طريقه جديده للكسب في مصر والدول العربية

3 Years ago

ما هو نيتف Native ؟
نيتف Native هو عبارة عن نظام أساسي لجمع البيانات يضم أفضل العلامات التجارية حول العالم. نقوم بجمع البيانات المحلية من خلال شبكتنا من المجمعين الموجودين في مدن مختلفة ونقدم هذه المعلومات لعملائنا.
كيف يمكنني كسب المال مع نيتف Native ؟
تأتي الأرباح من المهام المنجزة في تطبيق نيتف Native. حيث يتم جمع البيانات من خلال الاستبيانات المحلية أو مهام المراقبة. قد تتطلب منك بعض المهام مقابلة أشخاص في مدينتك. المهام الأخرى سوف تجعلك تتحقق من الأسعار في السوبر ماركت. يمكن أن تؤدي جميع البيانات المقدمة بسرعة وخالية من الأخطاء إلى الحصول على أرباح في جميع أنحاء العالم.
ما الذي أحتاجه للانضمام إلى نيتف Native؟
للانضمام إلى شبكة نيتف Native Network والبدء في كسب المال ، كل ما تحتاجه هو جهاز بنظام اندرويد Android. لا توجد رسوم للانضمام لشبكة نيتف Native ولا يتقاضى اية رسوم من جامعيها. أكمل عملية التسجيل وكن تابعًا.
أين يمكنني رؤية المهام المتاحة؟
جميع مهامنا متاحة في تطبيقنا الأصلي. قم بتنزيله من هنا. يجب أن تحتوي أجهزة Android على إصدار OS 6.0 أو أعلى. عندما تفتح التطبيق ، سيكون لديك حق الوصول إلى جميع المهام المتاحة الموجودة بالقرب من موقعك.
هل التطبيق متاح على أجهزة iOS؟
لا ، نيتف Native غير متوفر على Apple iOS حتى الآن.
ما هي طرق الدفع التي تقدمها شبكة نيتف Native ؟
بناءً على موقعك الجغرافي ، نقدم طرقًا مختلفة بما في ذلك: PayPal و Bitcoin وجمع النقود في بنك أو متجر محلي والإيداع المباشر في حسابك المصرفي. تتم معالجة المدفوعات في غضون يومين أو أكثر من الطلب. تعتمد عملية الدفع الإجمالية على الطريقة التي تختارها والبلد الذي تتم فيه المعالجة.
كم من الوقت يستغرق العمل مع نيتف Native؟
لا يوجد التزام بحد أدنى من الوقت للمجمعين لدينا. بمجرد التسجيل بنجاح ، يمكنك القيام بالعديد من المهام التي يمكنك التعامل معها. كلما أكملت المزيد من المهام ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها.
كم يمكنني الحصول عليه مع نيتف Native؟
كم تريد أن تكسب؟ الأمر يعود إليك. يمكنك إكمال العديد من المهام التي يمكنك التعامل معها. إذا لم تكن هناك وظائف متاحة في منطقتك في أي وقت ، يمكنك الاستمرار في جني الأرباح من خلال مراجعة إدخالات المجمع الأخرى في قسم "التحقق" في تطبيقنا.
كيفية التسجيل في نيتف Native ؟
1- إضغط هنا .https://www.native.io/collector?rc=6ukvzyob
2- تعبئة النموذج كما في الصورة.
الإسم الأول وإسم العائلة.
البريد الإلكتروني.
كلمة مرور وتأكيدها مرة اخرى.
إختيار الدولة.
إختياراللغة.
إختيار المدينة.
إضافة رقم هاتف.
قراءة شروط الخدمة والموافقة عليها.
بعد الإنتهاء من تعبئة جميع البينات بالشكل الصحيح إضغط على تسجيل الإشتراك سوف يتم إرسال بريد إلكتروني الى بريدك الذي سجلت به لتأكيد حسابك.
تم التسجيل بنجاح بلإمكانك الان إضافة طرق الدفع وضبط الإعدادات ومباشرة العمل.

طريقه جديده للكسب في مصر والدول العربية

Related Ads in Kuwait

Do you have Trade and Businesses?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..