موعد عرض مسلسل "الوصفة السحرية" والقنوات الناقلة في الأردن

2 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يُعد مسلسل الوصفة السحرية أولى مسلسلات الأوف سيزون المصرية بعد انتهاء السباق الرمضاني 2024، ولهذا ينتظره الجميع بحماس كبير وازدادت معدلات البحث عن موعد بداية عرضه على شاشات التلفزيون، وفي السطور التالية سنوافيكم بـ موعد عرض مسلسل "الوصفة السحرية" والقنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل “الوصفة السحرية”

موعد عرض مسلسل "الوصفة السحرية" والقنوات الناقلة في الأردن طاقم عمل مسلسل الوصفة السحرية
طاقم عمل مسلسل الوصفة السحرية

من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل “الوصفة السحرية” خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم بث العمل على إحدى شاشات قنوات المتحدة، بالإضافة إلى عرضه على قناة Watch It التابعة للشركة ذاتها، ومن المتوقع أن يحظى العمل باهتمام كبير من الجمهور.

قصة مسلسل الوصفة السحرية

برومو مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل “الوصفة السحرية” حول العلاقات الرومانسية والمشاكل التي تواجه المقبلين على الزواج، وكذلك المشكلات التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج، من خلال مجموعة من النساء يسكنّ داخل كمباوند في مصر.

ويظهر كتاب بعنوان “الوصفة السحرية – لزواج ناجح” وينتشر بين سيدات المجتمع اللاتي يقرأن الكتاب بإعجاب كبير ويحاولن تنفيذ ما بداخله في سياق اجتماعي مثير للاهتمام.

هيدي كرم في الوصفة السحرية

وفيما يخص شخصيات العمل، يجسد الفنان إسلام جمال دور شاب متزوج من الفنانة بسمة داود، بينما تظهر الفنانة شيري عادل في دور زوجة الفنان عمر الشناوي، وتوجد صداقة قوية بين العائلتين بسبب إقامتهم جميعًا في الكومباوند نفسه، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي خفيف مُسلطًا الضوء على المشكلات الزوجية.

مسلسل الوصفة السحرية طاقم العمل

طاقم عمل مسلسل الوصفة السحرية

يعتمد مسلسل “الوصفة السحرية” على البطولة الجماعية ويضم مجموعة كبيرة من النجوم، وهم شيرى عادل وإسلام جمال وهيدى كرم وعمر الشناوى وبسمة داود ولقاء سويدان ورانيا منصور وكارولين عزمى ومحمد أبو داود وهالة فاخر وسلوى عثمان وسلوى محمد على وعماد رشاد وشروق إبراهيم.

اسلام جمال ومخرج مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل “الوصفة السحرية” من تأليف ورشة مصنع الحكايات "هانى سرحان"، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعيد، العمل مكون من 45 حلقة إخراج خيري سالم.[1]

شيري عادل ومخرج مسلسل الوصفة السحرية

مسلسلات اوف سيزون 2024

يُطلق على المسلسلات التي تُعرض خارج شهر رمضان بأنها مسلسلات أوف سيزون، وضمت مسلسلات الأوف سيزون على مدار سنوات الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة بل وصل نجاح هذه الأعمال أضعاف نجاح مسلسلات موسم رمضان.

ويُنافس في هذا السباق الكثير من المسلسلات المصرية، ومنها كما ذكرنا مسلسل “الوصفة السحرية” وكذلك مسلسل "انترفيو" أول دور بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس وسوف يُعرض على منصة Watch It الرقمية أيضًا، ويشارك فيه عدد من النجوم الشباب ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ويُشارك أيضًا في موسم "الاوف سيزون" مسلسل “البيت بيتي” الموسم الثاني، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، إذ تنطلق أولى حلقاته على شاشة التلفزيون يوم 25 أبريل الجاري.

يضم الموسم الحالي أيضًا مسلسل "دواعي السفر" البطولة الثانية للفنان أمير عيد مع منصة Watch It الرقمية، بعد نجاح مسلسل ريفو بموسميه الاول والثاني.

شاهد أيضًا: موعد مسلسل لعبة حب.. قصته وأبطاله والقنوات الناقلة

Sources:

  1. السينما دوت كوم

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..