Maserati Grecale موديل 2022 - المواصفات والصور في العراق

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل...

تحاول مازيراتي العودة ، وسيساعدها في هذه المهمة سيارة SUV مدمجة فاخرة مثل Grecale القادمة.

يعد هذا الإدخال الجديد جزءًا من تطلعات شركة صناعة السيارات الإيطالية لإطلاق 10 موديلات جديدة أو معدلة بشكل كبير بحلول عام 2023.

على الرغم من أن Grecale ليست في مكان قريب من الخيال مثل السيارة الخارقة الجديدة MC20 ، إلا أنها ستجذب بالتأكيد إلى جمهور أوسع — جمهور أظهر شهية لا تشبع للأجهزة المدمجة.

ليس لدينا حاليًا الكثير من التفاصيل حول سيارة مازيراتي الجديدة ، لكننا نشك في أنها ستستعير أجزاء من سيارة ألفا روميو ستيلفيو ذات الحجم المماثل. تعني هذه العلاقة وتراث أداء العلامة التجارية أن 2022 Grecale ستتحدى أمثال BMW X3 و Porsche Macan.

ما الجديد لعام 2022؟
أثناء عرض الكشف عن السيارة الخارقة MC20 ، قامت مازيراتي بالاعلان عن سيارة SUV قادمة - تسمى Grecale - ستكون أصغر من سيارة ليفانتي الرياضية متعددة الاستخدامات.

لم يتضمن الإعلان الكثير من التفاصيل بخلاف أنه سيتم بناؤه في مصنع كاسينو في إيطاليا جنبًا إلى جنب مع Stelvio وأن نماذج ما قبل الإنتاج يجب أن تبدأ في طرح خط التجميع في أوائل عام 2022. حتى أننا قد لمحنا نسخة أولية من النموذج من السيارة الجديدة التي تقود في الشارع وقد عرضت مازيراتي صورًا تشويقية إلى جانب رسالة مفادها أن Grecale سيتم الكشف عنها رسميًا في مارس.

قيل أيضًا أنه هذا الموديل سيكون متاحًا مع محرك الغاز التقليدي بالإضافة إلى مجموعات نقل الحركة الكهربائية والهجينة بالكامل.

نظرًا لأن Maserati لم تكشف عن أي تفاصيل عن الأسعار ، يمكننا فقط أن نخمن أن Grecale سيبدأ بحوالي 40.000 دولار.

استنادًا إلى الطرز الأخرى التي تحمل شعار العلامة التجارية ترايدنت ، نتوقع أن تقدم ute المدمجة على الأقل إصدارًا عالي الأداء من Trofeo.

يمكن أن ترث محرك V-6 مزدوج التوربو بقوة 505 حصانًا والذي يساعد على دفع Alfa Romeo Stelvio Quadrifoglio المذهلة ، ولكن في الوقت الحالي لا يسعنا إلا أن نأمل ونحلم.

المحرك وناقل الحركة والأداء
ستتوفر Grecale بمحرك يعمل بالغاز بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الكهربائية والهجينة بالكامل. في حين أنه من الصعب التكهن بالخيارين الأخيرين ، فإننا نعتقد أن مازيراتي يمكن أن تتلقى نسخة من المحرك التوربيني 2.0 لتر ذو الأربع أسطوانات والذي يدعم قاعدة Stelvio.

يشير هذا أيضًا إلى أنه يمكن أن يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ومحرك خلفي أو دفع رباعي. إذا كنا محظوظين ، يمكن لنسخة Trofeo المحتملة من Grecale أن تتميز بمحرك V-6 مزدوج التوربو المشتق من Ferrari سعة 2.9 لتر كما هو موضح في Stelvio Quadrifoglio التي تتنفس النار.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي
لم تعلن مازيراتي عن تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لعام 2022 Grecale. مع توفر مجموعة نقل الحركة الكهربائية والهجينة بالكامل ، ستتاح لها الفرصة للتنافس مع بدائل مثل Mercedes-Benz EQC و Volvo XC60 الهجينة الإضافية.

بمجرد حصولنا على معلومات رسمية وإتاحة الفرصة لنا لاتخاذ متغيرات Grecale على طريقنا السريع الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود ، والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل الخاص بنا ، يمكننا تقييم مجموعة الأميال لكل جالون في العالم الحقيقي.

المقصورة الداخلية
تشتهر مازيراتي بدمج كميات كبيرة من الفخامة والأداء في سياراتها ، وهو ما يجب أن يظل هو الحال مع Grecale. ليس لدينا دليل على الشكل الذي سيبدو عليه التصميم الداخلي ، لكننا على ثقة من أنه سيعكس جمالية العلامة التجارية الثرية. وهذا يعني مواد غنية والكثير من وسائل الراحة الراقية.

يجب أن يتوفر للركاب مساحة كافية ليكونوا مرتاحين طالما أن أولئك الموجودين في الخلف ليسوا طويلون جدًا أو يركبون ثلاثة عروض. إذا كانت مساحة الشحن تشبه ما تقدمه Stelvio ، فلن تكون Maserati من بين أكثر سيارات الكروس أوفر رحابة في هذه الفئة.

Maserati Grecale موديل 2022 - المواصفات والصور في العراق Maserati Grecale
Maserati Grecale
Maserati Grecale
Maserati Grecale
Maserati Grecale
Do you have a Maserati car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..