صور ومواصفات سيارة لاند روفر ديفندر V8 الجديدة في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل

تُعتبر سيارة لاند روفر ديفندر  V8 الجديدة واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي من لاند روفر، حيث تستعيد هذه السيارة تاريخ الشركة الذي يمتد إلى سبعينيات القرن الماضي في مجال السيارات ثمانية الأسطوانات، مع إدخال تعديلات على الهيكل القاعدي من أجل توفير مستويات جديدة من متعة السائق ورشاقة الأداء على الطرق الوعرة والغير مستوية.

 

ناقل الحركة والأداء في لاند روفر ديفندر  V8

صور ومواصفات سيارة لاند روفر ديفندر  V8 الجديدة في ليبيا لاند روفر ديفندر  V8
لاند روفر ديفندر V8

تتمتع سيارة لاند روفر ديفندر  الجديدة بقوة هائلة وذلك بفضل محرك البنزين ثماني الأسطوانات الذي يأتي بسعة 5.0 لتر والشحن الفائق من لاند روفر، ويولد قوة دفع تبلغ 525 حصان وعزم دوران يصل إلى 625 نيوتن/ متر.

ويعمل المحرك بناقل سرعة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، بحيث تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ س خلال 5.2 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 240 كم/ س.

بالإضافة إلى ما سبق يتميز ناقل الحركة بالقدرة على تخفيض استهلاك الوقود بما يصل إلى 14.5 ل/ 100 كم وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحيث يصل إلى 327 غ/ كم.

مواصفات سيارة لاند روفر ديفندر  V8 الخارجية

لاند روفر ديفندر V8 من الخارج

تشبه سيارة لاند روفر ديفندر   الجديدة الطراز السابق حيث تم إدخال عليها معظم التغييرات التي حدثت لـ لاند روفر ديفندر  V8 90 2022 لا سيّما المحرك، وتختلف عنها فقط في بعض التفاصيل الصغيرة مثل أطراف العادم الرباعية، وعجلات 22 انش الخاصة بالتشطيبات، بالإضافة إلى ملاقط الفرامل Xenon Blue التي تميزها عن غيرها.

وبالقاء نظرة عامة على السيارة من الخارج نجد أنها لا تفقد شيء من جاذبيتها، فضلاً عن كونها سيارة مناسبة على الطرق الوعرة.

سيارة ديفندر  V8 من الداخل

لاند روفر ديفندر V8 من الداخل

بالنظر إلى مقصورة ديفندر  V8 نجد أن بها مجموعة مميزة من المواد الجديدة عن الباب، كما يأخذ طراز إصدار كاثابيان المقاعد الجلدية القياسية من ابوني ويندزر.

أمّا عجلة القيادة فجاءت بشكل متطور مغلفة بنسيج الكانتارا وألواح مداس مضيئة، في حين تُضيف هذه المواد الكثير من الزخارف الفاخرة إلى مقصورة ديفندر، ومع ذلك فهي لا تبدو منطقية بدرجة كاملة في سيارات الطرق المنحدرة والوعرة.

داخلية لاند روفر ديفندر V8

بخصوص الجانب التقني تمتلك سيارة ديفندر  V8 مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 انش سهلة القراءة، ويتم استكماله بشاشة 11.4 انش محدثة في وسط لوحة القيادة مزودة بنظام معلومات ترفيهي Pivi Pro، الذي يتميز بسهولة الانتقال بين قوائمه المتعددة كما يقدم رسومات عالية الجودة.

اقرأ أيضاً.. تعرف على سعر ومواصفات سيارة هونشي اتش 9 .. أفخم سيارة صينية

Do you have a Land Rover car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..