أفضل عطر elie saab للنساء والرجال 2023 في العراق

حياكم الله في مستعمل، عطر elie saab من العطور الشهيرة حول العالم، والتي يتم تصنيعها بالتعاون مع فرانسيس كوركدجيان، وجيروم دي مارينو، ومايا ليرنوت، ودومينيك روبيون، وصوفي لاب، وفي هذا النقاش سنتحدث عن أفضل عطور إيلي صعب النسائية والرجالية التي يمكنك إضافتها لمجموعتك.

أفضل عطر elie saab للنساء والرجال 2023 في العراق عطر elie saab
عطر elie saab

عطر elie saab

عطر elie saab له جمهوره الخاص من النساء  والرجال الذين أجمعوا على حبه من أول مرة، نظرا لمكوناته الفاخرة، التي تعطي شعورا بالتميز والأناقة بين الجميع، وفي السطور التالية نعرض لكم قائمة بأهم عطور إيلي صعب التي تفضلها النساء والرجال.

اقرأ أيضا: أفضل عطر نسائي فخم 2023 

من هو إيلي صعب

يعتبر إيلي صعبمصمم أزياء لبناني شهير، عٌرف بتصميم أزياء الزفاف الخاصة مستخدما الأقمشة باهظة الثمن، والدانتيل ، والأحجار الكريمة ، والكريستال، كما أنه هو أول شخص عربي يتم قبوله في مجلس إدارة صناعة الأزياء، وقام بإطلاق خط العطور الخاص به في عام 2012، محققا نجاحا وانتشارا واسعا.

أفضل عطور إيلي صعب النسائية

فيما يلي أفضل عطور إيلي صعب النسائية والتي لاقت رواجا واسعا:

Elie Saab Le Parfum

عطر  Elie Saab Le Parfum

تم إصدار عطر إيلي صعب لي بارفيوم في عام 2012، ويعتبر  عطر أنثوي للغاية، يتميز برائحة زهرية خشبية، يأتي بمقدمة من البرغموت، وقلب يتكون من زهر البرتقال والياسمين، وقاعدة من العنبر، والباتشولي، إضافة إلى المسك الأبيض خشب الصندل والأرز.

ويتميز بأنه عطر منعش برائحة الزهور الخشبية، مثالي للاستخدام في فصلي الخريف والربيع، يدوم طويلا، كما أنه متوفر بثلاثة أحجام 30 مل و 50 مل و 90 مل.

عطر إيلي صعب Le Parfum In White

عطر إيلي صعب Le Parfum In White 

تم إصدار عطر  إيلي صعب Le Parfum In White عام 2018، وهو يتميز بطابع الأزهار والفاكهة والشيبر، يأتي بمقدمة من براعم البرتقال، والتوت الأحمر، واليوسفي، وكذلك البرغموت، وقلب من الياسمين و الخوخ،بينما القاعدة تتكون من العنبر الأبيض، المسك الأبيض، الباتشولي، البنزوين الجاوي، وبلسم تولو إضافة إلى الفانيليا.

يعتبر من العطور الأنثوية الجذابة، مناسب للاستخدام في فصول الربيع والصيف والخريف.

عطر جيرل أوف ناو

عطر جيرل أوف ناو 

صدر عطر جيرل أوف ناو – Elie Saab Girl of Now في عام 2017، وهو من العطور الشرقية يعزز جمال المرأة، ويأتي بمقدمة تتكون من الفستق، والكمثرى، واليوسفي، وقلب من اللوز، وبراعم البرتقال والمغنوليا، وقاعدة تتكون من حليب اللوز، والتونكا، أخشاب الكشمير وكذلك الباتشولي.

تنبعث من العطر رائحة نبيذ اللوز، وهو الخيار الأفضل لفصلي الخريف والشتاء، مخصص للمرأة الباحثة عن التغيير وغير التقليدية.

