تعرف على سعر وعيوب ومميزات الغسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو القوية في الأردن

10 Months ago
حياكم الله متابعي موقع " مستعمل وجديد "

في هذا التقرير نناقش معكم سعر ومميزات وعيوب غسالة أريستون أتوماتيك سعة 7 كيلو ، التي تعتبر الغسالة المثالية لمعظم الأسر الصغيرة المكونة من 4 أفراد والمميزة بالقوة والجودة والإمكانيات المتطورة والعمر الافتراضي الطويل ، يكفي أنها تحمل اسم علامة أريستون الأشهر في إيطاليا والمتخصصة في إنتاج أفضل الأجهزة المنزلية مثل أفران الغاز والكهرباء وسخانات المياه والثلاجات ، وإن كان تفوقها الأكبر في مجال غسالات الملابس والأطباق وسخانات المياه.

تعرف على سعر وعيوب ومميزات الغسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو القوية

تعرف على سعر وعيوب ومميزات الغسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو القوية في الأردن تعرف على سعر وعيوب ومميزات الغسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو القوية
تعرف على سعر وعيوب ومميزات الغسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو القوية

وصف غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو  
 

وصف غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو

معدل الدوران

1200 لفة في الدقيقة

الأبعاد (طول×عرض×عمق)

85X59.5X54 س

شاشة كبيرة رقمية.

برامج خاصة: مضاد للحساسية، مضاد للبقع، تنظيف ذاتي، تبييض.

دورة اقتصادية، دورة لإضفاء رائحة عطرة

إختيارات خاصة: مؤقت التأخير، شطف إضافي.

فئة الطاقة: A+.

التنظيف بالبخار

مميزات غسالة أريستون أتوماتيك  7 كيلو 

مميزات غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو

دورة البخار

تتميز غسالة أريستون 7 كيلو بدورة غسيل بالبخار الذي يعقم الملابس ويخلصها من الغبار ويقضي على الفيروسات والبكتيريا بنسبة 99.9% كما يخلص الملابس "خاصة ملابس الأطفال" من مثيرات الحساسية ، والغسالة تجمع بين ميزتي التنظيف بالبخار وتجديد البخار . 

فتجديد البخار يعتبر دورة مثالية تجدد الملابس وتجنبها الغسيل غير الضروري بالماء .

أما ميزة الجمع بين التنظيف البخاري وتجديد البخار فإنها توفر فائدة مضاعفة للبخار حيث تعمل النظافة البخارية على التخلص من 99،9% من البكتيريا ويعمل تجديد البخار على إحياء ملابسك من جديد ويبقي على ألوانها زاهية .

خاصية Stop & Add 

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو خاصية Stop & Add

تحتوي غسالة أريستون 7 كيلو على خاصية Stop & Add التي تمكنك من إيقاف التشغيل وإضافة المزيد من الملابس ثم إعادة التشغيل مرة أخرى حتى مرحلة العصر .

برنامج الغسيل السريع (Rapid 30')

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو برنامج غسيل سريع (Rapid 30')

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو مزودة ببرنامج الغسيل السريع (Rapid 30') الذي يوفر الوقت والجهد والمسحوق والطاقة ويمنحك غسيلاً مثالياً خلال 30 دقيقة فقط  

برامج كثيرة 

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو معالجة خاصة للملابس الصوفية

تحتوي غسالة الملابس أريستون أتوماتيك 7 كيلو على الكثير من البرامج التي تغطي كل أنواع الملابس والأقمشة ومنها  برنامج الملابس الصوفية المعتمد من شركة Woolmark الذي يوفر عناية دقيقة جداً وتنظيفاً مثالياً للملابس الصوفية دون أن تفقد نعومتها الأصلية ، وبرنامج الأقمشة الاصطناعية ،  وبرنامج الأقمشة ، وبرنامج الشطف والعصر ، وبرنامج العصر والصرف ، وخاصية تجديد البخار ، وبرنامج الوقاية من الحساسية ، وبرنامج غسيل بياضات السرير والمناشف، وبرنامج غسيل الملابس القطنية ،وبرنامج الغسيل الاقتصادي ،وبرنامج غسيل الملابس البيضاء.

