تعرف على ابرز الألعاب التي أعلن عنها في مؤتمر يوبي سوفت في الأردن

9 Months ago

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت من مالكي لابتوبات الألعاب و تعشق الجيمنج فهذا المقال حتماً لك.[1]

شاركت معنا شركة Ubisoft في حدث Ubisoft Forward الجديد، والذي عرضت فيه مجموعة من ألعابها القوية القادمة خلال عامي 2023 و2024. 

تعرف على ابرز الألعاب التي أعلن عنها في مؤتمر يوبي سوفت في الأردن 1- لعبة أساسنز كريد ميراج
1- لعبة أساسنز كريد ميراج

اليوم، دعونا نلقي نظرة على أهم الألعاب التي تم الكشف عنها في عدد من المقالات، مع التركيز بشكل أكبر على مراجعة طريقة اللعب في Assassin's Creed Mirage و Star Wars: Outlaws

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

فيما يلي ملخص لما جاء في حدث Ubisoft Forward 2023.

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

تشيد Assassin's Creed Mirage بأول لعبة Assassin's Creed، حيث تغمر اللاعبين في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي، وتقدم تجربة مغامرة مليئة بالإثارة تعتمد على القصة مع لمسة عصرية على الباركور والتسلل والاغتيال. عناصر اللعب التي عرفتها السلسلة منذ أكثر من 15 عامًا. 

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

تم الكشف عن عرضين تجريبيين جديدين للعبة خلال الحدث، والذي كشف عن نظرة غامرة على تجربة Assassin's Creed التي ستوفرها اللعبة للاعبين. 

وبينما يتعمقون في قصة باسم، الذي تحول من لص شوارع إلى قاتل محترف، سيقاتلون جماعة القدماء ويكتشفون المزيد عن الرؤى المخيفة التي تطاردهم.

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

منذ إطلاق اللعبة سيتمكن اللاعبون من التعرف على المعلومات التاريخية واكتشاف صور التكوينات الموجودة في المتاحف والمؤسسات الشهيرة بفضل خاصية "تاريخ بغداد". 

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

تشتمل ميزة "تاريخ بغداد" على 66 موقعًا تاريخيًا عبر عالم Assassin's Creed Mirage، والذي يوفر للاعبين منظورًا قائمًا على البحث حول بيئة اللعبة وموقعها وعصرها.

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

2- مراجعة لعبة Star Wars: Outlaws

2- مراجعة لعبة Star Wars: Outlaws

شاركت Ubisoft اليوم في حدث Ubisoft Forward نظرة أولية على أسلوب اللعب في Star Wars Outlaws، أول لعبة عالم مفتوح من Star Wars، قادمة إلى Xbox Series X|S وPlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows عبر Ubisoft Connect في عام 2024.

تم تطوير Star Wars Outlaws بواسطة Massive Entertainment، وهي تدعو اللاعبين لتجربة مجرة ​​Star Wars بشكل لم يسبق له مثيل مع قصة أصلية تدور أحداثها بين Star Wars: The Empire Strikes Back وStar Wars: Return of the Jedi. وبينما تسعى الإمبراطورية إلى هزيمة تحالف المتمردين، تزدهر الجريمة. 

2- مراجعة لعبة Star Wars: Outlaws

سيتولى اللاعبون دور الخارجة عن القانون Kai-Face وصديقها المخلص Nix، أثناء محاولتهم واحدة من أعظم عمليات السطو التي شهدتها Outer Rim على الإطلاق. في بحثهم عن وسيلة لبدء حياة جديدة، سينضم اللاعبون إلى Kai وNyx وهم يقاتلون ويسرقون ويخدعون طريقهم عبر عصابات المجرة وينضمون إلى أكثر المجرمين المطلوبين في المجرة.

