أفضل أنواع عطر مرسيدس بنز الفاخر للرجال في العراق

حياكم الله في مستعمل، استكمالا لسلسة العطور، نتحدث في هذا النقاش عن عطر مرسيدس بنز الفاخر للرجال، وأفضل أنواعه، حيث يتميز بمكوناته الطبيعية التي تترك طابعا مميزا، وشعورا بالثقة لمستخدميها.

عطر مرسيدس بنز 

في السطور التالية نستعرض قائمة بأفضل العطور من مرسيدس بنز، والتي تتميز بعلاماتها الغنية عن التعريف وهي شعار سيارات مرسيدس.

اقرأ أيضا:تعرف على أفضل أنواع عطور رجالية فخمة

أفضل أنواع عطر مرسيدس بنز الفاخر للرجال في العراق عطر مرسيدس بنز
عطر مرسيدس بنز

عطر  Mercedes-Benz Private

تم إطلاق عطر Mercedes-Benz Private في عام 2018 ، ويتميز برائحته الخشبية، يأتي بمقدمة من الشيح والهيل والسرو، وقلب بمزيج من الامبروكس، واللابدانوم ، واللافندر، وقاعدة تتكون من الكاشميران، والباتشولي، وخشب الأرز

يعتبر من العطور المغرية الأنيقة التي تترك طابعا مميزا،  وهو مناسب للرجال محبي التفرد والتميز وجذب انتباه الجميع، كما أنه مناسب لفصلي الخريف والشتاء، وأوقات المساء، كما أنه يتميز بدرجة ثبات عالية.

Mercedes-Benz Private

عطر Mercedes-Benz Intense

عطر مرسيدس  Intense أصدر في عام 2013، وهو من بين العطور الرجالية المميزة، فهو حار وخشبي رائحته ذي تركيز عالي لكنها ليست مزعجة، يأتي بمقدمة من البرغموت وكالابريا، وبرتقال واليوسفي الإيطالي، وأوراق البنفسج، وقلب من البنفسج، وفلفل مدغشقر، والكاسكالون، بينما القاعدة فتتكون من أمبروكس، أرز أمريكي، سيتالوكس، ليمبانول، باتشولي، ونجيل الهند، وهو عطر قوي يعكس طابع القوة والأناقة مناسب لأوقات الخريف والشتاء.

عطر سيليكت 

تم إصدار عطر مرسيدس سيليكت عام 2018، وهو عطر فاخر، يتكون من الكشمش الأسود والبرغموت في المقدمة، ومزيج التفاح والنعناع في القلب، وقاعدة من الباتشولي والمسك والأمبروكسان، وهذا العطر مناسب لمختلف الأوقات.

عطر سيليكت

عطرMercedes-Benz Black

تم إصدار عطر مرسيدس بنز بلاك في عام 2017، وهو عطر يعطي طابعا بالرفاهية والأناقة، كما أنه من العطور المثيرة مع النكهات الشرقية كالعنبر والفانيليا، يأتي بمقدمة من البرغموت، وقلب من البخور والياسمين، وقاعدة تتكون من الأمبروكسان والفانيليا وكذلك الجاوي، ذلك إلى جانب المكونات الخشبية الأخرى.

Mercedes-Benz Black

عطر Mercedes-Benz Silver

تم إصداره في عام 2017، وهو من ابتكار صانع العطور الرئيسي أوليفر كريسب ، يمنح شعورا بالطاقة والثقة، يتميز برائحته الحمضية مع نفحات خشبية وحارة.

مقدمة العطر من الجريب فروت والبرتقال المر إضافة إلى الراوند، والقلب من مزيج الفلفل الحار ونجيل الهند، بينما القاعدة من المسك والطحلب والأمبروكسان.

عطر Mercedes-Benz Silver من العطور الجذابة، وهو مناسب لأوقات النهار، واجتماعات العمل أو موعد غداء.

عطر Mercedes-Benz Man Intense

عطر Mercedes-Benz Man Intense من العطور الرجالية الخشبية الفخمة، له رائحة دافئة، من العنبر والمسك، ولمسات من الأزهار والتوابل.

