أسعار ساعات رولكس حريمي في لبنان

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أسعار ساعات رولكس حريمي فخمة، تأتي الساعات ضمن أنواع الإكسسوارات التي تفضل النساء ارتدائها بشكل يومي لإضافة لمسة أنيقة وفخمة وعملية على الإطلالة التي ترتديها، تمتلك علامة رولكس مجموعة مميزة وفاخرة من الساعات النسائية التي يصعب الاختيار بينها، لذلك إليكِ أفخم موديلات الساعات.

أسعار ساعات رولكس حريمي في لبنان شكل ساعة رولكس حريمي في اليد
شكل ساعة رولكس حريمي في اليد

أسعار ساعات رولكس حريمي

توجد العديد من الخيارات المناسبة للنساء والتي تتوافر بأحجام وأشكال متنوعة منها:

ساعة رولكس حريمي LADIES OYSTER PERPETUAl

تأتي تلك النسخة من الساعات النسائية ضمن أشهر الموديلات لدى العلامة، وتم ارتدائها أول مرة من قبل السباحة مرسيدس جليتز عام 1927 وعلى الرغم من أنه يمكنكِ العثور على النسخ القديمة من تلك الساعة، إلا إن النسخ الحديثة تتمتع بمظهر جذاب وتصميم أنيق وتتوافر بعدة ألوان من بينها الفيروزي والوردي والأحمر ويبدأ سعرها من 13.126 ريال سعودي، وتعتبر من أرخص أسعار ساعات رولكس حريمي.

ساعات رولكس حريمي LADIES OYSTER PERPETUAl

اقرأ أيضًا: أنواع ساعات يد ذهب نسائي.

ساعة رولكس حريمي Rolex Ladies Yacht-Master models

قامت العلامة بإصدار تلك الساعة لأول مرة في عام 1990 وتميزت بكونها أول ساعة رياضية للنساء، وفي السنوات الأخيرة أصدرت الماركة ساعات تحمل نفس التصميم بتفاصيل أكثر عصرية مناسبة للمتطلبات الحالية، وتتميز بكونها مقاومة للماء ومرصعة بأحجار من الياقوت والألماس ويبلغ سعرها 130.09 ريال سعودي، وبذلك تكوني قد تعرفت على أسعار ساعات rolex أصلية.

ساعات رولكس حريمي Rolex Ladies Yacht-Master models

ساعة رولكس حريمي LADY-DATEJUST OR DATEJUST

تم إصدار تلك الساعة أول مرة على أنها نسخة مصغرة من ساعة ديت جست في عام 1957 ولكنها احتوت على جميع المميزات التي تحملها الساعة الأكبر، وتتوافر الساعة بعدة مقاسات متنوعة مناسبة لجميع أحجام اليد المختلفة بالإضافة إلى إمكانية اختيار لون الميناء المفضل لديكِ، مع النسخ الحديثة التي تم إصدارها في 2015 من قبل العلامة، ويبدأ سعر ساعة رولكس ديت جست حوالي 15 ألف ريال سعودي.

ساعات رولكس حريمي LADY-DATEJUST OR DATEJUST

ساعة رولكس حريمي Lady Datejust 31 Jubilee Watch

تمتلك تلك الساعة العديد من المميزات الفخمة من بينها أنها مصنوعة من الفولاذ لحمايتها من الصدأ عند التعرض للماء أو الكسر إذا سقطت على الأرض، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الذهب الأبيض الخالص عيار 18 قيراط، وتأتي مع ميناء باللون الأسود مضئ في الظلام، ويبدأ سعرها من 28.160 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لك أسعار ساعات رولكس حريمي.

ساعات رولكس حريمي Lady Datejust 31 Jubilee Watch

اقرأ أيضًا: أسعار ساعات كاسيو حريمي.

