أسعار شنط قوتشي الأصلية 2023 في الكويت

حياكم الله في مستعمل، أسعار شنط قوتشي الأصلية 2023، من بين أهم الأشياء التي تبحث عنها النساء عاشقات الماركة العالمية غوتشي، وفي هذا التقرير نستعرض أسعار حقائب قوتشي النسائية، وأفضلهم، كما سنوضح لك كيف تفرقين بين الحقيبة الأصلية والتقليد.

أسعار شنط قوتشي الأصلية 

شنط قوتشي من حقائب اليد النسائية التي تفضل النساء اقتنائها، نظرا لأنها من الماركات الشهيرة، التي تستهدف صاحبات الذوق الرفيع.

وتغتبر قوتشي واحدة من أشهر دور الأزياء الإيطالية،  وفيما يلي قمنا بتجميع قائمة بأفضل حقائبها التي تستحقين اقتناؤها.

أسعار شنط قوتشي الأصلية 2023 في الكويت شنط قوتشي الأصلية
شنط قوتشي الأصلية

حقيبة Bamboo

حقيبة Bamboo من قوتشي ليست مجرد حقيبة عادية، بل هي قصة، تعود إلى نقص الحصص الغذائية في وقت الحرب التي جعلت من الصعب العثور على المواد الجيدة لتصنيع أي شيء وكذلك الحقائب، وبذلك فكر حرفي غوتشي لتصميم الأكياس التي يمكن تصنيعها من الخيزران الخفيف، وهي مادة يمكن استيرادها بسهولة من اليابان.

وتعتبر حقيبة الخيرزان غريبة وفريدة من نوعها ، لكنها لا زالت تستحق الاستثمار في وقتنا هذا، و لذا ننصحك بالحصول حقيبة لك.

حقيبة Bamboo

حقيبة كوين مارجريت

تجمع حقيبة كوين مارجريت بين القديم والحديث، حيث تمت ترقية المقبض بالكريستال واللؤلؤ، وتتوافر تشكيلة كوين مارجريت في طرز مختلفة، وتعتبر بين الحقائب المميزة من قوتشي.

كوين مارجريت

حقيبة GG Marmont

حصلت حقيبة GG Marmont على ختم موافقة المشاهير ، وهي حقيبة تجمع بين الجديد والقديم، ولا يمكن أن يختلف اثنين على جمال و أناقة تلك الشنطة.

حقيبة GG Marmont

حقيبة جاكي Jackie 

تعتبر حقيبة جاكي Jackie هي الخيار الأمثل للفتيات التي تحب الكلاسيكية، وأُعيد إطلاق تلك الحقيبة الكلاسيكية جدا في عام 2009 حيث أنها مستوحاة من التصميم السابق، وحجمها مناسب بما يكفي لحمل الأشياء التي قد تحتاجينها في أوقات النهار.

كما أعاد دار أزياء Gucci حقيبته الأيقونية Jackie في مجموعة خريف وشتاء 2020 بنفس طرازها المشهور والمعروف منذ خمسينيات القرن الماضي.

حقيبة Jackie

حقيبة ديونيسوس DIONYSUS

أصبحت حقيبة ديونيسوس DIONYSUS إدمانًا لدى معظم النساء، منذ تم اطلاقها، وذلك رغم ارتفاع ثمنها، وهي مستوحاة من أسطورة ديونيسوس، الذي حول نفسه إلى نمر ليحمل حورية عبر النهر، وتأتى فى العديد من الأشكال لتنساب مختلف الأذواق.

حقيبة DIONYSUS

حقيبة Gucci Sylvie

وهي من الحقائب المميزة من قوتشي، ذات نموذج كلاسيكي مطعمة بالذهب، وظهرت في عام 2016، وهيتأتي بألوان مختلفة ومزينة بزخارف على شكل شعار العلامة التجارية كما ان المقبض العلوى يتغير بكل سهولة من مقبض إلى حقيبة كتف.

