أفضل ساعات قوتشي واسعارها 2023 في لبنان

حياكم الله في موقع مستعمل

خلال عام 2023، أطلق ساعات قوتشي المحبوبة بين النساء  والرجال مجموعة جديدة مميزة وفريدة لإظهار أناقتهم وأذواقهم الأنيقة. حيث تم إصدار عدة موديلات جديدة تحتوي على ميزات تجعلها مناسبة للإستخدام في الحياة اليومية والأعمال. تم تصميم هذه الساعات بعناية عالية لتلبية احتياجات النساء والرجال وتظهر جمالهم وأناقتهم. إذا كنت تبحث عن ساعة جميلة ومريحة للإستخدام اليومي، فساعات قوتشي هي الخيار الأمثل لديك.

ساعات قوتشي 2023 

ساعات قوتشي هي صرح كبير من الأناقة والرقي. بالتأكيد ستجذبك هذه التصميمات الاستثنائية من ساعات غوتشي الموجودة في هذه المجموعة الرائعة. تتميز ساعات غوتشي بالطابع الإيطالي العريق مع شعار الماركة الغني عن التعريف مما يعطيك الثقة التي تعبر عن شخصيتك الفريدة.

أفضل ساعات قوتشي واسعارها 2023 في لبنان ساعة قوتشي فضية
ساعة قوتشي فضية

ساعة قوتشي G-Timeless بقياس 38 مم

الساعة متوفرة بسعر 9.065 ريال سعودي، تُعدّ هذه الساعة الأوتوماتيكية جزءاً من مجموعة ساعات G-Timeless، وهي مُصممة بحيث تحتوي على قرص مصنوع من حجر العقيق اليماني الأسود، وتتميّز بعناصر ثرية وهي مؤشرات باللون الفضي تأخذ شكل نحلة غوتشي التي تمثل رمزاً مميزاً من رموز الدار. وتتصل الحافظة بسوار من الفولاذ يلتف حول المعصم.

طقم قوتشي

ساعة قوتشي GUCCI 25H مقاس 34 مم

الساعة متوفرة بسعر 6.800 ريال سعودي، GUCCI 25H تمنحك الوحي لتصميمها الانسيابي من الأشكال المصقولة للهندسة العصرية . يتم تقديم الساعة مع علبة رفيعة متعددة الطبقات وسوار من الفولاذ بخمس وصلات، بينما يكتمل التصميم بقرص من النحاس الفضي وشعار G المتشابك. يعود اسم GUCCI 25H إلى طلسم رمزي خاص بالمخرج الإبداعي أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele.

طقم من قوتشي

ساعة قوتشي GUCCI 25H مقاس 40 مم

ساعة غوتشي هذه متوفرة بسعر 45 ريال سعودي، حيث استمدّ التصميم الانسيابي لساعة GUCCI 25H الوحي من أناقة الأشكال في الهندسة المعاصرة. يتم تقديم الساعة مع علبة متعددة الطبقات باللون الزهري وسوار من الألمنيوم بخمس وصلات، بينما يكتمل التصميم بزجاج من الياقوت. يعود اسم GUCCI 25H إلى طلسم رمزي خاص بالمخرج الإبداعي أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele.

ساعة قوتشي مميزة

ساعة G-Timeless مقاس 29 مم

الساعة متوفرة بسعر 5895 ريال سعودي، تُعدّ هذه الساعة الكلاسيكية المصنوعة من الذهب الأصفر المطلي بالترسيب الفيزيائيّ للبخار (PVD) جزءاً من مجموعة ساعات G-Timeless، ولقد صُمّمت مع حزام من جلد حمل باللون الرمادي الداكن بإحساس تقليدي، يُضاف إليها قرص بتأثير شمسي. وصُمّم شعار النحلة خصيصاً ليعمل كعقرب الثواني.

ساعة قوتشي

ساعة قوتشي G-Timeless مقاس 38 مم

احتفاءً بسنة الأرنب وببداية فصل الربيع، تقدّم الدار تشكيلة واسعة من قطع الأزياء الجاهزة والإكسسوارات الغنية بالألوان مع نسخ متنوعة عن المخلوق الخيالي. غالباً ما تسطّر رسوم الحيوانات ظهورها في مجموعات غوتشي، وتأتي في بعض الأحيان إلى جانب رموز شهيرة أو أنماط مُزهرة كتعبير عن افتتان الدار بجمال العالم الطبيعي.

ساعة فضية من قوتشي

ساعة قوتشي Grip مقاس 38 مم

الساعة متوفرة بسعر 3835 ريال سعودي، تُقدَّم ساعة PVD من الذهب الأصفر المطلي بالترسيب الفيزيائيّ للبخار (PVD) وتتزيّن بشعار G المتشابك المنقوش على السوار والقرص. وتعرض ثلاث نوافذ الساعة والدقيقة والتاريخ.

