مواصفات واسعار شنط توري بورش 2024 في الأردن

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن مواصفات واسعار شنط توري بورش الحديثة، تأتي علامة توري بورش ضمن قائمة أفخم وأرقى الماركات الفاخرة في العالم، وتمتلك العلامة مجموعة من الحقائب الجذابة القادرة على إضافة لمسة جذابة إلى الإطلالة التي ترتدينها، لذلك إليكِ أبرز أسعار الشنط حتى تتمكني من الحصول عليها.

مواصفات واسعار شنط توري بورش 2024 في الأردن مواصفات واسعار شنط توري بورش 2024
مواصفات واسعار شنط توري بورش 2024

مواصفات واسعار شنط توري بورش

إليكِ أحدث مواصفات شنط توري بورش: 

شنطة توري بورش SMALL ELLA BIO TOTE 

إذا كنتِ تبحثي عن حقيبة يمكنكِ الاعتماد عليها بشكل يومي للذهاب إلى الدوام أو الجامعة فإن تلك الحقية هي خيارك المثالي، لأنها تأتي بتصميم راقي وبسيط لا يحمل الكثير من التفاصيل كما أنها من أفضل حقائب التوت التي قامت علامة توري بورش بإصدارها حتى الآن، وتعتبر الأكثر مبيعاً لدى العلامة منذ إصدارها في عام 2008، وتتوافر بعدة ألوان يمكن الاختيار بينها وتأتي الحقيبة بسعر 1125 ريال سعودي.

مواصفات واسعار شنط توري بورش باللون البني

اقرأ أيضًا: أسعار شنط دكني الأصلية.

شنطة توري بورش Tory Burch Lee Radziwill Tote

تتميز تلك الحقيبة بأنها تأتي ضمن مجموعة شنط توري بورش الجديدة وتتمتع الحقيبة بهيكل مختلف عن باقي الحقائب التي يمكن الحصول عليها، بالإضافة إلى كونها تتمتع بمساحة مناسبة لوضع كافة أغراضك اليومية بداخلها، وتأتي مع مقبض محكم حتى تتمكني من الحفاظ على أغراضك بداخلها من السرقة، ويمكن الحصول عليها بسعر 13.742 ريال سعودي، وبذلك تكوني قد تمكنت من التعرف على مواصفات واسعار شنط توري بورش.

مواصفات واسعار شنط توري بورش باللون الأسود

شنطة توري بورش Tory Burch Eleanor Bag

تعتبر تلك الحقيبة أحدى الحقائب المفضلة لدى الفاشونيستات وخبراء الموضة، وذلك لأنها تتمتع بمواصفات جذابة وتصميم أنيق وعصري، بالإضافة إلى أنها تأتي بحجم مثالي صغير الحجم وتم صنعها من الجلد اللامع مع شعار العلامة على الحقيبة من الأمام باللون الذهبي يعمل على إضافة لمسة فاخرة إلى الحقيبة، وتأتي بسعر 15.670 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ سعر شنط توري بورش السعودية.

مواصفات واسعار شنط توري بورش باللون البني الفاتح

شنطة توري بورش Tory Burch Fleming Small Convertible Shoulder Bag

تتميز حقيبة الكتف من علامة توري بورش بتصميمها الجذاب الفاخر الذي يجعلها واحدة من أفضل الحقائب التي يمكن أن تحصلي عليها، وتتمتع الحقيبة بمظهر بسيط مع شعار العلامة باللون الذهبي في منتصف الحقيبة لإضافة لمسة مختلفة ومميزة، ويمكن ارتداء الحقيبة على الكتف أو كحقيبة كروس وذلك من خلال السوار المعدني الذي يأتي معها، ويبلغ سعرها حوالي 7.189 ريال سعودي وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ مواصفات واسعار شنط توري بورش في المملكة.

