موعد مسلسل لعبة حب.. قصته وأبطاله والقنوات الناقلة في الأردن

حياكم الله في مستعمل وجديد، يتشوق المشاهدون لمعرفة موعد مسلسل لعبة حب السوري، المأخوذ عن المسلسل التركي الشهير حب للإيجار، والقنوات الناقلة له، لمتابعة أحداثه، وفي هذا النقاش سوف نستعرض كل ما يخص المسلسل الجديد.

موعد مسلسل لعبة حب

بخصوص موعد مسلسل لعبة حب يعرض المسلسل على قناة mbc 1 في الساعة 8 مساء، وفي نفس التوقيت تعرض الحلقة على منصة شاهد vip الرقمية، وهو مأخوذ عن مسلسل تركي حقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة 

موعد مسلسل لعبة حب.. قصته وأبطاله والقنوات الناقلة في الأردن موعد مسلسل لعبة حب
موعد مسلسل لعبة حب

أبطال لعبة حب

أبطال لعبة حب، هم: الفنان السوري معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس.

يذكر أن آخر أعمال الفنان السوري معتصم النهار، مسلسل “إيكو”، ومسلسل "المنصة" الذين عرضا العامين الماضيين، وشارك في بطولة المنصة: سامر إسماعيل، باسم ياخور، مكسيم خليل.

أبطال لعبة حب

أحداث مسلسل لعبة حب

تدور أحداث مسلسل لعبة حب، حول صدفة قلبت حياة فتاة متوسطة الحال تدعى “سما”، تلتقي بشاب ثري يدعى “مالك”، في أحداث ومواقف من الكوميديا الرومانسية، وتوافق الفتاة على عرض من امرأة تسعى لإيجاد عروس لابن أخيها.

مسلسل لعبة حب

وعند اللقاء الأول بين سما ومالك، يخبرها بأنه لا أريد شيئاً منها إلّا أن تخرجه من موقف معين، فى وقت تسعى زوجة عمه بكافة الطرق لتزويجه بأي شكل حفاظا على منزلها.

وظهر معتصم النهار في الحلقة الاولى وهو يُقبّل "سما"، التي تعمل كنادلة في أحد المطاعم، في محاولة مته للهروب من فتاة كان في موعد معها، وهو ما حدث في المسلسل التركي أيضا، لكن اعتبر البعض هذا المشهد في النسخة السورية "جريئ"، ولم يمر مرور الكرام لدى الجمهور.

معتصم النهار

ويجسد معتصم النهار شخصية مالك الذي يأخذ حياته العملية على محمل الجد، ولا يفكر في الارتباط بأي من الفتيات اللاتي يتوددن إليه، لتعثر زوجه عمه على “سما” التي تغريها بعرض مقابل الوقوع في حب مالك والزواج به.

وأقنعت زوجة عم مالك، سما بالذهاب للشركة التي يعمل بها لتكون مساعدته، ومن ثم تشتعل قصة الحب، لتفاجأ سما بأن الشخص الذي قبلها عنوة في المطعم هو نفسه الشخص المطلوب منها التأثير عليه وإيقاعه في حبها من خلال بعض الحيل والخطط التي رسمتها زوجة العم.

وهذه الأحداث تنطبق تماما مع أحداث مسلسل حب للإيجار بطولة “عمر” و “دفنة”، التي كانت تبحث عن مال لإيجار منزلها الذي تقيم به رفقة أخيها وجدتها، ثم تقودها الصدفة للالتقاء بزوجة عم “عمر”ـ، التي تعدها بحل مشكلة إيجار المنزل مقابل الالتقاء بعمر، والتأثير عليه من خلال كشفها لكل الأشياء التي يفضلها، حتى يقع في حبها.

وطوال الحلقات في المسلسل التركي، كانت الفتاة تريد إخبار الشاب بالحقيقة فيما تتلقى التهديدات من زوجة العم، فلم تجد مفرا من الاستمرار في الكذب بينما وقعت في حبه بالفعل وعرض عليها الزواج أكثر من مرة لكنها كانت ترفض خوفا من كشف كذبتها.

حب للإيجار


وبالفعل وقع عمر في حب دفنة في النسخة التركية، وطوال موسم كامل، وحتى يوم الزفاف، لم تقدر دفنة على إكمال الكذبة أكثر من ذلك، لتخبره بالحقيقة يوم الزفاف، ليذهب الأخير تاركا إياها، بعدما اكتشف أن قصتهما مجرد كذبة.

ويقول معتصم النهار، أن أحداث النسخة العربية من المسلسل لن تتشابه كثيرا مع النسخة التركية، لكنها تتضمن الأحداث الأساسية، بخصوص طبيعة عمل البطل، والموقف الذي يورط البطلة في القصة.

وحقق المسلسل التركي حب للإيجار نجاحا كبيرا منذ سنوات، ولا زال يعرض مدبلجا، أو مترجما ويحقق نسب مشاهدات عالية حتى الآن، فهل تنجح النسخة العربية أيضا؟.

حب للإيجار

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل كوبرا الحلقة 15 الخامسة عشر والأخيرة

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..