تعرف على انواع و مزايا و عيوب شنط لاب توب في مصر

1 Year ago

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل الكرام، اليوم سوف سنناقش سوياً بعض من انواع شنط لاب توب المشهورة بأحجامها و أشكالها المختلفة.

تعرف على انواع و مزايا و عيوب شنط لاب توب في مصر شنطة لابتوب
شنطة لابتوب

تتوفر افخم شنط لاب توب بأحجام وتصاميم مختلفة تلبي كل الاحتياجات، ولكن ربما ليس من السهل إيجاد هذه المنتجات الأفضل والأفخم بعد بحث سهل وبسيط وإنما قد توقع نفسك في عناء متعب من التسوق الطويل والضياع بين مئات المنتجات المتوفرة.

هنا يأتي دورنا، سوف نتعرف معًا في هذه المقالة على أفضل المنتجات دون أن نضيع وقتك في البحث بل توصلنا بعد بحثنا الخاص إلى القائمة الأفضل ولكن حتى تحصل على الفائدة الأفضل نرجو الإطلاع على كامل القائمة لمعرفة مزايا كل منتج إلا في حال وجدت ما تريده دون تردد في منتجٍ ما قبل متابعة القائمة.[1]

شنطة LENOVO 15.6 للحمل خلف الظهر

شنطة لابتوب

إذا أردت حقيبة حمل للحواسب المحمولة تضعها خلف ظهرك كي لا تتحمل ثقلها على يديك، فلديك هذه الفكرة من لينوفو التي تتسع لجميع الحواسب المحمولة التي يتراوح أقصى حجم لها بحدود 15.6 إنش.

الحقيبة تتسع في الداخل لما يزيد عن الحاسب فيمكنك وضع كتب وبعض الحاجيات الأخرى المماثلة بالحجم ولكن بالنسبة لمن يريد حقيبة للحاسب حصرًا فقد يجد هذه الحقيبة مزعجة بحجمها الكبير.

حقيبة نحيفة وصغيرة للغاية لكن عالية الجودة

شنطة لابتوب

من أفضل حقائب اللابتوبات التي تأتي بتصميم نحيف لكي لا تشعر بأي حجم كبير عند حملها، وهي رغم ذلك تحافظ على جودة الحاسب الذي بداخلها وتتمتع بدرجة جيدة من المتانة وتصميم أنيق.

تتسع هذه الحقيبة لحواسب محمولة بحجم 13 إنش فقط ومن الأفضل استخدامها مع حواسب ابل المحمولة Apple Macbook ، ومن الجدير بالذكر أنها لا تتسع لأي غرض آخر بداخلها سوى الحاسب المحمول.

«حقيبة مقاومة للصدمات والمياه»

شنطة لابتوب

إذا كان أكثر ما تكترث لها هو حماية اللابتوب أثناء حمله من مكان لآخر فيمكنك التفكير بحقيبة سوداء اللون تتمتع بمقاومة عالية للصدمات المفاجئة ومقاومة للمياه أيضًا، وتتسع لحواسب محمولة تتراوح مقاييسها بين 15 و 15.6 إنش.

يتم حمل هذه الحقيبة عبر حامل يد فقط وهو ما يجعلها مزعجة قليلاً وغير عملية ولذلك هي مناسبة فقط لمن يكترث كثيرًا بأمر المتانة وليس الراحة عند الاستخدام.

أفضل شنطة لابتوب للحواسب المحمولة الكبيرة

شنطة لابتوب

يمكنكم الاعتماد على شراء شنطة لاب توب بسيطة المظهر ولا تلفت الأنظار أو تجذب عينيك إليها ولكن بنفس الوقت تتيح استخدامات متعددة بداخلها وتتسع لحواسب كبيرة حسب تجارب المستخدمين فهي قادرة على استيعاب حواسب بقياس 17.3 إنش تقريبًا وبالتالي أي حواسب أخرى أصغر مناسبة للحقيبة.

تستطيع حمل الحقيبة باستخدام حمالة اليد أو عبر وضعها الاكتفاف مما يمنحك بعض المرونة أثناء حملها كي لا تشعر بالتعب.

أفضل شنطة لابتوب لوضع معدات صغيرة معها

شنطة لابتوب

وجدنا لكم أفضل حقيبة للحواسب المحمولة الصغيرة إن كنت تريد استخدام الحقيبة لوضع معدات إلكترونية أو ما شابه بالإضافة إلى الحاسب.