عطر جيرل أوف ناو شاين

عطر جيرل أوف ناو شاين

تم إصدار عطر جيرل أوف ناو شاين Girl of Now Shine  من إيلي صعب، في عام 2018م، يأتي بمقدمة من الأناناس، والفستق المحمص، والكمثرى، وقلب يتكون من اللوز المر، وزهر البرتقال، الايلنغ يلانغ، بينما القاعدة تتكون من الباتشولي، والسوسن، والفانيليا.

والعطر من توقيع كل من صوفي لابي ودومينيك روبيون، يتميز برائحة الحمضيات والجوز، يمنح رائحة أنثوية منعشة
طويلة الأمد.

L’Eau Couture

عطر لو كوتور  L’Eau Couture

صدر عطر لو كوتور  L’Eau Couture في عام 2014، وهو يتكوم من مقدمة باللوز الأخضر، وقلب من براعم البرتقال، وقاعدة من الفانيليا، توقيع العطارفرانسيس كوركديجان، ويعتبر عطر حلو، حمضي، يمنحك شعورا منعشا.

Le Parfum Royal

عطر رويال Le Parfum Royal

عطر رويال من العطور المميزة لإيلي  صعب الذي، وهو عطر زهي يأتي بمقدمة من اليوسفي، وقلب من الورد التركي، والورد البلغاري، إضافة إلى زهر البرتقال، بينما القاعدة تتكون من مزيج الباتشولي، والعنبر، والفانيليا وخشب الصندل.

عطور إيلي صعب الرجالي

تستخدم إيلي صعب في العطور الرجالية الروائح الفخمة، ولكل عطر ميزة مختلفة عن الآخر بنفحاته الرائعة بما يتناسب مع شخصياتهم.

عطر أماندي تونكا

عطر أماندي تونكا 

يعتبر عطر أماندي تونكا - Essence No. 10 Amande Tonka من العطور الخشبية القوية، ويتكون من مزيج من رائحة اللوز المر، وفول، التونكا، بالإضافة إلى خشب الأمريس وخشب الصندل.

Essence N°6: Vetiver

عطر Essence N°6: Vetiver

يعتبر عطر Essence N°6: Vetiver الأخضر من العطور المنعشة، يتميز برائحة جذور نجيل الهند، وهو مكون من مزيح البرغموت، والجريب فروت، والبردي، والقرنفل.

يعتبر ذلك العطر من العطور الخشبية، والتي تناسب كل من الرجال والنساء، تم إصداره في عام 2015، يتكون من نجيل الهند، وبرغموت كالابريا، والجريب فروت، والبردي والقرنفل، وهو يناسب أوقات الصباح والمساء ويدوم طويلاً.

Cuir Ylang

عطر كوير يلانغ 

عطر كوير يلانغ  Cuir Ylang، من العطور التي تناسب الرجال والنساء معا، أصدر  في عام 2016م، توقيع المصمم ميزون فرانسيس كوركدجيان، وهو من العطور الجلدية، يأتي بمقدمة من اللبان، وقلب من البتولا وبراعم البرتقال الإفريقي، وقاعدة بمزيج من أنواع الجلود.

Essence No. 8

عطر إسينس نمبر 8  

عطر Essence No. 8، أيضا من العطور المناسبة لكل من الرجال والنساء، وهو من العطور الخشبية، يأتي بمقدمة من الهيل وبراعم المشمش الإفريقي، وقلب من نجيل الهند والأثامنتوس الصيني، وقاعدة بمزيج من جلد الغزال وخشب الصندل وخشب الأرز.

في النهاية نرجو أن نكون قد استفدتم من النقاش حول عطور إيلي صعب، ويمكنكم إيجاد مجموعة مميزة من العطور النسائية والرجالي على موقعنا “مستعمل”، من مختلف الماركات، والأنواع، بأسعار تناسبك.

اقرأ أيضا: تعرف على أفضل أنواع عطر شيخ الشيوخ للرجال والنساء

Do you have Perfumes, Incense, and Oud?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..