أبل تكشف عن iPhone 15 Pro و 15 Pro Max بتصميم تيتانيوم فاخر. في مصر

أعلنت شركة Apple بشكل رسمي عن iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max خلال حدث "Wonderlust"، حيث تتميز النماذج Pro الجديدة بإطار تيتانيوم مصقول بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تقول Apple إن iPhone 15 Pro الجديد هو الأخف وزناً بين طرزها الاحترافية على الإطلاق، ويتميز بأضيق حواف حتى الآن، حيث تم تقليل الأبعاد الإجمالية دون التأثير على حجم الشاشة.

أبل تكشف عن iPhone 15 Pro و 15 Pro Max بتصميم تيتانيوم فاخر. في مصر iPhone 15 Pro و 15 Pro Max
iPhone 15 Pro و 15 Pro Max

الزر الجديد في آبل

بالإضافة إلى ذلك، يأتي iPhone 15 Pro الجديد بزر إجراء جديد بدلاً من مفتاح كتم الصوت، وهذا الزر الجديد يمكنه تشغيل تطبيق الكاميرا، واستدعاء الاختصارات أو ميزات إمكانية الوصول، وبدء تسجيل الملاحظات الصوتية، والمزيد.

iPhone 15 Pro و 15 Pro Max

وتضمن iPhone 15 Pro و 15 Pro Max أيضًا شريحة A17 Pro الجديدة بالكامل، وهي أول شريحة بحجم 3 نانومتر من Apple، وتدعم منفذ USB-C لنقل البيانات بسرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية باستخدام كابل USB3 الاختياري، وتتميز وحدة المعالجة الرسومية (GPU) بأداء أسرع بنسبة 20% مع تحسينات في التظليل وتتبع الأشعة.

فيما يتعلق بنظام الكاميرا، تقول Apple إنها تضم ما يعادل سبع عدسات للكاميرا (باستخدام ثلاث عدسات فعلية)، مع طبقة نانو جديدة تقلل من التوهج، ويوجد مستشعر دقته 48 ميجابكسل لتحسين أداء التصوير في ضوء منخفض، ودعم HEIF بدقة 48 ميجابكسل.

iPhone 15 Pro و 15 Pro Max

نسخة Pro لهذا العام تأتي بشاشة بحجم 6.1 بوصة، بينما يحتوي جهاز Pro Max على شاشة بحجم 6.7 بوصة، وتعتقد Apple أن هذه الأجهزة مهيأة للارتقاء بألعاب الهواتف الذكية.

iPhone 15 Pro و 15 Pro Max

أما بالنسبة للأسعار، فإن iPhone 15 Pro سيبدأ من 999 دولار، بينما سيبدأ iPhone 15 Pro Max من 1199 دولار.

[1]

Sources:

  1. أبل

Related Ads in Egypt

Do you have an Apple phone for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..