انفرتر

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو مزودة بضاغط انفرتر موفر للكهرباء مع نسبة ضوضاء قليلة جداً ومقبولة .

موتور قوي

تتميز غسالة أريستون 7 كيلو بموتور قوي جداً بل يعتبر من أقوى مواتير الغسالات ، وهي ميزة عظيمة تضمن لك غسيلاً نظيفاً ، كما أنها مفيدة في دورة العصر حيث تخرج الملابس شبه جافة نتيجة سرعة دوران 1200 دورة في الدقيقة .

الحركات العشر

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو برنامج خاص للمفروشات

إذا كانت ال جي قد اخترعت تقنية الحركات الست في غسالاتها فإن أريستون ردت عليها باختراع الحركات العشر أو الديجيتال موشن  الذي يحرك الغسيل 10 حركات مختلفة خلال دوران الحوض مما يزيل أصعب البقع . 

ضمان طويل

تأتي غسالة أريستون مدعومة بفترة ضمان 5 سنوات ، وبالتالي فإنها تمنح ثقة كبيرة لعملائها وتوفر عليهم مبالغ كثيرة في الإصلاح طوال مدة الضمان .

شاشة ديجيتال 

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو شاشة ديجيتال

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو مزودة بشاشة ديجيتال كبيرة وواضحة بإضاءة ليد تسهل مهمة قراءة لوحة التحكم ، فضلاً عن إظهار رموز الأعطال .

 تأجيل التشغيل   

هذه الخاصية تمكنك من تأجيل تشغيل الغسالة خلال 24 ساعة ، وهي خاصية مفيدة لمن لا يفضلون تشغيل غسالة الملابس أثناء تواجدهم في البيت أو المرأة العاملة التي تفضل ضبط برنامج تأجيل الغسيل لكي يتزامن انتهاؤه مع موعد عودتها من العمل .

 الشطف المتكرر

غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو برنامج الشطف المتكرر

تحتوي غسالة أريستون 7 كيلو على خاصية الشطف المتكرر المفيدة لملابس الأطفال تحديداً حتى تضمن خلوها من بقايا مساحيق التنظيف التي تعتبر من أهم مثيرات الحساسية عند الأطفال .

عيوب غسالة أريستون 7 كيلو

عيوب غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو

يعيب البعض على غسالة أريستون 7 كيلو القوة المفرطة لعملية العصر، التي تتسبب في إتلاف الملابس بسرعة .

ومن عيوب الغسالة أيضاً ارتفاع ثمن قطع الغيار وكذلك رسوم الصيانة ، فضلا عن أن الغسالة غير مزودة بتقنية إعادة التشغيل ذاتياً بعد انقطاع التيار الكهربائي وعودته أو بعد انقطاع المياه وعودتها .

أسعار غسالة أريستون 7 كيلو في السعودية

سعر غسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو

[1]

غسالة أريستون7 كيلو، انفيرتر، لون فضي تتمتع بخصم 30.41%  حيث تباع الآن بمبلغ 1,739 ريال بدلا من 2,499 ريال .

غسالة أريستون 7 كجم ، بعدد 1200 دورة في الدقيقة، لون ستيل، طراز NM10723SS تتمتع بخصم 13‎%‎  وتباع الأن بمبلغ ‎1,739.00‎ ريال‎ بدلا من ‎1,999.00‎ ريال‎‎‏ 

‏غسالة أريستون NS 703U W GCC، تحميل أمامي وزن 7 كجم، 1000 دورة في الدقيقة ، لون أبيض ، صنعت في بولندا بـ2,813.00 ريال

 

Sources:

  1. أريستون

Related Ads in Jordan

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..