركة متنوعة وهي ذات خامات وألوان مختلفة وأحجام مختلفة لتلبية احتياجات الجمهور المختلف. تعد "شنط بوس" شنطة سفر عالية الجودة ومناسبة للاستخدام اليومي والسفر. توجد أيضًا حقاب يد وحقائب للسيدات وحقائب للرجال وجهاز محمول ذو تصميم عصري وجذاب. تعمل "شنط بوس" على تزويد الجمهور بمنتجات عالية الجودة ومصممة بأناقة لتلبية جميع احتياجاتهم.

شنط بوس مواصفات وأسعار (دليلك الشامل) في ليبيا بوس Boss
بوس Boss

شنط بوس علامة تجارية مرموقة

شنط بوس هي علامة عالمية عالمة في مجال الملابس الرجالية والنسائية، وتتميز بالتميز والنجاح المهني. تباع بزة من أصل كل ست بزات في العالم تحمل علامة بوس. تقدم العلامة تشكيلات ملابس مثل الخط الكلاسيكي للرجال والنساء، وبوس اورانج للملابس الجاهزة، وبوس غرين لملابس الرياضة، وهوغو لملابس الجاهزة، وبوس لملابس الأطفال، وبوس سيلاكشن للملابس الفاخرة. ولا تخص شنط بوس الملابس فقط، بل تقدم أيضا أحذية وأكسسوارات وساعات ونظارات شمسية، علاوة على عطور ومواد تجميل.

شنطة بوس زرقاء

هدف العلامة التجارية بوس Boss

هوغو بوس Boss هي علامة تجارية تستهدف المستهلك الرجل ذو العمر بين 25 و40 سنة، كما توجه إلى الميسورين ماديا كلاسيكيين ومتأنين. وتقدم خيارات عطور، ملابس بحر، ملابس داخلية، أحذية، قمصان، معاطف واكسسورات للإرضاء الفئة العمرية المستهدفة. بدأت "هوغو بوس" عام 2000 بتوسيع قطاع الزبائن، حيث أطلقت تشكيلات للنساء بعمر بين 25 و35 سنة، ثم أطلقت تشكيلة أخرى مخصصة للأطفال.

شنطة كتف بوس

نبذة عن تاريخ بوس Boss


بدأ "هوغو بوس" عام 1972 في الحصول على رعاية لعدة من التظاهرات الرياضية مثل سباقات الفورمولا وان والغولف والتنس لتعزيز منتجاته. عام 1984 أصبح العلامة راعيًا رسميًا لفورمولا 1 ماكلارين ولعدة لاعبي الغولف، وعام 2013 أصبح العلامة راعيًا رسميًا لمنتخب كرة القدم الألماني.

شنط بوس رجالي

هوغو بوس لديها مجلة إلكترونية مرتبطة مباشرة بموقعها التجاري، وهي تهتم بموضة ورياضة وفن. كما يمكن أن نشاهد فيها مقابلات مع لاعبين وتقارير عن معارض فنية. أضافة إلى ذلك، لديها قناة على يوتيوب تزود بأحدث الفيديوهات.

ماركة بوس

أفضل شنط بوس 

شنطة لاب توب بوس

شنطة بوس لابتوب جلد بختم شعار الماركة

تأتي الشنطة بلون أسود، جلد العجل، ختم شعار على الأمام، علامة شعار الماركة، حمالة كتف بشعار الماركة، حلية معدنية بلمعان فضي، غلق بسحاب كامل، حمالة كتف قابلة للفصل، مقبضان علويان، جيب أمامي بسحاب، متوفرة بسعر 913 دولار أمريكي.

شنط بوس رجالي

شنطة بوس فيرست كلاس سترايب

الشنطة هذه من بوس متوفرة بألوان أسود وأبيض، بيج، زينة بخطوط، بروش شعار، غلق بسحاب علوي، جيوب أمامية بسحاب، مقبض علوي مسطح، حمالتا كتف مبطنتان قابلتان للتعديل. وتتوفر بسعر 757 دولار أمريكي.

شنط بوس حريمي

شنطة رحلات فيرست كلاس سيغنتشر سترايب

الشنطة متوفرة بألوان أسود وأبيض، بيج، زينة بخطوط، بروش شعار، غلق بسحاب علوي، مقبضان علويان طويلان، جيوب داخلية بسحاب، حقيبة صغيرة قابلة للفصل، وهي متوفرة بسعر 757  دولار أمريكي.

شنط سفر بوس

شنطة بوس بنقش شعار الماركة جلد

الشنطة مصنعة من مادة البولي امند 100% وهي متوفرة بألوان أسود، نقش شعار الماركة في الأمام، حلية معدنية بلمعان فضي، شعار محفور، غلق بسحاب كامل، حمالتا كتف مبطنتان قابلتان للتعديل، مقبض علوي مسطح، جيب أمامي بسحاب، وتتوفر بسعر 536 دولار أمريكي.

شنطة من بوس

كيف نفرق بين شنط بوس الأصلية والمزيفة

يمكن للأشخاص التعرف على الخصائص المعينة للشنطة الأصلية الخاصة بهوغو بوس والمعروفة عن علامة التجارة ، وتأكد من أن الشنطة التي تشتريها تحمل هذه الخصائص. على سبيل المثال، تحتوي الشنط الأصلية على تصميم فريد وخطوط عريضة وماركة تزيد عن تصميم الشنط الأصلي ولا تشبه بشكل غير مباشر. إذا كنت ترغب في الشراء، فعليك أن تتأكد من الشراء من مصدر أصلي وموثوق به للتأكد من أن تشتري شنطة أصلية وليست مزيفة.

شنط بوس رجالي

هل تفكر في شراء شنطة أنيقة من ماركة بوس؟
 



 

 




 

 



 


 

 

شنط بوس
شنطة بوس جلد
Do you have Bags?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..