بالصور تفاصيل سعر ومميزات ثلاجة سامسونج باب واحد الملائمة للطعام الطازج في العراق

1 Month ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

نستعرض معكم في الموضوع التالي سعر ومميزات ثلاجة سامسونج باب واحد سعة 387 لتر ،ذات التصميم البسيط الأنيق ـ فضلاً عن أن ثلاجة سامسونج باب واحد تحافظ على نضارة ونكهة الفاكهة والخضروات لفترة أطول ، ومزودة بتقنيات العاكس الرقمي ، والواي فاي ، والتبريد المزدوج وصناعة الثلج .

بالصور تفاصيل سعر ومميزات ثلاجة سامسونج باب واحد الملائمة للطعام الطازج

بالصور تفاصيل سعر ومميزات ثلاجة سامسونج باب واحد الملائمة للطعام الطازج في العراق بالصور تفاصيل سعر ومميزات ثلاجة سامسونج باب واحد الملائمة للطعام الطازج
بالصور تفاصيل سعر ومميزات ثلاجة سامسونج باب واحد الملائمة للطعام الطازج

مواصفات ثلاجة سامسونج باب واحد 

مواصفات ثلاجة سامسونج باب واحد

تبريد مزدوج

عمودية بباب واحد 

السعة 387 لتر 

 تقنية العاكس الرقمي 

 رقم الموديل RR39M71407F/ZA 

ضمان لمدة عامين

تصميم بسيط وأنيق لا يتأثر بمرور الزمن

تحسين درجة الحرارة والرطوبة في الثلاجة

ضوضاء أقل مع كفاءة طاقة أكبر

تحافظ على نضارة ونكهة الفاكهة والخضروات لفترة أطول

البرودة المثالية للحوم والأسماك .

صافي العرض× الارتفاع : 595 x 1,853 (مم)‎

مميزات ثلاجة سامسونج باب واحد

مميزات ثلاجة سامسونج باب واحد

نضارة كاملة 

ثلاجة سامسونج باب واحد نضارة كاملة

ثلاجة سامسونج باب واحد مزودة بنظام التبريد المزدوج بلس الذي يهيئ بيئة ملائمة للحفاظ على الطعام الطازج في الثلاجة بنسبة 70% رطوبة، مقارنةً بنسبة 30% في ثلاجة تي ام اف التقليدية. 

أطعمة مجمدة لذيـذة وخالية من الروائح الكريهة

أطعمة مجمدة لذيـذة وخالية من الروائح الكريهة

تحظي ثلاجة سامسونج باب واحد بنظام التبريد المزدوج بلس ، الذي يهيئ بيئة ملائمة للحفاظ على الطعام الطازج في الثلاجة بنسبة 70% رطوبة، مقارنةً بنسبة 30% في ثلاجة تي ام اف التقليدية. لذلك تتميز الثلاجة بالمحافظة على المكونات طازجة لفترة أطول دون أن تجف

تصميم داخلي واسع

ثلاجة سامسونج باب واحد تصميم داخلي واسع

تتميز ثلاجة سامسونج باب واحد باستيعاب ما يصل إلى 620 لتر، حيث توفر تقنية سبيس ماكـس مساحة أكبر بالداخل دون زيادة الأبعاد الخارجية. لذلك من السهل والسريع تخزين جميع مشترياتك الأسبوعية من البقالة والعثور عليها.

5  طرق تحويل حسب الطلب

ثلاجة سامسونج باب واحد 5 طرق تحويل حسب الطلب

توفر ثلاجة سامسونج باب واحد أقصى درجات التخزين المرنة.ومعها يمكن بسهولة تحويل الفريزر الخاص بك إلى ثلاجة لحفظ الطعام الطازج الذي تحتاجينه بهدف التخزين للفصول المختلفة أو المناسبات الخاصة. 

توفر المشروبات المثلجة والمنعشة

ثلاجة سامسونج باب واحد توفر المشروبات المثلجة والمنعشة

يوفر الـهواء البارد المكثف سرعة التجميد أو التبريد السريع. بلمسة زر، وتعمل تقنية التبريد القوي بثلاجة سامسونج باب واحد على تبريد الطعام والمشروبات بسرعة، بينما تُعد تقنية التجميد القوي رائعة لتجميد الطعام وصنع الثلج.

تعمل بهدوء وتستهلك طاقة أقل

ثلاجة سامسونج تعمل بهدوء وتستهلك طاقة أقل

ثلاجة باب واحد من سامسونج مزودة بتقنية العاكـس الرقمي التي تعمل تلقائيًا على ضبط سرعة الضاغط استجابةً لمتطلبات التبريد عبر 7 مستويات.

هذه التقنية تستخدم طاقة أقل، وتقلل من الضوضاء والاهتراء والتمزق وتضمن أداءٍ يدوم طويلاً

تنظيم الأطعمة الجاهزة وتقديمها بسهولة

ثلاجة سامسونج باب واحد رف تنظيم الأطعمة الجاهزة وتقديمها بسهولة

تتميز ثلاجة سامسونج باب واحد بصينية الأطعمة اللذيـذة القابلة للفصل ، المصممة بشكل مدمج يستخدم بكفاءة «المساحة المهدرة» في الثلاجات. 

هي بالفعل الطريقة المثالية لتخزين الأطعمة اللذيـذة أو المكونات الطازجة وتقديم العـناصر مباشرة على الطاولة.