Gucci Sylvie

حقيبة Padlock 

من أكثر الحقائب أناقة والتي تناسب النساء اللاتي يفضلن الشنط الصغيرة والتي تلائم وتناسب وتكمل المظهر الخارجي.

حقيبة Padlock

حقيبة Nymphaea

تعتبر حقيبة Nymphaea نيمفايا بمثابة نموذج آخر لمقابض الخيزران الأنيقة، وهي خيار مثالي لعاشقات التميز والتفرد.

حقيبة Nymphaea

حقيبة ليليث

حقيبة ليليث واحدة من أكثر حقائب قوتشي جرأة، والتي حمل قصة ورائها تمنحك الشعور بالتميز، فهي تلفت الأنظار بأناقتها مع زخرفة الثعابين البرية. 

حقيبة أوفيديا GG

صنعت الحقيبة أوفيديا جي جي الواسعة من كانفاس GG Supreme بشكل مرن مع تقليم من الجلد الحبيبي، كما عملت قوتشي من خلال مجموعة أوفيديا على حقائب الظهر صغيرة الحجم نوعاً ما.

كيف تفرقين بين حقائب قوتشي الأصلي والتقليد

حقائب قوتشي، هي من أفخم وأرقى الحقائب التي جذبت الأنظار إليها بفضل تصميماتها الراقية لذلك يحاول الكثيرون تقليدها بشكل دقيق، وفي السطور التالية بعض الخطوات التي تمكنك من معرفة قوتشي الأصلي من التقليد.

أولا الحياكة
تفحصي حياكة الحقيبة بشكل جيد، فيجب أن تكون متسقة تماماً، حيث تعطي قوتشي لمنتجاتها الوقت الكافي لحياكتها بدون أي عيوب.

ثانيا الرقم التسلسي

تحمل حقائب قوتشي رقم تسلسلي فريد مختوم يدوياً على ظهر البادج، تكون فيه الحروف صغيرة ومختومة قرب بعضها البعض، وفي حال كانت الحروف بعيدة عن بعضها البعض، في الغالب تكون الحقيبة مقلدة. 

ثالثا الملمس
تستخدم قوتشي جلود عالية الجودة وستجدين الحقائب الأصلية مُصممة لتصبح ناعمة الملمس وليست خشنة.

رابعا القطع المعدنية
تستخدم قوتشي معادن عالية الجودة في صناعة حقائبها، لذلك فالمعدن المستخدم يكون قوي ولا يتقشر أبدا.

خامسا البادج الداخلي
البادج الداخلي للحقيبة،  يجب أن يحمل كلمتي GUCCI وMade in Italy، ورقم الموديل المختوم، الذي يتكون من 6 أرقام تسلسلية، وما غير ذلك فحينها تكون مقلدة.

سادسا الأخطاء الإملائية
يتغافل المقلدون في الكثير من الأوقات عن بعض التفاصيل، حيث يكتبون اسم الماركة بشكل خاطئ، مثلا، لذا تفحصي الحقيبة بدقة، وحال وجدت خطأ ستكون مُقلدة

سابعا حقيبة التغليف
تأتي حقائب قوتشي بنوعين من حقائب التغليف، ودائماً ما تحمل حرف G المزدوج أو كلمة Gucci مطبوعة، والتي يفشل المقلدون في صناعاتها.

اقرأ أيضا: كم سعر شنطة شانيل الأصلية

كم سعر حقائب قوتشي 

يبدأ سعر حقائب قوتشي في المملكة العربية السعودية من سعر 9,650‏ ريال سعودي و 10,950‏ ريال.
وفي النهاية يمكنك شراء حقيبة يد نسائية، من مختلف الماركات بأسعار تناسبك، من خلال موقعنا “مستعمل”، بكل سهولة، كما يمكنك الاطلاع على تشكيلة مميزة من الحقائب التي قد تنال إعجابك.

Do you have Bags?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..