جيب رانجلر 2022 - المواصفات والمزايا والصور في الأردن

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل عشاق السيارات

منذ دخولها لأول مرة إلى سوق المركبات ذات الدفع الرباعي ، نجحت جيب في الحفاظ على سمعتها الطيبة كشركة بناء سيارات آمنة وقوية. يعتبر رانجلر ، من بين طرازات جيب الأخرى البالغ عددها 14 ، أحد أكثر موديلات جيب نجاحًا.

في عام 1986 قدمت جيب طراز رانجلر كنسخة مطورة بأثر رجعي من جيب شيروكي 1970. في الأساس ، كانت النقاط الرئيسية هناك ، وهي سيارة دفع رباعي بسقف مضغوط وقضبان ظاهرة للدحرجة. ومع ذلك ، تهدف جيب دائمًا إلى أن تكون رانجلر السيارة العصرية التي تمثل إرادة الشركة في تكريم التراث العريق.

ما الذي يمكن توقعه في مقصورة جيب رانجلر 2022
سيلاحظ زوار الموقع الرسمي للشركة كيف تستعرض جيب أحدث طراز لها. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق المفاخرة ، حيث يعد النموذج الجديد بالعديد من العيوب التي تم العثور عليها في الإصدارات السابقة.

لقد مرت بضع سنوات منذ أن ركزت جيب بشكل أساسي على إنتاج سيارات ذات 4 أبواب بدلاً من خيارات 2 باب. هذه تقتصر الآن على نماذج معينة. العدد الإجمالي للركاب هو 5 مع 2 في الأمام و 3 في الخلف.

الجزء الداخلي للسيارة مصنوع في الغالب من الجلد الناعم ، والذي يمكن رؤيته على لوحة العدادات الأمامية ومسند الذراع وألواح الأبواب. تم تجهيز السيارة من الداخل بحيث يسهل غسلها وتنظيفها.

نظرًا لأن رانجلر معروفة بأنها سيارة للطرق الوعرة ، فقد كان لدى جيب متعة لمغامري الشتاء. اعتمد المهندسون في جيب على التدفئة ، وقاموا عمليًا بإضافة سخانات للسيارة بأكملها تقريبًا. عادة ما يتم تسخين المقاعد ، وتسخين الزجاج الأمامي من الداخل ، وحتى عجلة القيادة يتم تسخينها ، ولكن ما هو رائع ، مرايا الأبواب بها أنظمة تدفئة فيها أيضًا. تشرح جيب ذلك بالقول إن عجلة القيادة ومرايا الأبواب يتم تسخينها لتوفير رحلة شتوية خالية من المتاعب ، وإزالة الضباب وتأثيرات الطقس الأخرى التي تجعل من الصعب رؤيتها.

الأدوات الإلكترونية داخل رانجلر
يبدأ نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس Uconnect® 8.2 بأوامر صوتية. أيضًا ، شبكة Wi-Fi مدعومة يبلغ قطرها 50 قدمًا ، ونظام صوت محيطي ضخم من طراز Alpine بقوة 552 وات 9 مكبرات صوت.

تحتوي جيب رانجلر 2022 على كاميرتين ، واحدة في المقدمة لاستكشاف الأشياء الأقل من مستوى الرؤية ، والأخرى في الخلف. كما أن لديها نظام مراقبة نشط للنقاط العمياء ونظام مساعدة في الحديقة. هناك أيضًا اتصال بدون استخدام اليدين ، مع أزرار مدعومة على لوحة القيادة السفلية للرد على المكالمات وإنهاؤها / رفضها.

تصنيف السلامة لسيارة رانجلر 2022
صنف معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) جيب رانجلر 2022 على أنه جيد ، وكان الانهيار على النحو التالي:

- جيد من حيث جدارة التصادم. يتضمن ذلك المنظر الأمامي ، والسلامة الجانبية ، وسلامة السقف ، والقيود داخل السيارة.
- هامشي من حيث مستوى الإضاءة التي تسببها المصابيح الأمامية.
- ضعيف فيما يتعلق بقدرات تجنب الاصطدام والمناورة.
- جيد من ناحية مقاعد الأطفال وسلامتهم.