قد تكون طريقة حمل الحقيبة متعبة قليلاً وغير مريحة إلا أنها تبقى من أفضل الحقائب التي تستطيع اصطحابها إن كنت تعمل في مجال يتطلب منك حمل الكثير من الأدوات الإلكترونية أو إن أردت فقط وضع بعض المعدات الأخرى مثل شواحن للحاسب أو الهواتف الذكية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنها مخصصة لاستيعاب الحواسب المحمولة الصغيرة فقط والتي يتراوح حجمها بحدود 13 إنش.

أفضل شنطة لابتوب احترافية للرجال متعددة الاستخدامات

شنطة لابتوب

يًفضل استخدام هذه الحقيبة من قبل الرجال نظرًا لفكرة تصميمها لكنها على الرغم من ذلك فاخرة المظهر والمكونات وتتميز باستيعاب مجموعة مختلفة من الأغراض جنبًا إلى الحاسب المحمول وإمكانية حملها عبر الكتف. الحقيبة مناسبة للسفر لما تتمتع به من متانة وحجم صغير نسبيًا يمكن تخفيفه وتصغيره أكثر عبر إزالة حمالة الكتف إذا أردت ذلك.

في حال كنتم تبحثون عن جهاز مميز بألوان زاهية وتصميم مختلف فتجاهلوا هذا المنتج واستمروا بالبحث معنا فيما تبقى من باقي المنتجات.

أفضل حقيبة لابتوب بسيطة بلون أرجواني لامع

شنطة لابتوب

كما ذكرنا في نهاية المنتج السابق، إن كنت تبحث عن حقائب مميزة الألوان والتصميم وبالأخص اللون الأرجواني الساطع أمام عيون الجميع في قالب بسيط وأنيق يتسع فقط للحاسب المحمول بقياس 15.6 إنش.

يعاب على تصميم هذه الحقيبة عدم وجود أي طريقة لحملها وذلك بسبب اختيار تصميم بسيط للغاية مخصص فقط لاستيعاب الحاسب المحمول.

حقيبة جذابة المظهر للإناث

شنطة لابتوب

كما ذكرنا منتج مخصص للرجال فلدينا الآن هذا المنتج الذي يبدو مخصص أكثر للإناث بتصميم يحمل بداخله زخرفات ومؤثرات حركية ممزوجة مع الألوان المختارة.

بنفس الوقت يوجد مع هذا التصميم المميز بعض المواصفات المفيدة مثل مقاومة المياه ولكن متسع الحقيبة مخصص فقط لحواسب يتراوح قياسها بحدود 13 إنش.

حقيبة متوازنة وجذابة يمكن شراؤها كهدية

شنطة لابتوب

أحياناً يكون الغرض من التسوق هو البحث عن هدية مناسبة لشخص عزيز، وفي هذه الحالية لدينا اقتراح سوف يجعلك تُرضي هذا الشخص دون قلق حول رأيه، حيث تتمتع الحقيبة بتصميم متوازن وألوان مناسبة لكلا الجنسين وهنالك متسع لوضع بعض الأغراض مع اللابتوب والأهم من ذلك أنها خفيفة الوزن للغاية كي لا تشعر بالتعب من حمالة اليد.

تتمتع الحقيبة بدرجة مقبولة من المتانة والمقاومة لكن ليس بنفس مستوى جودة الحقائب الأخرى التي ذكرنا بشكل خاص ميزات المقاومة فيها.

أبسط شنطة لابتوب بسعر رخيص

شنطة لابتوب

لمن يبحث عن حقيبة بسيطة تنفصل عنها الميزات الاحترافية أو التصاميم الجذابة مقابل إمكانية شرائها بسعر زهيد فهذه الحقيبة تفي بالغرض بالكامل وتأتي مع حامل يد أو حامل كتف حسب ما يناسبك. ومن الجيد في هذه الحقيبة أيضًا أنها تتسع لحواسب محمولة كبيرة وصغيرة.

عمومًا يجب الأخذ بعين الاعتبار أن الحقيبة بسيطة للغاية ولا تتمتع بمتانة في حال أوقعتها أو تعرضت لبعض الصدمات.
 

Sources:

  1. بوابة التكنولوجيا

شنطة لابتوب

Related Ads in Egypt

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..