يأتي العطر بمقدمة من أوراق الكمثرى والمسك الملوخية، وقلب من طحلب السنديان وزهرة إبرة الراعي، وقاعدة تتكون من العنبر والباتشولي والأمبروكسان.

Mercedes-Benz Man Intense

أفخم عطور رجالية 2022

بعد الحديث عن عطور مرسديس بنز الرجالية، نستعرض معكم قائمة بأفخم العطور الرجالية في 2022، والتي من الممكن أن تضيفها لمجموعتك، حيث يسعى كل رجل للحصول على مظهر جذاب لذا يجب أن تكون حريصا عنداختيار عطرك.

عطر One Million 

عطر One Million للرجل من العطور المنعشة، يأتي بمكونات نفاذة من الماندرين الأحمر والفلفل الأسود، إضافة إلى الهيل والزعفران، والقلب يتكون من الورد والقرفة والبرتقال، وقاعدة من الجلد الأبيض والبتشول وجذر الأوريس وخشب الصندل.

عطر Creed من Aventus 

يأتي عطر Creed من Aventus بمزيج من رائحة العنب والبرغموت والتفاح والأناناس، إضافة إلى خليط من الورد، البتولا الجاف، والياسمين المغربي والباتشولي، ولمسة من طحلب البلوط والمسك والعنبر والفانيليا، يتميز هذا العطر بثبات يدوم أكثر من 24 ساعة، ويستخدم صباحا ومساءا.

عطر Invictus Intense 
يعتبر عطر انفيكتوس من باكو رابان من بين أفضل العطور الرجالية الجذابة، يشعرك بالأناقة والجاذبية، يأتي بمقدمة بمزيج روائح الفلفل الأسود وأزهار البرتقال، وقلب من رائحة الويسكي ونبات الغار، وقاعدة برائحة الملح والعنبر.

عطر Noir Extreme من توم فورد
صمم هذا العطر للرجل الجريء غير التقليدي، يأتي بمزيج من أوراق النباتات الحمضية، يتكون من البرتقال والزعفران وزيت الماندرين وجوزة الطيب، يتميز بدرجة ثبات عالية.

عطر Eros من Versace 
يتميز هذا العطر بتركيبته الخشبية الشرقية، يتكون بمزيج من النعناع والتفاح الأخضر والليمون الإيطالي، إضافة لحبوب التونكا، وأزهار إبرة الراعي والأمبروكسان الفنزويلي، والفانيليا، والأرز الفيرجيني وأرز الأطلس وأوكموس ونجيل الهند.

عطر SpiceBomb victor & Rolf
يعتبر من العطور الملفتة المميزة، يأتي في صورة قنبلة يدوية، وهو مناسب للشخصيات الجريئة، يأتي بمزيج من الفلفل الحار والزعفران ورائحة الجلود والتبغ ونجيل الهند، إضافة إلى البرغموت والجريب فروت والليمون، وكذلك الفلفل الوردي.

عطر le male من Jean Paul Gaultier 

يأتي عطر le male من Jean Paul Gaultier بمزيج من الزهور والفاكهة والتوابل، ويتميز بثبات عالي، وتصميم الزجاجة المميز.

عطر Bleu de by Chanel 
يتميز هذا العطر بالروائح الخشبية والزهور، يتكون من مزيج من اللبانوم وجوزة الطيب والزنجبيل وخشب الصندل والباتشولي، إضافة للنعناع والياسمين والجريب فروت، وكذلك الحمضيات ونجيل الهند علاوة إلى البخور والأرز والفلفل الوردي. 

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم مجموعة من أفخم العطور الرجالية المميزة، والتي يمكنك الاختيار بينها بما يتناسب مع ذوقك، وكذلك يمكنك إيجاد عطرك المفضل على موقع “مستعمل”، من مختلف الأنواع والماركات.

اقرأ أيضا: تعرف على أفضل أنواع عطر شيخ الشيوخ للرجال والنساء

Do you have Perfumes, Incense, and Oud?