تحافظ على الـهواء نظيفًا ومنعشًا 

ثلاجة سامسونج باب واحد مزودة بفلتر كربوني واقي مضاد للبكتيريا ويحافظ على الثلاجة نظيفة وصحية، حيث يتم تمرير الـهواء من خلال فلتر الكربون المنشط، لذلك يتم تعقيمه وإزالة الروائح الكريهة منه باستمرار، بينما تعمل الشبكة المضادة للبكتيريا على التخلص منها. 

تصميم شفاف 

تتميز ثلاجة باب واحد من سامسونج بإضاءة ليد عالية الكفاءة أقل حجمًا وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة من الإضاءة التقليدية. وتقع الإضاءة بالجزء العلوي، وتضيء كل زاوية ببراعة وشكل جميل ، مما يضمن رؤية أفضل.

سعة كبيرة 

تتمتع ثلاجة باب واحد من سامسونج بسعة كبيرة ، وبتصميم الخزانة المناسب الملائم لمطبخك الحالي بشكل متناغم. حيث توجد مساحة وافرة لتخزين المشتريات الأسبوعية من البقالة، كما أصبح الحفاظ على ترتيب كل شيء بنظام وفعالية أسهل بكثير، وأصبح بإمكانك العثور على الأشياء التي تحتاج إليها وتتناولها بسرعة .

وداعًا للثلج والجليد

تقنية عدم تكوّن الجليد في ثلاجة سامسونج باب واحد ، تعمل على حُسن توزيع الهواء الحفاظ وعلى ثبات درجة الحرارة في كل زاوية بالثلاجة، الأمر الذي يحول دون تكوّن الجليد والثلج. كما تصل الثلاجة إلى درجة الحرارة المستهدفة بسرعة أكبر.

تبريد شامل

ثلاجة سامسونج باب واحد توزيع الهواء بالتساوي

يراقب نظام التبريد الشامل في ثلاجة سامسونج باب واحد أي تغير في درجة الحرارة باستمرار ، ويقوم بتبريد الثلاجة من زاوية لأخرى بشكل متساوٍ ، يتم من خلال النظام نفخ الهواء البارد من خلال فتحات متعددة على كل مستوى من الرفوف ، لإنشاء تدفق هواء متعدد الاتجاهات، لذلك يحافظ على درجة حرارة ثابتة ويبقى الطعام طازجًا .

التحكم من أي مكان

ثلاجة سامسونج باب واحد تحكم بالهاتف

تشتمل ثلاجة سامسونج باب واحد على دونجل ذكي، يمكنك من خلاله التحقق مما تقوم به من أي مكان وفي أي وقت باستخدام التطبيق الخاص به على هاتفك الذكي. 

كذلك يمكنك التحكم في أوضاع التبريد السريع ، ومراقبة درجة الحرارة، وتلقي التنبيهات إذا نسيت الباب مفتوحًا، كما تقوم أيضاً بتشخيص الأخطاء .

ضاغط رقمي عاكس

يعمل الضاغط الرقمي العاكس على ضبط سرعة ثلاجة سامسونج باب واحد تلقائيًا ، استجابةً لمطالب التبريد عبر 7 مستويات. 

لذلك فإنها تستخدم القليل من الطاقة، مما يقلل الضوضاء ويحد من التآكل والبلى ويوفر أداءًا يدوم طويلاً. 

رف منزلق

غالبًا ما يواجه الوصول إلى محتويات الثلاجة عقبات في المسار ، لكن ثلاجة سامسونج باب واحد مزودة برف ينزلق للداخل والخارج بسهولة ، ليمكنك من تخزين الطعام وترتيبه والوصول إليه بفاعلية.

حاوية باب قابلة للضبط

ثلاجة سامسونج باب واحد تحتوي على حاوية في الباب قابلة للضبط ، تساعدك في ترتيب الأشياء ذات الأحجام المختلفة بسهولة وتستوعب كل أحجام الزجاجات، والعُلب الكرتونية والأشياء الأخرى وبشكل يضمن استقرارها في مكانها.

إضاءة قوية

ثلاجة سامسونج باب واحد إضاءة قوية

تتمتع ثلاجة سامسونج باب واحد بإضاءة ليد قوية فائقة السطوع توفر راحة للعينين ، مثبتة بالجزء العلوي وعلى جانبي الثلاجة لكي تغطي كل زاوية بشكل رائع. 

كما أنها أكثر توفيرًا للطاقة وأنحف من الإضاءة التقليدية، الأمر الذي يوفر المال ويقدم مساحة إضافية للطعام. 

رطوبة مثلى

يحافظ التحكم في مستوى رطوبة صندوق الخضروات على المزيد من الفواكه والخضروات طازجة لفترة طويلة في ثلاجة سامسونج باب واحد ، خاصةً وأن الصندوق كبيرٌ بما يكفي لتخزين الأشياء الكبيرة. حيث يعمل على ضبط مستوى الرطوبة المثلى .

سعر ثلاجة سامسونج باب واحد

سعر ثلاجة سامسونج باب واحد

 

[1]

سعر ثلاجة سامسونج باب واحد في المملكة العربية السعودية  ‎3,073.‎91 ريال .‏

Sources:

  1. سامسونج

مزايا ثلاجة سامسونج باب واحد
ثلاجة سامسونج باب واحد نضارة كاملة

Related Ads in Iraq

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..