2- مراجعة لعبة Star Wars: Outlaws

من غابات Akiva إلى سهول Tushara العشبية التي تجتاحها الرياح، تسافر Kai-Face الخارجة عن القانون ورفيقها Nyx عبر المجرة إلى مواقع فريدة، قديمة ومشهورة وجديدة تمامًا. سوف تستكشف كاي المدن والحانات، وتتنقل عبر المناظر الطبيعية الخارجية المترامية الأطراف على دراجتها السريعة، وتقود دراجتها تريل بليزر عبر الفضاء. عندما تسوء الأمور، يمكنهم الاعتماد على تريل بليزر، الذي سيساعدهم أيضًا على المطاردة والمراوغة والهجوم على الخصوم في معارك فضائية مثيرة مع الإمبراطورية والأعداء الآخرين.

يستطيع Kai وNyx تحويل أي موقف لصالحهم، حيث يمكنهم استخدام التخفي والأدوات لاستعادة الأشياء الثمينة دون أن يتم اكتشافهم، أو تشتيت انتباه الأعداء بحيلة جيدة التوقيت، أو الانخراط في معارك متفجرة في مواقف معقدة على طول الطريق. 

سينضم Kai وNyx إلى مجموعة من الخارجين عن القانون على طول الطريق، بما في ذلك الروبوت المتشدد ND-5، الذي عبر عنه جاي رينكون. 

أثناء قيامهم بسرقة البضائع الثمينة، والتسلل إلى المواقع السرية، والتغلب على الأعداء، سيتعين على اللاعبين التفكير بعناية في خياراتهم، حيث تؤثر كل خطوة على سمعة كاي المتغيرة باستمرار.

كيف تختار الألعاب المناسبة لك؟

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

إذا كنت من اللاعبين ذوي الخبرة والشغوفين بألعاب الفيديو منذ سن مبكرة، فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع اللعبة المفضلة لديك، والبحث في الخيارات المتاحة، وشاهد تقييمات وآراء المختبرين لاتخاذ قرارك النهائي، لذا فإن عملية اختيار النوع هي قاعدة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تعجبك، سواء كنت تحب ألعاب الحرب، قتال البقاء، ألعاب لعب الأدوار، ألعاب المغامرات، المفتوحة العاب عالمية، ألغاز، سباق سيارات، العاب تجسس، العاب رعب وغموض، كما ترى بنفسك، هناك الكثير من الألعاب المتوفرة. 

2- مراجعة لعبة Star Wars: Outlaws

تحت كل نوع من أنواع الألعاب المذكورة، توجد قائمة طويلة من الاختيارات التي لا يمكننا إدراجها بسهولة.

بالتأكيد ستحتاج إلى الكثير من المساعدة قبل شراء اللعبة، ولكن إذا كنت محظوظًا، فسوف تكتشف أنه يمكنك تجربة الألعاب مجانًا قبل اتخاذ القرار النهائي، ولكن حتى لو لم تكن هذه الميزة متوفرة في معظم الألعاب، فيمكنك لا تزال تقرأ مراجعات اللعبة ونوصي بمشاهدة مراجعات مقاطع الفيديو على اليوتيوب وليس فقط المراجعات النصية لأن رؤية اللعبة في الحياة الواقعية تُحدث فرقًا كبيرًا في تحديد الجمهور النهائي وتعطيك فكرة سريعة عما يمكنك الحصول عليه بداخلها هذه اللعبة.

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

يتطلب منك أن تعرف أن الألعاب القائمة على القصة القصيرة مقارنة بألعاب لعب الأدوار هي الخيار الأفضل للاستمتاع بالتجربة الرائعة إذا كان وقت فراغك محدودًا للغاية. 

2- مراجعة لعبة Star Wars: Outlaws

الإنترنت عبارة عن مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين، وفي داخلها ستحتاج إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها، ومن أجل اختيار الأفضل لعبة، يجب عليك وضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة، وأهمها تحديد نوع لعبتك المفضلة والوقت الذي يمكنك قضاءه في التدريب وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة ممتعة لقضاء الوقت معها.

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

Sources:

  1. عرب هاردويير

1- لعبة أساسنز كريد ميراج

Related Ads in Jordan

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..