ساعات رادو رجالي تعرف على مواصفات وأسعار في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل

ساعات رادو واحدة من أفضل ماركات الساعات في العالم خيث  اشتهرت بجودتها العالية غير المسبوقة في كثير من الأحيان،  في التقرير التالي نرصد لكم أفضل كل التفاصيل الخاصة بساعات رادو وأنواعها وأسعارها بالتفصيل.

ساعات رادو 

تعتبر العلامة التجارية لساعات رادو من أشهر وأجود العلامات التجارية سويسرية الأصل وهي  متخصصة في إنتاج الساعات حول العالم منذ عام 1917 على يد إرنست شلوب، ويرنر شلوب، وفريتز شلوب، ذلك في بمدينة لوغانو  داخل سويسرا، حيث تتميز بمنتجاتها الفريدة من نوعها.

ساعات رادو رجالي تعرف على مواصفات وأسعار في مصر ساعة من رادو فضية
ساعة من رادو فضية

مميزات ومواصفات ساعات رادو رجالي 2023

تتميز ساعات رادو الرجالي بتصميماتها الأنيقة الفخمة وموديلاتها المميزة والمتنوعة حيث تلائم كافة الأذواق، الساعة تُصنع من أفخم المواد مثل الذهب والفضة والفولاذ والستانلس ستيل، والأحجار الكريمة، كما  تأتي بهيكل مميز مصنوع من معدن الاستانلس ستيل الصلب أو الفولاذ المقاوم للصدأ، السيراميك، الهايبر كروم، حيث ذلك ما يمنحه الصلابة وقوة التحمل.

ساعة رادو رجالي

كذلك تمتلك ساعات رادو الرجالي تقنيات عالية الدقة حيث تحتوي على محركات الكرونوجراف أتوماتيكية، كما أنها مقاومة للماء تحت عمق كبير يصل إلى 200 متر، كذلك يدعم الهيكل العديد من المواد المتينة مثل السيراميك، والفولاذ، وتطلي بالكثير من المواد الثمينة مثل الذهب والكروم، أو محمية بطبقة الكريستال أو الياقوت المقاوم للخدش بدرجة كبيرة، مما يكسب المعصم المزيد من الأناقة والفخامة.

ساعة رادو ذهبي

ساعات رادو مقاومة للصدأ

ساعات رادو الرجالي تتنوع بين الساعات العصرية والساعات الكلاسيكية والتقليدية، ويوجد أيضًا موديلات من الساعات الرياضية، الساعة تأتي على أشكال متنوعة وموديلات مختلفة مثل ساعات رادو طراز Original، ساعات رادو طراز Centrix، ساعات رادو طراز Diamaster، وساعات رادو طراز Diastar، الساعة التي حققت جميعها شهرة واسعة ونجاحًا باهرًا بين محبي الساعات في مختلف دول العالم.

ساعة رادو مطلية ذهب

كذلك تتميز ساعات رادو الرجالي  بتصاميمها العملية والمتينة الاستثنائية التي توفر الراحة والفخامة في نفس الوقت، حيث تجمع بين الهيبة والجودة بفضل خاماتها النفيسة الفريدة من نوعها، موادها المقاومة للخدش والصدأ والتآكل، الذهب والألماس والتيتانيوم، فضلًا عن ابتكارها وتطويرها من خلال إدخال السيراميك عالي التقنية، كما أنها تحتوي على عقارب صلبة مطلية بالذهب أو النحاس أو الفضة، مما تضيف لمسة نهائية من الأناقة والفخامة على مظهر الرجل.

ساعات رادو

موديلات و اسعار ساعات رادو رجالي  2023

ساعة رادو سوداء

ساعة من Rado عداد اسود 

علامة رادو  التجارية من فئة الساعة الرجالي ذات التصميم الفريد من نوعه، فهي تأتي بإطار مميز باللون الأزرق الفاحم مصنوع من معدن الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ومينا باللون الأزرق بداخله فصوص من الألماس الراقي على رأس الساعة “3، و6، و9، و12”،  مع زجاج مقاوم للخدش، بالإضافة إلى سوار معدني باللون الأزرق مصنوع من الاستانلس ستيل أيضًا، كما أنها تحتوي على عقارب مطلية بالذهب الخالص.

وتتميز هذه الساعة بتصميمها السويسري ياباني المنشأ وشكلها الدائري، كما  تمتلك قُطر بحجم 38 مم وسُمك بحجم  8 مم، وهي تعرض الوقت في حركة تناظرية, وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة، وتقويمها يعتمد على الأرقام والشهور، كما يُزينها شعار الماركة “Rado” الذي يأتي باللون الذهبي في أعلى منتصف المينا. وتتوافر هذه الساعة بسعر 80 ريال سعودي. 

ساعة من رادو للرجال

ساعة رادو تعمل بعداد أبيض وذهبي

هذه الساعة الرجالي من رادو بتأتي بتصميمها السويسري الياباني النادر، حيث تحتوي على إطار باللون الأبيض الأنيق مصنوع من المعدن، مينا باللون الأبيض بداخله فصوص من الألماس الراقي على رأس الساعة مع زجاج مقاوم للخدش، وبها سوار معدني ممزوج باللونين الأبيض والذهبي مصنوع من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، فضلًا عن أنها تعرض الوقت في حركة تناظرية.

ساعة رادو

كما تأتي هذه الساعة الدائرية  بعقارب مطلية بالذهب، كما تمتلك قُطر بحجم 38 مم وسُمك بحجم  8 مم، وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة، كما يأتي شعار الماركة “Rado” باللون الأسود الخلاب ليزين الجزء العلوي من مينا الساعة مع إمكانية عرض التقويم بالأرقام والشهور كما أن سعرها في متناول الجميع،  حيث تتوافر هذه الساعة بسعر 75 ريال سعودي.

رادو رجالي

ساعة رادو عداد اسود في فضي

تتميز هذه الساعة الرجالي من رادو بتصميمها الدائري الخلاب، حيث تأتي بإطار مميز باللون الأسود الفاحم مصنوع من معدن الاستانلس ستيل، ومينا باللون الأسود مع عقارب ومؤشرات بارزة باللون الأبيض، وبها زجاج مقاوم للخدش، بالإضافة إلى سوار معدني ممزوج باللونين الأسود والفضي مصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، مع إمكانية عرض الوقت في حركة تناظرية، كما يأتي  شعار الماركة “Rado” باللون الأبيض ليزين أعلى منتصف المينا.

ساعة ذهبي من رادو

كما تتميز هذه الساعة بتصميمها السويسري ياباني المنشأ، حيث تمتلك قُطر بحجم 40 مم وسُمك بحجم  11 مم، وبها بطارية يابانية الصنع مع ضمان عام واحد ضد عيوب الصناعة، وتقويمها يعتمد على الأرقام والشهور، كما أن سعرها مناسب في متناول الجميع, فهي تتوافر بسعر135 ريال سعودي.

 

ما هو موديل رادو المفضل لك؟


 

Do you have Jewelry and Accessories?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..