General Discussions - Page 849

Title Last Updated
مرض صديد البول
السلام عليكم ورحمة الله صديد البول من الأمراض التى تحدث نتيجة لعدوى فيروسية أو بكتيرية أو من تراكم الفطريات أو التسمم الكيميائى والحساسية والصديد فى البول يحدث أيضا لأسباب أخرى منها السل في المسالك البولية و إصابة في غدد البروستاتا في الرجال السرطان من الأجهزة البولية أو الأعضاء التناسلية أحيانا خلايا الصديد في البول يؤدي أيضا إلى الشيخوخة والحمل . بعض الأدوية أيضا أن تسبب حالة من صديد في البول . و صديد البول عبارة عن مادة صفراء أو بيضاء أو خضراء تحدث تنيجة التهابات في مجرى البول أو المثانة البولية و يعرف أكثر بالقيح وهو تراكم الجلد الميت و زيادة كرات الدم البيضاء, و يعد..
11 Years and 6 Months ago
كم متوسط تكلفة الزواج ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري 27 سنه وراتبي 12500 ريال توني توظفت الحمدلله قررت اتزوج كم متوسط التكلفة للزواج ؟ طبعا من ضمنها استئجار شقه لمدة سنه
11 Years and 5 Months ago
المملكه وشعبها يرحبون بالبطل اوردغان
المملكه تفرح لزيارة الزعيم الاسلامي اوردغان مناصر القضايا الاسلاميه وعلى رأسها القدس هذا الزعيم وقف وقوف الشجعان مع المجاهدين السوريين ضد قوى الفرس ومن كان على شاكلتهم وليخسأ المرجفون الجاميه
11 Years and 6 Months ago
الوظائف المرهقة قد تزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
أوضحت مراجعة لدراسات سابقة أن من يعملون في وظائف مرهقة ومثيرة للتوتر أكثر عرضة للإصابة بالسكتة الدماغية. كان التوتر بسبب العمل يرتبط في الماضي بخطر الإصابة بأزمات قلبية لكن ليس بالضرورة بالسكتة الدماغية. قالت إلينور أي. فرانسون من كلية العلوم الصحية بجامعة يونكوبينج في السويد رئيسة الفريق الذي قام بالمراجعة في رسالة بالبريد الإلكتروني لرويترز هيلث "أوضحت دراسات سابقة تتحدث عن الصلة بين الإرهاق في العمل والسكتة الدماغية نتائج متضاربة فقد أوضحت بعض الدراسات أن هناك صلة في حين أوضحت دراسات أخرى عكس ذلك." وتشير هذه المراجعة الجديدة التي..
11 Years and 6 Months ago
أربع فناجين من القهوة للوقاية من السكري
العربية.نت - باسل الجنيدي خلصت دراسة حديثة إلى أن تناول أربع فناجين من القهوة يومياً يقي من الإصابة بالسكري بنسبة 25%، وأن كل فنجان يومي إضافي للأربع فناجين يزيد من نسبة الوقاية بنسبة 8% تقريباً، وهي أرقام تتوافق مع نتائج دراساتٍ سابقة كانت قد أكدت على فوائد القهوة في الوقاية من السكري. ونفت الدراسة الحديثة التي شملت على 70 ألف امرأة فرنسية، صحة الفرضيات التي تربط بين الإكثار من القهوة وبين الإصابة بالأمراض القلبية والوعائية، أو السرطان، أو ارتفاع الضغط الشرياني والسكتات الدماغية، وأكدت أنها لم تتمكن من إيجاد أي أثر سلبي للقهوة على صحة النساء..
11 Years and 6 Months ago
اكتشف فوائد تناول عدة أكواب من القهوة يومياً
واشنطن - فرانس برس أظهر تحليل لدراسات أجريت في السويد والولايات المتحدة نشره الموقع الإلكتروني للأكاديمية الأميركية لطب الأمراض العصبية أن شرب أكواب عدة من القهوة يوميا من شأنه تقليص خطر الإصابة بالتصلب اللويحي المتعدد. وقالت ايلن ماوري الأخصائية في طب الأمراض العصبية في كلية الطب في جامعة جونز هوبكينز في بالتيمور بالسويد والمشرفة الرئيسية على هذا التحليل، إن "استهلاك الكافيين مرتبط أصلا بتقليص خطر الإصابة بمرض باركنسون والزهايمر ودراستنا تظهر أيضا آثارا وقائية محتملة ضد الإصابة بالتصلب اللويحي". وأضافت أن هذه النتائج "تدعم الفكرة أن هذه..