مواصفات واسعار شنط توري بورش باللون الأبيض

شنطة توري بورش ELLA RAFFIA MÉLANGE CHAIN TOTE

بما أننا في فصل الصيف فبالتالي تبحث العديد من النساء عن حقائب مناسبة للسفر والجلوس على البحر، لذلك تأتي تلك الحقيبة من ضمن الخيارات التي يمكن الحصول عليها، وتتمتع بتصميم جذاب وأنيق تم صنعها بشكل يدوي وتمتلك بطانة من الداخل مصنوعة من القماش للحفاظ على جسم الحقيبة الخارجي من الضرر، بالإضافة إلى أذرع مريحة أثناء حملها ويبلغ سعرها 1.706 ريال سعودي.

مواصفات واسعار شنط توري بورش باللون البيج

اقرأ أيضًا: أفضل ماركات شنط السفر.

شنط توري بورش الأصلية 

إليك أبرز مواصفات واسعار شنط توري بورش الأصلية:

 شنطة توري بورش SWING SATCHEL 

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة تتمتع بشكل مختلف وجرئ وجذاب أيضًا فإن تلك الحقيبة هي خيارك الأمثل في تلك الحالة وذلك لأنها تتمتع بتصميم مختلف وشكل يشبه حقيبة الأطباء الكلاسيكية تم تزين الحقيبة بميدالية تحمل شعار علامة توري بورش، وتتوافر بعدة ألوان من بينها الأسود والبني والرصاصي مع مقبض مريح لحملها بشكل محكم، ومن ضمن مواصفات واسعار شنط توري بورش أنها تأتي مبطنة من الداخل، ويبلغ سعرها 2.625 ريال سعودي.

مواصفات واسعار شنط توري بورش باللون الأسود

شنطة توري بورش Fleming Soft Barrel Bag

تم صنع تلك الحقيبة من أجود أنواع الجلود في العالم وتحمل شعار العلامة على الحقيبة بالكامل للمسة مميزة ومختلفة للحقيبة، وتم تزينها بالدبابيس مع حزام الكتف الذي يجمع بين السلسلة المعدنية مع الجلد الناعم، وبما أن تلك الحقيبة تأتي بحجم صغير بالتالي فهي قادرة على استيعاب أغراضك الأساسية فقط مثل الهاتف والمحفظة و الكروت الشخصية مثل الهوية وغيرها، وتتوافر باللون الأسود فقط ويبلغ سعرها حوالي 1.312 ريال سعودي.

تفاصيل مواصفات واسعار شنط توري بورش

كيف افرق بين توري بورش الاصلي والتقليد؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تبحث عنها النساء حتى تتمكن من معرفة إذا كانت الحقيبة التي سوف تشتريها أصلية أم لا، بالتالي بعد أن ذكرنا لك مواصفات واسعار شنط توري بورش إليك أهم السمات التي تمكنكِ من التعرف على الحقيبة:

  • من أهم العلامات التي يجب إن تأخذها في عين الاعتبار هي الشعار الخاص بالعلامة، وتتميز علامة توري بورش بأنها تقوم بحفر الشعار الخاص بها على الحقيبة بطريقة مثالية.
كيف افرق بين توري بورش الاصلي والتقليد؟
  • كما يمكنك الرقم التسلسي الموجود داخل الحقيبة والأوراق التي ترفق معها من معرفة إذا كانت تلك الحقيبة أصلية أم تقليد، وذلك من خلال تشابه الأرقام معاً.
  • تحرص علامة توري بورش على تغليف حقائبها بطبقة من البلاستيك لحمايتها من الأتربة والعوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر على الجلد، بالإضافة إلى إن الإكسسوارات التي تقوم بتزين الحقائب من خلالها لا تتعرض للصدأ ولا تتلف.[1]
تفاصيل الحقيبة من الداخل

اقرأ أيضًا: موقع شنط لويس فيتون.

Sources:

  1. موقع توري بورش

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..