ومع ذلك ، فإن رانجلر لديها نظام نشط للكشف عن الاصطدام يمكنه التنبؤ بمطبات الرأس وتعشيق الفرامل إذا لم يظهر السائق أي استجابة. بالإضافة إلى ذلك ، هيكل فولاذي مُحسَّن يوفر مقاومة جيدة للحوادث. ومع ذلك ، فإن الوزن الثقيل لا يجعلها الفائز بالضبط بأكثر السيارات رشاقة في العالم.

كيف تبدو جيب رانجلر 2022 من الخارج
ربما لأنها تستخدم تصميمًا نادرًا ما يتم تغييره ، قد يعتقد البعض أن رانجلر ليست سيارة ذات مظهر متقدم. ومع ذلك ، أثبت مفهوم Retro-Look نجاحه بالنسبة لجيب وشركات صناعة السيارات الأخرى أيضًا ، حيث يتم تطبيقه بالمثل على Mercedes-Benz G-Wagon أيضًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

أرادت جيب أن تكون رانجلر حاجزًا لجبتها الخالدة ، وهكذا فعلوا. كانت هذه الواجهة هي نفسها تقريبًا منذ بدايات الشركة المبكرة ، وكان الاختلاف الوحيد هو المصابيح الأمامية والمصابيح الأمامية. بصرف النظر عن ذلك ، تأتي رانجلر الجديدة كالمعتاد بخيارات ببابين وأربعة أبواب.

لم يتم إحداث فرق كبير في سيارة جيب رانجلر الجديدة من الخارج ، فهي تبدو مشابهة لسابقتها عام 2021. ومع ذلك ، فصلت جيب طراز السقف الصلب عن نسخة السقف القابلة للإزالة. Rubicon 392 هو اسم سيارة رانجلر ذات السقف الصلب ، و 4XE هو اسم الأخير

جيب رانجلر 2022 في الأداء
تحترق رانجلر 2022 كقوة قوية للطرق الوعرة ، حيث تمتلك محركًا قياسيًا V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا يقطع مسافة 20 ميلًا للغالون في المتوسط ​​عبر جميع سيارات 4XE. الاستثناء هنا هو طراز Wrangler Sport RHD ، الذي يأتي بمحرك 2.0 لتر I-4 مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، ونظام توجيه كهربائي هيدروليكي ، ونظام تعليق إلكتروني لقضيب التأرجح ، و 4. نظام فرملة قرصية متصل بعجلات مقاس 35 بوصة.

تم تطوير نموذج روبيكون 392 ليكون رانجلر أكثر قوة. في هذا الإصدار ، المحرك عبارة عن محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر بقوة 470 حصانًا. لإعطاء لمحة مثيرة للاهتمام عن هذا الوحش ، تمتلك جيب عينة من المحرك القوي مضافًا إلى صفحة مواصفات روبيكون

أضافت جيب نظام هجين مشترك الأداء في رانجلر 2022. يشتمل على بطارية ليثيوم 17 كيلو وات في الساعة يمكنها التحكم في السيارة لمدة 21 ميلاً وإعادة شحنها عندما تكون فارغة في 6 ساعات.

إذا كان أي شخص يتخيل الذهاب للتخييم أو نحو ذلك ، فإن جيب قامت بتركيب رافعة سحب في الخلف وتم تعزيزها بالفولاذ ، مما يتيح لمالكي المركبات الترفيهية والأبراج سحب ما يصل إلى 2000 رطل بشكل مريح. علاوة على ذلك ، هناك نوعان من مراسي القطر باللون الأزرق في المقدمة يمكن ربطهما واستخدامهما لسحب العناصر للخلف.

سعر جيب رانجلر 2022
أعلنت الشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت أن رانجلر الجديدة سيكون لها أسعار مختلفة لموديلات مختلفة ، تبدأ من 33225 دولارًا.

جيب رانجلر 2022 - المواصفات والمزايا والصور في الأردن جيب رانجلر 2022
جيب رانجلر 2022
جيب رانجلر 2022
جيب رانجلر 2022
جيب رانجلر 2022
جيب رانجلر 2022
Do you have a Jeep car for sale?
All: 2

اوف سيارة احلامي ماشاءالله تجنن 🥺🥺

Add a New Reply..