ساعة قوتشي جديدة

ساعة Gucci Dive مقاس 40 مم

الساعة متوفرة بسعر 7932 ريال سعودي، حيث تتميّز ساعة غوتشي Dive ذات التصميم المستوحى من ساعة الغواص بجاذبية معاصرة. وهي تمزج بين علبة مصنوعة من البلاستيك المُستخرج من مصادر حيوية ومن الفولاذ يتحوّل لونها إلى الأخضر في الظلام، مع قرص شفاف ومؤشرات مزيّنة برموز متعددة وسوار شفاف. تحوّلت الساعة إلى إكسسوار رمزي ويُعاد تصميمها بمواد وألوان جديدة في كل فصلٍ من الفصول.

ساعة قوتشي

ساعة G-Timeless مقاس 29 مم

الساعة متوفرة بسعر 5895 ريال سعودي، حيث تُعدّ هذه الساعة الكلاسيكية المصنوعة من الفولاذ جزءاً من مجموعة ساعات G-Timeless، ولقد صُمّمت هذه الساعة بإحساس تقليدي، يُضاف إليها قرص بتأثير شمسي. وصُمّم شعار النحلة خصيصاً ليعمل كعقرب الثواني.

طقم قوتشي

ساعة G-Timeless مقاس 40 مم

الساعة متوفرة بسعر 8000 ريال سعودي، حيث تأتي الساعة كجزء من تشكيلة G-Timeless، وتم تصميم هذه الساعة الأوتوماتيكية بسوار جلدي ومينا مزدانة بزخرفة "جيوشيه". تظهر نقوش الدار المتفردة على المينا، بما في ذلك النحلة والنجمة ورأس القط. ويسمح ظهر جسم الساعة الشفاف برؤية آلية حركة الساعة.

ساعة قوتشي جديدة

كيفية الحفاظ على ساعات قوتشي 

يتم صنع ساعات غوتشي انطلاقاً من مواد تم انتقاؤها بعناية فائقة. لذا يجب التعامل معها بعناية لتمديد حياة المنتج.

  • تفادوا وضع ساعتكم قرب أجهزة تولد حقولاً مغناطيسية قوية
  • تفادوا قدر المستطاع أي صدمات قد تؤدي إلى تلف ساعتكم
  • تفادوا تعريض ساعتكم لدرجات الحرارة القصوى أو لتغيرات في درجة الحرارة.
ساعة برونز قوتشي
  • تفادوا ملامستها مباشرة للمذيبات أو المنظفات أو العطور أو المواد المضادة للبعوض أو أي مواد كيميائية أخرى، لأنها قد تتلف مكونات الساعة الخاصة بكم
  • إذا كانت العبارة “WATER RESISTANT” (أي مقاومة للماء) أو الرمز بارزاً على ظهر الهيكل، فقد تم اختبار مقاومة الماء لساعتكم على عمق 30 متراً تقريباً. ومع ذلك، قد لا تكون المقاومة المطلقة للماء في ساعتكم مضمونة بشكل دائم. فقد تتأثر بسبب تدهور الحشوات مع مرور الوقت، أو بسبب صدمة عرضية على مستوى التاج أو زجاج الكريستال أو أي عوامل خارجية أخرى. ننصحكم بتقديم ساعتكم لأحد مراكز خدمات غوتشي لفحص مقاومتها للماء مرة في السنة.
ساعة قوتشي لون ذهبي
  • إن الساعات الذهبية إبداعات تم صنعها في ذلك الوقت: فكل قطعة أصلية فريدة من نوعها. ولهذا السبب، يرجى الأخذ في الاعتبار أن هذه القطع غير مقاومة للماء ولا يجب غمرها في الماء أو شطفها في أي حال من الأحوال
  • تأكدوا من أن التاج مضغوط دائماً في وضعية الاشتغال العادية، وذلك لتفادي تسرب الرطوبة أو الغبار داخل الهيكل
  • لا يجب أبداً تشغيل التاج أو أزرار الكرونوغراف عندما تكون الساعة مبللة أو تحت الماء لتفادي ترب الماء داخل الهيكل
  • استخدموا الماء والصابون وفرشاة ناعمة لتنظيف المعادن والأساور المطلية بالترسيب الفيزيائيّ للبخار ("بي في دي") أو من السيراميك، والمطاط والأسيتات والهياكل المقاومة للماء. اشطفوا بالماء النقي لإزالة أي رواسب من عملية التنظيف. لا تستعملوا أبداً مواد التنظيف. امسحوا بقطعة قماش ناعمة.
طقم ساعات قوتشي
  • اغسلوا ساعتكم دائماً بالماء الفاتر بعد استعمالها في الماء المالح أو المكلور (ماء البحر، المسبح)
  • يُنصح بتغيير البطارية فور نفادها لأنها قد تسيل، مما قد يسبب في تلف الحركة والمكونات الداخلية لساعتكم
  • للعناية بالجلد والأقمشة الغريبة والأحزمة القماشية:

هل تفكر في شراء ساعة من قوتشي؟








 


 

Sources:

  1. موقع قوتشي

ساعة قوتشي ذهبية
Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..