أسعار الرسيفرات 2023 في العراق

حياكم الله في موقع مستعمل

أجهزة الريسيفرات تختلف وتتعدد حسب النوع المفضل لدى كل شخص، حيث أن اختيار الرسيفر المناسب قد يأتي معه ايضًا إمكانيات مميزة متعلقة بتسجيل الفيديو على سبيل المثال، أو توصيل جهاز آخر به عن طريق الـ USB للموبايل أو اللاب توب، وغيرها من المميزات التي تجعلكم تفضلون ويختارون جهاز بعينه عن البقية حسب احتياجك، لذلك نستعرضها لكم جميعا هنا، قبل أن تتخذون قرار الشراء على مستعمل

افضل رسيفر HD يفتح القنوات المشفرة

يعمل رسيفر ديجيتال ستالايت على فك التشفير دون أي رسوم أو مصاريف يتوفر الجهاز مع مدخلان يمكن استبدالها بوصلات DSL. جهاز استقبال دريم 500S: يقوم بفك التشفير ولكن يستلزم وجود إنترنت من خلال شريحة مودم، كذلك رسيفر استرا يعتبر من افضل الرسيفرات الكورية يتيح سعة تخزين تزيد عن 6000 قناة بشكل مميز وواضح وتقنيات ممتازة.

أسعار الرسيفرات 2023 في العراق ريسيفر جيد
ريسيفر جيد

أفضل رسيفر موجود في السوق 

يعد رسيفر ترومان على رأس قائمة أفضل أجهزة الإستقبال في العالم وفي المملكة العربية السعودية خاصة، وذلك من حيث الإنتشار والإمكانيات لتوفير الدقة العالية وخواص HD بجانب فتحة USB و يدعم شبكة LAN و اتصال WIFI فله عدد كبير من المميزات التقنية الرائعة.

افضل ريسيفر جديد

رسيفر استرا     

يعد جهاز رسيفر أو جهاز استقبال استرا  واحدًا من أشهر أجهزة الاستقبال في العالم العربي، لما تلقاه علامة استرا التجارية من ثقة المستخدمين وولائهم للعلامة، فهي كورية التأسيس، حيث توفر العلامة التجارية بأكثر من نوع يحمل كل منهم الإمكانيات التي تتوافق مع سعره و احتياجات المشترين حاجتهم،  كما أن الريسفر متوفر بأحجام مختلفة حسب المساحة التي تريدها، كما  يمكنكم اختيار جهاز رسيفر استرا الذي يدعم التحديث عبر الـ USB للشاشة، أو الذي يوفر لك التعرف على مواعيد البرامج التي تفضلها وحجزها مبكرًا، والتسجيل من قناة في حين مشاهدتك لقناة أخرى مثلًا، ويقدم لك الدليل الإلكتروني مواعيد عرض البرامج والمسلسلات الكامل حسب رغبتك.

ريسيفر حجم صغير

جهاز رسيفر ترومان    

يعتبر من أفضل الأجهزة في السوق حاليًا، حيث  يدعم جهاز رسيفر ترومان نقل مثالي للصوت والصورة للمشاهد، كما يعمل على تنوع جودة الفيديو، ذلك مع إمكانية الاستهلاك المنخفض للطاقة، بالإضافة إلى أنه يتوفر به إمكانية التوصيل بشبكات الإنترنت اللاسلكية الواي فاي المنزلي، وكذلك عرض دليل القنوات باللغة العربية بسيط، وإمكانية تسجيل العرض المفضل لك من قناة في أثناء مشاهدتك لقناة أخرى، في بعض أنواع أجهزة استقبال ترومان يوجد أيضا طاقة احتياطية للاستخدام، ودليل برمجة إلكتروني بسيط.

ريسيفر يو اي

جهاز رسيفر سكاي لاين

يعتبر  جهاز رسيفر سكاي لاين متوفر بأسعار مناسبة واستخدام عملي جدًا وهو شائع بين المستخدمين، ذلك لوجود دليل إلكتروني للمشاهدة، وقد تصل عدد القنوات في بعض الأنواع إلى 5000 قناة كاملة، والقدرة على تقديم صورة عالية الوضوح وجودة ممتازة.

افضل نوع ريسفيرات



 

جهاز رسيفر هيوماكس

واحدة من أفضل أنواع أجهزة الرسيفر، هيوماكس تمتاز بجودتها العالية والصورة الواضحة، فهي صناعة كورية الأصل وتقدم تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، بداية من وضوح الصوت والصورة وحتى تعدد الإمكانيات التي تتيحها هذه العلامة التجارية، المعروف عنها تقديم منتجات أجهزة استقبال القنوات الفضائية ومسجلات الفيديو الرقمية، بالإضافة إلى أنه يتوفر به إمكانية التوصيل بشبكات الإنترنت اللاسلكية الواي فاي.

افضل انواع ريسيفرات


 أفضل رسيفر IPTV

تعتبر العلامة التجارية Informer  من العلامات التجارية الأكثر شهرة وذات السمعة الطيبة رسيفرات IPTV والتي يمكنك العثور عليها في أي مكان لأنها توفر خيارًا قويًا ومتعدد الاستخدامات للغاية لمستخدميها. حيث يأتي رسيفر Informer MAG 324 W2 IPTV في المركز الأول من هذه القائمة حيث يمكن أن يكون خيارًا رائعًا عالي الأداء للكثيرين والتقنيات المميزة
 

ريسيفر 2023

الفرق بين انواع الرسيفرات

يختلف كل ريسفر عن غيره في ميزة تقنية معينة، حيث تنقسم أجهزة الرسيفر الموجودة في الأسواق إلى أربعة أقسام رئيسية، وهي أجهزة الرسيفر العادية، أجهزة الرسيفر للقنوات المشفرة، أجهزة الرسيفر عالية الوضوح، وأجهزة الرسيفر الديجيتال التي تقوم بالتسجيل، وبعضها يحتاج لاشتراك خاص، لأن بعض القنوات تكون عليها مشفرة مثل قنوات بي إن سبورت  و OSN وغيرها من الرسيفرات.

ريسيفر مستعمل

حيث تعد اختلاف الرسيفرات أو ما يعرف بأجهزة الاستقبال عن بعضها، يتعلق بالماركة أو العلامة التجارية المصنعة لها بالأساس، كما يكون للإمكانيات التي تتوفر في كل جهاز منهم عامل كبير في تحديد اختيارك في شراء الجهاز، فهناك اجهزة الرسيفر التي تعمل بنظام High Definition (HD) عالي الجودة والمميزة، وقبلها كانت الأجهزة تعمل بنظام SD فقط وهو أقل منه.

جودة عالية ريسيفر




 

الفرق بين الرسيفر العادي وال HD

تتميز أجهزة الاستقبال الأجهزة والرسيفرات المتاحة بتقنية HD عن العادية، بكونها تتمتع  بقنوات عالية الجودة أوضح من الريسيفرات أو أجهزة الاستقبال العادية. كما يوجد بعض الميزات الحديثة في الأجهزة التي تدعم تقنية HD مثل القنوات المتميزة لمدة عام أو أكثر، وهذه الميزة غير موجودة في أجهزة الاستقبال العادية أو أجهزة الاستقبال التي لا تدعم تقنية HD.

 

ريسيفر رقمي

اسعار الريسيفرات فى السعودية

يبلغ متوسط سعر الرسيفر في المملكة العربية السعودية من 300- 800 ريال سعودي، حسب الفئة والجودة والحجم.


 

ريسيفر وريموت كنترول
Do you have Televisions and Screens?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..