تعرف على أفضل معارض سيارات مستعملة جدة 2022 في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل.

يهتم عدد كبير من المواطنين والمقيمين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بمعرفة أفضل معارض سيارات مستعملة جدة، حيث يوجد في جدة الكثير من معارض السيارات المستعملة المشهورة التي تتميز بأسعار مناسبة للعديد من الماركات والعلامات التجارية المختلفة.

 

معارض سيارات مستعملة جدة

تعرف على أفضل معارض سيارات مستعملة جدة 2022 في ليبيا معارض سيارات مستعملة جدة
معارض سيارات مستعملة جدة

عملية البحث عن أفضل معارض سيارات مستعملة في جدة قد يكون مرهقاً نوعاً ما، وذلك لأنَّ شراء سيارة مستعملة تتطلب معرض موثوق به ويوفر سيارات قابلة للاستخدام مجدداً.

ويوجد في مدينة جدة السعودية عدد كبير من المعارض المتخصصة في بيع السيارات المستعملة بمختلف الماركات والموديلات، إلا أنّ هناك عدد محدود وموثوق به يُمكن التعامل معه.

وبشكل عام تشتهر مدينة جدة بتوفر السيارات المستعملة بشكل كبير، لا سيّما السيارات اليابانية والكورية والفرنسية، ويشهد لهم بالكفاءة العالية على الطريق.

أفضل معارض سيارات مستعملة جدة 2022

أعددنا لكم من خلال «مستعمل» قائمة تحتوى على أفضل معارض سيارات مستعملة جدة، لتوفير الجهد والوقت، بالإضافة إلى الحصول على أفضل تجربة شراء والحصول على السيارة المستعملة المناسبة.

معرض الامتياز الحديث للسيارات المستعملة في جدة

يُعتبر معرض الامتياز الحديث من أفضل معارض سيارات مستعملة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث يقدم المعرض تشكيلة رائعة ومتجددة من السيارات المستعملة المعروضة، والتي دائماً ما تكون بحالة ممتازة.

الأسعار في معرض الامتياز الحديث مقبولة ومناسبة للجميع فهي قابلة للتفاوض دائماً، ولعل أهم ما يُميز هذا المعرض أنه يتوفر لديه مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والماركات العالمية مثل كيا، وهيونداي، وغيرهم من ماركات السيارات الأخرى.

  • عنوان المعرض: يمكن الوصول إلى معرض الامتياز الحديث في مدينة جدة السعودية من خلال حي الجوهرة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل مع المعرض: يمكن التواصل مع معرض الامتياز الحديث والاستفسار عن السيارات المستعملة المعروضة عبر رقم الهاتف (966506478137).
  • مواعيد عمل المعرض: يعمل معرض الامتياز الحديث جميع أيام الأسبوع اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

معرض أحمد البقمي 1 للسيارات المستعملة

يُعتبر معرض أحمد البقمي 1 للسيارات المستعملة هو الآخر واحد من أفضل معارض سيارات مستعملة جدة، وهو من معارض السيارات المستعملة القليلة في السعودية التي تمتلك موقع الكتروني تُعرض عليه السيارات المعروضة للبيع.

كما يمتلك هذا المعرض مركز خدمة عملاء على مستوى عالي قادر على تلبية جميع طلبات العملاء والعثور على ما تحب في أقل وقت ممكن، كما يوجد لديه تشكيلة واسعة ومتجددة من السيارات المستعملة التي تكون في حالة ممتازة.

  • عنوان المعرض: يمكن الوصول إلى معرض أحمد البقمي 1 للسيارات المستعملة في جدة من خلال حي الجوهرة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل مع المعرض: للتوصل بمعرض أحمد البقمي 1 والاستفسار عن السيارات المستعملة المعروض للبيع يرجى الاتصال على رقم (966565888703).
  • مواعيد عمل المعرض: يعمل معرض أحمد القمي 1 للسيارات المستعملة جميع أيام الأسبوع اعتباراً من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

معرض العواد الجديد للسيارات المستعملة

يُعتبر معرض العواد الجديد من أشهر معارض السيارات المستعملة في مدينة جدة، حيث يُقدم الأخير مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة باختلاف طرازاتها، فضلاً عن أنه يقبل الدفع بنظام التقسيط.

  • عنوان المعرض: يمكن الوصول إلى معرض العواد الجديد للسيارات المستعملة من خلال حي الجوهرة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل مع المعرض: يمكن لأي شخص التواصل مع معرض العواد الجديد للسيارات والاستفسار عن السيارات المتاحة عن طريق رقم (966165329572).
  • مواعيد عمل المعرض: يعمل معرض العواد الجديد جميع أيام الأسبوع اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ما عدا يوم الجمعة حيث يكون المعرض مغلقاً.
Do you have Showrooms and Services?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..