أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي 2024 في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي مناسب لجميع أنواع البشرة، يشير الكثير  من أطباء الجلدية إلى ضرورة استخدام واقي الشمس للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وذلك لأن تلك الأشعة تعمل على ظهور التجاعيد بشكل مبكر وتصبغ البشرة، لذلك إليك أفضل الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي 2024 في ليبيا أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي
أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي

توجد العديد من الأنواع الموجودة في الأسواق من واقي الشمس إليك أفضلها:

كريم واقي شمس من EltaMD UV Clear Face Sunscreen

منذ إصدار هذا النوع من واقي الشمس وهو يلاقى شعبية كبيرة لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيهم البشرة الحساسة التي تتأثر بدرجة حساسية عالية اتجاه المنتجات، ويتمز بأنه يأتي بمعامل حماية spf 30  كما أن وزنه خفيف على البشرة حتى تتمكن من امتصاصه بسهولة ولن تتسبب في انسداد المسام، لذلك يعتبر أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من EltaMD UV Clear Face Sunscreen

اقرأ أيضًا: واقي شمس يوسيرين حماية كاملة للوجه.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Supergoop! Unseen Sunscreen Body SPF 40

يتميز هذا النوع من واقي الشمس أنه يتمتع بملمس خفيف ولا يترك أي أثر دهني على البشرة، كما إنه مناسب للاستخدام اليومي ويحتوي في مكوناته على زيت الزيتون الذي يعمل على ترطيب البشرة، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء حتى 40 دقيقة بعد ذلك يجب أن تقومي بإعادة تطبيقه، ويعتبر أفضل واقي شمس ومبيض للبشرة الجافة.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Supergoop! Unseen Sunscreen Body SPF 40

كريم واقي شمس من La Roche-Posay Anthelios Mineral Ultra-Light Face Sunscreen SPF 50

يمتلك هذا النوع العديد من المميزات منها أنه مناسب للبشرة شديدة الحساسية والبشرة الجافة جداً، ويتمتع بقوام خفيف وسهل الدمج والامتصاص على البشرة ولا يحتوي على أي روائح عطرية، ويأتي بمعامل حماية 50% كما أنه مقاوم للماء لمدة 40 دقيقة فقط، ويعتبرأفضل واقي شمس طبي.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من La Roche-Posay

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Neutrogena Purescreen+ Tinted Sunscreen for Face with SPF 30

يتميز هذا الكريم بإن ملمسه ناعم على البشرة للغاية ويمكنكِ مزجه بكل سهولة، مناسب للبشرة الحساسة أيضًا، ويحتوي على معامل حماية من الشمس spf 30 بالإضافة إلى أنه يعمل على تغطية عيوب البشرة من تصبغات وخطوط وغيرها، لذلك يعتبر أفضل واقي شمس مع كريم أساس.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Neutrogena Purescreen

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من CeraVe Hydrating Mineral Sunscreen SPF 30 Face Sheer Tint

يأتي هذا النوع من علامة سيرافي الطبية الشهيرة، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويتميز بمكوناته التي تتمثل في السيراميد والنياسيناميد بالإضافة إلى حمض الهيالورنيك الذي يعمل على ترطيب حاجز البشرة، لا يتسبب في تهيج البشرة أو انسداد المسام ولكن هذا النوع غير مقاوم للماء، لذلك يعتبر أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من CeraVe Hydrating Mineral Sunscreen SPF 30 Face

أفضل واقي شمس ومبيض طبيعي للبشرة الدهنية

يبحث أصحاب البشرة الدهنية عن واقي للشمس يسهل على البشرة امتصاصه ولا يترك أي أثر دهني على سطح البشرة، لذلك إليك أفضل واقي شمس ومبيض طبيعي:

واقي شمس من Cetaphil DERMACONTROL Oil Absorbing Moisturizer with SPF 30

يأتي هذا النوع من علامة ستافيل الطبية الشهيرة، ويتمتز بإنه مناسب للبشرة الدهنية ولا يترك أي أثر دهني على البشرة، ولا يتسبب في ظهور الحبوب بالإضافة إلى أنه يحافظ على إنتاج الزيوت الطبيعية في البشرة للترطيب، لا يتسبب في انسداد المسام أو تكوين البثور نتيجة الدهون التي تفرزها البشرة.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Cetaphil DERMACONTROL Oil Absorbing Moisturize

اقرأ أيضًا: سعر واقي الشعر من الحرارة.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Dr. Dennis Gross Sunscreen SPF 30

يمتلك هذا الكريم مجموعة من المميزات من بينها أن البشرة تمتصه بسهولة كما أنه مناسب للبشرة الدهنية الحساسة، ولكنه يمتلك عيب واحد وهو أن العبوة التي يأتي الكريم بداخلها صغيرة للغاية، بالإضافة إلى أنه خالي من أي زيوت كيميائية تتسبب في العديد من المشاكل للبشرة، ويتيح للبشرة امتصاصه ويحتوي في مكوناته على مضادات الأكسدة التي تعمل على تغيير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Dr. Dennis Gross Sunscreen SPF 30

واقي شمس من murad multi vitamin clear coat board spf 50

إذا كنتِ تفضلين واقي الشمس الشفاف فإن هذا النوع في تلك الحالة يعتبر الأمثل لكِ، ويحتوي على معامل حماية spf 50 بالإضافة إلى الأوميغا التي تعمل على حماية حاجز البشرة، مع فيتامين سي للتفتيح ومضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة التي تكون الخطوط والبقع الموجودة في البشرة.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من murad multi vitamin clear coat board spf 50

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Dermalogica Oil Free Matte SPF30

يتميز هذا الكريم بوزنه الخفيف على البشرة ولا يترك البشرة لامعة أو تمتلك أي أثر دهني ولا يتسبب في انسداد المسام وتكوين البثور، ويتكون من مواد تعمل على الحفاظ على البشرة لذلك من الأفضل أن تقم بوضعه قبل التعرض للشمس بحوالي 15 دقيقة حتى تتمكن البشرة من امتصاصه، ويعتبر من أشهر الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية ويمكن وضعه أيضًا قبل وضع المكياج لحماية البشرة من الالتهابات خلال تعرضها للشمس.[1]

أفضل كريم واقي شمس ومبيض طبيعي من Dermalogica Oil Free Matte SPF30

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس للشعر.

Sources:

  1. موقع byrdie

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..