11 Years and 6 Months ago
استشاره لأهل الخبره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بغيت استشارتكم في مبلغ 200000 الف ريال لطفلين صغار مؤتمن على المبلغ وان جلس عندي بيكون فيه زكاة والحمد لله الزكاة خير وبركة وتزيد المال وتنمية ولكن لابد من دخل استثماري لكي ينمو واذا كبر الطفلين سيسالاني عن المبلغ وش الرأي في استثماره ولكم الأجر وتعم الفائدة من الموضوع علي وعلى الأعضاء علما بأني موظف ولا اقدر افتح سجل باسمي والطفلين صغار سن ما قدر افتح باسمهم فكرت وعجزت اطلع بنتيجة المبلغ معي من رمضان والعقار مهدي ويخوف حالياً يالله على بابك ياكريم وكل يدلي بدلوه
11 Years and 6 Months ago
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد هل تساءلت يوماً لماذا تضع ساعه منبه بجوارك وأنت نائم؟ كل الحواس تنام ماعدا الأذن!! فأنت إذا قرّبت يدك من شخص نائم لا يستيقظ.. وإذا ملأ ت الغرفة عطراً أو حتى غازاً ساماً فأنه يستنشقه ويموت دون أن يستيقظ.. ولكن إذا أحدثت صوتاً عالياً فإنه يستيقظ من النوم!!.. حاسة تعمل منذ الولادة.. فهي أداة الاستدعاء عند البعث وفي سورة الكهف يخبرنا ربنا جلّ جلاله بأن سبب نوم الفتية هذه السنين الطويلة هي أنه تعالى ضرب على آذانهم فأصبح النهار كالليل بلا ضجيج... والأذن هي الحاسة الوحيدة التي لا تستطيع أن تعطلها بإرادتك!! حتى الميت في قبره..
11 Years and 6 Months ago
فستان "غريب" يثير الجدل.. أنت كيف تراه؟
أثار فستان "غريب" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن البعض يراه باللونين الأزرق والأسود، فيما يرى آخرون هذا الفستان باللونين الأبيض والذهبي. واطلق المغردون هاشتاغ: #لون_الفستان على تويتر الذي تصدر قائمة الهاشتاقات في trends، بعد قيام شابة اسكتلندية تدعى كيتلين ماكنيل (21 عاماً) بنشر صورة لهذا الفستان وتسأل عن لونه الحقيقي. وتداول المغردون صورة الفستان بعد عرضها ومشاركتها ملايين المرات وسط جدال حول ألوانه الأصلية، لدرجة حاول الإجابة عنه عدد من نجوم هوليوود، أبرزهم النجمة كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست وتايلور سويفت وجستن بيبر. وقالت كيم..
11 Years and 6 Months ago
درسناها في العلوم ( قوس قُزح ) عبارة صحيحة، ليس للمطالب بتغييرها دليلٌ صحيح
الحديث الذي يقول (( لا تقولوا قوس قُزح ، فإن قُزح شيطان ، ولكن قولوا قوس الله عزّ وجلّ، فهو أمانٌ لأهل الأرض )) ! حديثٌ مكذوب ففي الحديث الهالك زكريا بن حكيم . روى هذا الحديث ابن الجوزي في الموضوعات 1 / 144 وأقره المحدث الألباني في السلسلة الضعيفة 872 وذكر حفظه الله أن قاعدة ( يُعمل بالحديث الضعيف في فضائل الأعمال ) بأنها قاعدة غير صحيحة . نقلتُ المذكور عن الحديث من مجلة سعودية تصدر كل أربعة أشهر ، حتى علامة التعجب الواقعة بعد الحديث المكذوب على الرسول صلى الله عليه وسلم موضوعة في المجلة . ..
11 Years and 6 Months ago