قفازات رجالي للشتاء تعرف على أسعارها ومواصفاتها في العراق

حياكم الله في موقع مستعمل

قفازات الرجال تعتبر من اكثر المنتجات التي يبحث عنها الرجال في الشتاء، للحفاظ على الجسم دافيء، مع الاحتفاظ بالشكل الأنيق والجذاب للملابس، في هذا الصدد نرصد لكم أفضل أنواع قفازات الشتاء للرجال وأسعارها كاملة.

أنواع القفازات الرجالية

قفازات رجالي للشتاء تعرف على أسعارها ومواصفاتها في العراق قفاز شتوي جلد
قفاز شتوي جلد

القماش، الجلد، والتيركو، كلها أنواع مختلفة من القفازات الرجالي، لكن لكل رجل نوع يليق به، ويعطيه طابع مميز من الأناقة، لذا سنتعرف في السطور التالية على بعض النصائح لاختيار قفاز مناسب لك:

قفازات رجال
  • القفاز الكلاسيكي تعتبر هي القفازات الجلدية  التي تأخذ اللون الأسود، وهي تناسب كل الملابس تقريبًا، حيث  تكون مناسبة في كافة الأشكال، مثل المعطف الفرو أو عباءة، ويمكن ارتدائه مع سترة من أي نمط.
  • كما يجب أن يتطابق لون القفازات الشتوية مع لون الحذاء وحقيبة اليد لتعطي شكل أنيق.
قفاز جلد مخطط

القفازات الرجالية الجلدية

في فصل الشتاء، تعتبر القفازات الجلدية الطبيعية هي من أفضل الخيارات،  لأنه مصنوع من الجلد الطبيعي الذي لديه خاصية الراحة في يديك خاصة الطقس البارد. 

قفاز جلد نقاط

حيث يكفي أن تضع يدك على القفاز لتشعر بدفء عميق، إذا بعد فترة من الوقت يصبح القفاز دافئًا تمامًا، وهناك عدة أنواع من الجلد التي تستخدم لصنع القفازات، كل الجلد له خصائص فريدة من نوعها.

قفاز جلد بني للرجال
  • جلد مستورد، يعتبر أكثر خشونة وأكثر سمكًا، ولكن في نفس الوقت الأكثر دفئًا. حيث أنه يمتص الرطوبة بشكل جيد، ويترك يديك جافة.
قفاز شتوي فخم
  • جلد الماعز والأغنام يعتبر من نوع الجلد الرقيق، وهي جلود لينة ومرنة. وهي قفازات مصنوعة الجلد اللاصق المثالي للذراع والربيع والخريف.
قفاز جلد أسود للرجال
  • جلد الغزلان هو أكثر سمكًا قليلا من الماعز أو الأغنام، كما أنه يخزن الحرارة ويحتفظ بها لفترات طويلة، فهو نوع متوسط السعر وقوي للدفئة.
قفاز رجال قماش

نصائح عند اختيار قفازات جديدة

قفازات شتوية متنوعة

حجم القفازات

 عند شراء قفاز للشتاء، لا بد أن تعرف مقاس قفازك بناءً على محيط راحة يدك من الداخل، فعلى سبيل المثال إذا كان محيط يدك 25 سم فقط، قوم باختيار القفاز مقاس 25سم، كما يوجد أحجام كبيرة وقياسية للقفاز من الصغير والوسط والكبير والكبير جدًّا وهو ما يتيح لك اختيار ما يناسبك حسب حجم يدك.

قفاز من الصوف

بطانة القفازات

اختيارك لبطانة القفاز شيء مهم جدًا، مثله مثل اختيار المادة المصنوع منها، إذ يتم صناعة البطانة من عدة مواد مختلفة مثل الصوف المتين والقطن والأقمشة التي تمتص الرطوبة بسرعة، كما يجب أن تضع في اعتبارك أن يديك تتعرق في أثناء ارتداء القفاز دائمًا لذلك اختر مادة تمتص الرطوبة بسعرة ولا تتسبب في رائحة كريهة.

قفاز شتوي رجالي فخم

مرونة القفازات الشتوية

ضع أيضًا في اعتبارك أن مرونة القفاز عند اختياره من أهم الخطوات، فكلما كان القفاز ذا حجم أكبر من حجم يدك، أثّر على مظهرك الخارجي، فالقفازات الكبيرة لا يتم ارتداؤها سوى لأغراض معينة مثل التزلج على الجليد في درجة حرارة منخصفة وغيره من الأنشطة، نحن نعلم جيدًا أن الدفء هو الهدف الأساسي للقفازات الشتوية بالتأكيد، ولكن لا تفقد خاصية المرونة من أجل الحفاظ على الدفء مع الحفاظ على مظهرك الخارجي.

قفاز رجالي

مميزات القفازات الشتوية

هناك عدة مميزات يمكن الحديث عنها، وتأتي أبرزها في النقاط التالية:

قفاز شتوي جلد

تسرب المياء

 إذا كانت رغبتك هي محاولة إبقاء يديك دافئة وجافة أثناء اللعب في الثلج أو التزلج ليوم طويل، هنا ستحتاج إلى قفازات مقاومة للماء، إذا تبللت أصابعك من الماء، المطر أو تراكم الثلج، فلن تبقى دافئة لفترة طويلة، لذا يُعد الجلد هو الأفضل مقاومةً للماء، على الرغم من أن بعض المواد الاصطناعية توفر مقاومة للماء أيضًا. 

قفازات جلدية

أطراف أصابع الشاشة التي تعمل باللمس

لا غنى عن الهواتف الذكية اليوم، التي تعمل بلمس الشاشة، لذلك أصبح اليوم بعض القفازات  تحتوي على  أطراف أصابع مصنوعة من مادة ناعمة، يمكن من خلالها أن تعمل على شاشة هاتفك الذكي، وهذه ميزة رائعة للرجال الذين يحتاجون إلى التحقق من هواتفهم أثناء تنقلاتهم في كل لحظة، وتعتبر ميزة تساهم في رفع سعر القفاز الرجالي.

قفازات شتوية متنوعة

أسعار القفازات الرجالي الشتوية في السعودية

القفازات الشتوية الرجالية، تعتبر واحدة من المنتجات المرتفعة الثمن نوعًا ما، ولكن يعود سعرها في النهاية إلى نوع القماش التي تتكون منه، والعلامة التجارية المنتمية لها، وتأتي متوسطات أسعار قفازات الرجال الشتوية 2022 على النحو التالي:

قفاز جلد مخطط
  • قفازات رجالي من الجلد: يبلغ متوسط السعر 350 ريال سعودي حسب النوع والحجم والمكونات.
  • قفازات رجالي قماش: يبلغ متوسط السعر 300 ريال حسب النوع والحجم والمكونات.
  • قفازات ديفاكتو تبدأ من 130 ريال سعودي
  • قفازات روبرد وود تبدأ من 45 ريال سعودي
  • قفازات كوتون تبدأ من 44 ريال سعودي
  • قفازات بولو رالف لورين تبدأ أسعارها من 350 ريال سعودي.
  • قفازات شتوية رجالي اونلي اند سنس تبدأ من 105 ريال سعودي.

 

أي القفازات الشتوية تفضل؟
 


 

Do you have Men's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..