تعرف على أفضل جهاز إنذار سيارة في لبنان

حياكم الله في موقع مستعمل

يعتبر جهاز الإنذار داخل السيارة من أهم القطع التي يتوجب تركيبها في السيارة واختيارها بعناية، وذلك لتأمينها من حوادث السرقة، من خلال التنبيه على صاحبها بالإشعارين الصوتي والضوئي، ولفت انتباهه إلى محاولة أحدهم سرقة السيارة، في هذا الصدد نرصد لك أهم أنواع أجهزة الإنذار بالمملكة العربية السعودية.

تعرف على أفضل جهاز إنذار سيارة في لبنان جهاز إنذار
جهاز إنذار

جهازة إنذار السيارة

تختلف وتتنوع إنذارات السيارات حسب استخدامها، حيث تأتي  الأنواع التقليدية منها، والتي تنتشر بين قطاع عريض من مستخدمي أجهزة الإنذار بالسيارات، وتعتمد على توصيلها بالشبكة الكهربائية، ووضع مجس على السيارة عالي الدقة، عبارة عن جهاز يستشعر اللوحة الإلكترونية، ونقل الإشعار في محاولة سرقتها.
 

جهاز إنذار

لكن مع التطور التكنولوجي الذي وصل له العالم ظهرت تقنيات حديثة تعتمد على استخدام الهواتف الذكية والأقمار الصناعية كانذار جيد للسيارات، حيث أصبح من السهل تحديد مكان السيارة، وتتبع حركتها مع رسم طريق لمسارها بالكامل، فضلا عن إضافة زر خاص بالسيارة لإيقافها عند تعرضها للسرقة، وهكذا اختلف الأجهزة حسب الزمن والنوع المطلوب للسيارة.

جهاز إنذار

 أنواع أجهزة الإنذار في السعودية

نرصد لك في النقاط التالية، أفضل أنواع أجهزة الإنذار للسيارات التي يمكنك الاعتماد عليها:

جهاز إنذار فايبر VIBER 5904V

يعتبر وأحدًا من أفضل أجهزة إنذار السيارات في الولايات المتحدة ومتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أثبت فاعلية في الحماية من الاعتداءات والسرقة، وهو عبارة عن جهاز ثنائي الاتجاه يتمكن من معرفة ما يدور بالسيارة باستخدام ريموت كنترول ذي شاشة عالية الجودة، عن طريقها يتم التحكم بسهولة، ويمكنك شرائه من محلات اكسسوارات السيارات بسهولة.

جهاز إنذار

 جهاز إنذار gps tracker

جهاز جيد الصنع ورائع المواصفات، كما أنه جهاز سهل التركيب، يناسب الموديلات والماركات كافة، ويتلخص نظامه في إضافة شريحة موبايل لجهاز الإنذار تساعد في تتبع السيارة، ففي حالة فتح الباب تتلقى الشريحة اتصالا، أوتوماتيكيا يشغل الجهاز، كما يعمل هذا الجهاز على تتبع خط سير السيارة، وتتبع مخالفات تجاوزات السرعة، ويوضح موقعها بالتحديد بدقة، ويمكنك شرائه من محلات اكسسوارات السيارات بسهولة.

جهاز إنذار

جهاز إنذار W61 Wolf Alarm System

يعتبر  جهاز  ولف الارم من أشهر الأجهزة استخدامًا في المملكة، ويمكن من خلاله التحكم بكل ما يدور داخل السيارة عن طريق ريموت كنترول مزود بشاشة، تتيح رؤية السيارة من بعد، ويمكنك شرائه من محلات اكسسوارات السيارات بسهولة.

جهاز إنذار

 جهاز إنذار richness dragon

يعتبر جهاز ذو تقنيات مميزة، تعتمد فكرة عمله على إرسال إشعار صوتي وضوئي حال حدوث اعتداء على السيارة، ويحتوي الجهاز على 2 ريموت مزود بشاشة تحديد موقع السيارة بدقة، ويمكنك شرائه من محلات اكسسوارات السيارات بسهولة.

جهاز إنذار

جهاز إنذار Remote Car Central Locking System

له مميزات مختلفة يمكنك الاعتماد عليها في سيارتك، يتكون من أجزاء متعددة متصلة ببعضها، ويتميز بتصميمه الفريد، حيث إنه مزود بشريحة ثنائية، سهل التركيب ويتوافق مع موديلات وماركات السيارات كافة، ويمكنك شرائه من محلات اكسسوارات السيارات بسهولة.

جهاز إنذار

جهاز إنذار للبيع على مستعمل

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء جهاز إنذار السيارات على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على جهاز إنذار السيارات للبيع من موقع مستعمل، ولمعرفة جهاز إنذار السيارات للبيع المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك التصفح الآن.




 

جهاز إنذار
جهاز إنذار
Do you have Car Parts and Accessories?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..