اودي Q5 2023 - مراجعة وصور واهم المزايا والعيوب في الكويت

2 Years ago

اودي Q5 2023 - مراجعة وصور واهم المزايا والعيوب… حياكم الله في مستعمل.

ايجابيات اودي Q5 2023

  • تتوفر مجموعة نقل الحركة الهجينة المدمجة
  • مقصورة هادئة ومريحة وفسيحة
  • حرفية من الدرجة الأولى


سلبيات اودي Q5 2023

  • يمكن أن يتردد ناقل الحركة في خفض السرعة عند الحاجة
  • تعمل واجهة الشاشة التي تعمل باللمس أحيانًا على تشتيت الانتباه عن الاستخدام

ما هو الجديد ف اودي Q5 2023

لا توجد تغييرات كبيرة متوقعة لعام 2023

لديك بالتأكيد الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة. أودي، من جانبها، تأمل في اختيار 2023 Q5. 

يحتل Q5 مكانه بين Q3 الأصغر وQ7 المكون من ثلاثة صفوف، ويقدم سمات أودي المتوقعة لتصميم المقصورة عالي الجودة، ونظام الدفع الرباعي القياسي، والكثير من الميزات التقنية. 

حتى أن هناك مجموعة نقل حركة هجينة متوفرة توفر طاقة قوية بالإضافة إلى حوالي 23 ميلاً من النطاق الكهربائي بالكامل. لكنه نموذج باهظ الثمن.

لم يتم الكشف عن المعلومات الرسمية حتى الآن لكننا لا نتوقع تغييرًا كبيرًا عن العام الماضي. 

تلمح صور التجسس إلى أن تحديث التصميم الخارجي قد يكون قادمًا، مما قد يساعد Q5 في الظهور بشكل مرئي أكثر. ولكن ليس هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي من شأنها أن تساعد Q5 على تجاوز المنافسين الآخرين في تصنيفات سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة مثل Genesis GV70 أو Acura RDX.

 ومع تعديل مرسيدس-بنز جي إل سي من الألف إلى الياء لعام 2023، لا بد أن تكون المنافسة أصعب من أي وقت مضى.

ما مدى راحة اودي Q5 2023

 تتميز Q5 Prestige بمقاعد رياضية أمامية مريحة بشكل رائع مع تدفئة وتهوية. الوسائد صلبة إلى حد ما بحيث لا يمكن تسميتها أفخم ولكنها ستوفر دعمًا مرحبًا به في الرحلات الطويلة. تبدو المقصورة جيدة البناء ومعزولة تمامًا عن العالم الخارجي. على وجه الخصوص، لا توجد ضوضاء رياح يمكن اكتشافها تقريبًا، حتى في سرعات الطرق السريعة.

راحة الركوب مرضية للفئة، لا سيما بالنظر إلى إمكانيات المناولة المحترمة لـ Q5 وعجلات سيارتنا الاختبارية مقاس 20 بوصة. أنت تنزلق فوق معظم الأسطح، بينما تقابل عيوب الرصيف الرئيسية بصرامة محسّنة تعمل على تصفية ردود الفعل القاسية.

كيف هو الداخل في اودي Q5 2023

 مقصورة Q5 فسيحة سواء كنت جالسًا في المقعد الأمامي أو الخلفي، ومن السهل الدخول والخروج من خلال فتحات الأبواب ذات الشكل الجيد. نحب أيضًا وضع القيادة المسيطر، والذي يوفر رؤية خارجية ممتازة. أحد العيوب هو أن مسند الذراع المُثبت في الباب يمكن أن يشعر بأنه بعيد جدًا لتوفير الدعم المطلوب.

تبدو شاشة اللمس القياسية مقاس 10.1 بوصة رائعة، ولكنها مثبتة في الجزء العلوي من لوحة القيادة مثل جهاز لوحي مثبت. لا يوجد أيضًا جهاز تحكم في الاتصال الهاتفي أو لوحة اللمس، لذلك تحتاج إلى الوخز والتمرير، الأمر الذي يتطلب المزيد من الوصول إلى الخلف الذي تضع فيه المقعد. يشعر بعض موظفينا بالحنين إلى مقبض التحكم المثبت على وحدة التحكم من الجيل السابق Q5 ، والذي سقط في متناول اليد بسهولة.

كيف حال التكنولوجيا في اودي Q5 2023

 التكنولوجيا هي مجال قوي لـ Q5. تحتوي شاشة اللمس المركزية على شاشة عالية الدقة وتشعر بالاستجابة، على الرغم من أنه كما هو مذكور، قد لا تحب المدى المطلوب للوصول إلى الشاشة. 

تتميز لوحة العدادات الرقمية بالوضوح والاستجابة بالمثل - وهي إقران سلس مع الشاشة المركزية. كما كان أداء مساعدات السائق المتقدمة جيدًا. يتم ضبط نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة جيدًا على الطريق السريع، ولا يمكن أن تفوتك أضواء التحذير من النقاط العمياء الوامضة.

على الرغم من أن تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay مع الاتصال اللاسلكي يأتي بشكل قياسي، فقد وجدنا أن اتصال USB السلكي أكثر اتساقًا. التوافق مع البلوتوث جيد، وقد تضمنت سيارتنا محطة شحن لاسلكية. لا تتوقع الكثير من نظام التنشيط الصوتي، لأنه يتطلب منك الالتزام بالمطالبات الصارمة.

اودي Q5 2023 - مراجعة وصور واهم المزايا والعيوب في الكويت اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
اودي Q5 2023
Do you have an Audi car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..