ساعة رولكس حريمي PEARLMASTER

تعتبر تلك الساعة من الساعات الفريدة والفاخرة التي تمتلكها العلامة ضمن مجموعتها الخاصة بالنساء، بالإضافة إلى أنها متوافر فقط باللون الذهبي والبلاتيني كما تميز بكون كل نوع يحتوي على مجموعة مختلفة من الألماس، مع العلم إن سوار الساعة مصنوع من الذهب الأصلي الأبيض أو الأصفر، ويبدأ سعر تلك الساعة من حوالي 43.123 ريال سعودي ويبلغ أسعار ساعات rolex بالدولار حوالي 11500 دولار.

ساعات رولكس حريمي PEARLMASTER

ساعة رولكس حريمي Rolex Ladies’ President

تمتلك تلك الساعة العديد من المميزات منها أنه يتم صنعها من الذهب الخالص و البلاتين الذي يعمل على حمايتها من الصدأ أو الكسر، بالإضافة إلى أنها تأتي مع أنماط مختلفة للميناء يمكن الاختيار بينها الشكل المناسب لكِ، مع اختيار المقاس المناسب لحجم اليد، ويبدأ سعرها من 39.382 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لك أسعار ساعات رولكس حريمي فخمة.

ساعات رولكس حريمي Rolex Ladies’ President

ساعة رولكس حريمي Rolex Cellini and Vintage Cocktail Watches

إذا كنتِ تفضلين مظهر الساعات الكلاسيكية أكثر من الساعات العصرية فإن تلك الساعة تعتبر الخيار الأمثل لكِ، لأنها تأتي بتصميم غير تقليدي تم صنعها من الذهب الخالص وتأتي باللون الذهبي اللامع مع إطار مرصع بأحجار الألماس بالكامل، بالتالي يمكن الاعتماد على هذا الخيار في المناسبات الهامة والفخمة.

ساعات رولكس حريمي Rolex Cellini and Vintage Cocktail Watches

كيف تعرف ان ساعة رولكس اصلية؟

بعد أن تعرفت على أسعار ساعات رولكس حريمي إليك أهم العلامات التي تمكنك من معرفة إذا كانت تلك الساعة أصلية أم تقليد:

فحص عيوب الساعة 

في البداية قبل شراء أي ساعة عليك بالبحث عن العيوب الكبيرة مثل صوت دقات الساعة في حالة إذا كان يصدر صوت مزعج أو متقطع، وفي حالة الساعة الأصلية عادةً ما يمكنك سماع صوت دقات الساعة بشكل هادئ للغاية وغير مزعج على الإطلاق، بالتالي إذا أصدرت الساعة أصوات ظاهرة وعالية فإن الساعة في تلك الحالة غير أصلية.

كيف تعرف ان ساعة رولكس اصلية؟

عدسة التاريخ 

تتميز أغلب ساعات رولكس الأصلية أنها تحتوي على عدسة تكبير فوق الخانة الموجودة في ميناء الساعة حتى تتمكن من رؤية التاريخ اليومي بشكل واضح، بالتالي تعتبر تلك العدسة من الأشياء التي يصعب تقليدها على الإطلاق وإذا كانت الساعة مزيفة سوف تلاحظ شيء أو جانب ظاهر على الزجاج الخاص بالساعة أو لوحة التكبير.

تفاصيل الساعة

قم باختبار الساعة في الماء

 من أهم العلامات التي تمكنك من معرفة ما إذا كانت تلك الساعة أصلية أم مزيفة هي الماء، وذلك لأن علامة رولكس تقوم بصنع ساعتها مقاومة للماء للحفاظ عليها من التلف، بينما إذا قمت باختبار الساعة وسربت الماء ولو القليل منه ففي تلك الحالة الساعة غير أصلية.[1]

أسعار ساعات رولكس حريمي

اقرأ أيضًا: أفضل ماركات الساعات النسائية في العالم.

Sources:

  1. موقع Thewatchbox

Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..