أنواع شنط برادا الأصلية ومميزاتها في مصر

[1][1]حياكم الله في موقع مستعمل 

شنط برادا تعتبر من العلامات الفارقة في الموضة، أصبحت العلامة التجارية برادا واحدة ضمن أشهر العلامات التجارية في العالم، والتي يعرفها الجميع بفضل التصاميم الأنيقة والفاخرة التي تقوم بإنتاجها، تقوم برادا بإنتاج الكثير من المنتجات الخاصة بالموضة مثل الأزياء الرجالية والنسائية بالإضافة إلى الأكسسوارات والشنط، بالتالي في هذا المقال سوف نتحدث عن أنواع شنط برادا الأصلية في السعودية ومميزاتها.

أنواع شنط برادا 

تقوم ماركة برادا العالمية بتصنيع أنواع وأحجام وأشكال مختلفة من الشنط، التي تهتم بها النساء المحبات للموضة والفاشون ويقوم الكثير من المشاهير الرجال والنساء باقتناء شنط برادا، وهذا أكبر دليل على عصريتها وفخامتها  وتصميمها الفريد الذي يختلف عن باقي تصاميم الشنط الأخرى، إليكِ أهم الأنواع:

شنط برادا ميني

تعتبر شنط برادا صغيرة الحجم من الشنط المميزة والتي تتمتع بتصميم فاخر رغم صغر حجمها، كما أن هذا النوع من الشنط مناسب للسهرات الليلية والتي لا تحتاجين فيها إلى حمل الكثير من الأشياء، كما أن الحقيبة خفيفة الوزن بالتالي لن تشكل أي عائق في حملها، وسوف تتمكنين من حملها بكل سهولة، ويوجد أنواع كثيرة من الشنط الميني التي تمتلكها برادا ومنها:

  • حقيبة Re-Nylon Re-Edition 2000 mini: وتأتي هذه الحقيبة بألوان عدة مثل الأبيض والوردي والأحمر والأسود، وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق على الرغم من صغر حجمها.
أنواع شنط برادا الأصلية ومميزاتها في مصر شنطة برادا مرصعة بالألماس
شنطة برادا مرصعة بالألماس
  • حقيبة  Prada Cleo brushed leather mini bag: وتتميز هذه الحقيبة بشكلها البيضاوي والمختلف بالإضافة إلى أنها تأتي بألوان كثيرة مثل اللون الفضي والأبيض والأسود وغيرها.
شنطة برادا صغيرة الحجم
  • حقيبة Saffiano leather mini envelope bag: وتشبه هذه الحقيبة إلى حد كبير المحفظة ولكن بتصميم أكثر عصرية مع حزام يوجد به محفظة صغيرة جداً، حتى تتمكني من حفظ العملات المعدنية بداخله، ويأتي هذا النوع من الشنط بألوان متعددة أيضاً، سوف تجعلك تحتارين أي واحدة تختاري.
شنطة برادا باللون الأبيض
  • حقيبة Re-Edition 2000 terry mini-bag: تفوقت برادا على نفسها في تصميم تلك الحقيبة حيث أن الحقيبة بالكامل مصنوعة من الفرو الناعم، وتم تعديل هذا الإصدار من الحقيبة حتى يصبح بالشكل التي هي عليه الآن، ليناسب أكثر التقدم الذي يحدث في عالم الموضة والحقائب، وتأتي تلك الحقيبة مع ذراع متين من الجلد، الذي يمتزج مع التصميم بسلاسة رائعة، ويجد منها ألوان كثيرة مثل البيج والأحمر والوردي وغيرها.
شنطة برادا فرو

مميزات شنط برادا

شنط براد من الشنط الأعلى طلباً في العالم، على الرغم من أن أسعار الشنط عالية جداً مقارنةً بالعلامات التجارية الأخرى، ولكن تحرص العلامة التجارية على استخدام أفضل الخامات التي من خلالها تقوم بتصنيع منتجاتها، لهذا إليك أبرز المميزات:

  • كما ذكرنا بالإضافة إلى الخامات العالية والممتازة التي تقوم برادا بتصنيع منتجاتها منها، إلا أنها تتميز بتصميماتها الغريبة والفريدة معاً، والتي لن تجدي ما يشبهها على الإطلاق.
  • ترغب الكثير من النساء حول العالم باقتناء شنطة برادا بالرغم من سعرها العالي، وهذا جعل الطلب يزداد على الشنط كل يوم بفضل تصميماتها التي تناسب كل امرأة.
  • مع أن تصميمات الحقائب تبدو بسيطة إلا أنها تعتبر مزيج رائع بين البساطة والذوق العالي الموجود في جميع الموديلات التي تقوم بإنتاجها.
  • من أهم مميزات هذه العلامة أنها تقوم بتصنيع قطع محدودة من منتجاتها، مما ساعدها على الانتشار والشهرة، من ثم امتلاكك لحقيبة من برادا يجعلك تملكين قطعة محدودة في العالم لا يمكلها فقط إلا أشخاص قليلين.
  • ومن الغريب في علامة برادا أنها لا تقوم بتصميم الشنط ومنتجاتها على حسب الموضة العالمية، ولكنها تنفرد بأسلوب مختلف وشخصية مميزة مما يجذب الكثير من الأشخاص للشراء منها.

شنط برادا الأصلية

هناك بعض الخطوات التي من خلالها سوف تتمكنين من معرفة ما إذا كانت حقيبة برادا التي تودين شراءها أصلية أم مزيفة، وتم تقليد علامة برادا نتيجة ارتفاع أسعارها والتي قد لا يتحملها البعض:

  • من الأشياء التي يجب أن تلاحظيها هي الخياطة في الحقيبة، ففي حقيبة برادا الخياطة تكون مرتبة والغرز المستخدمة للخياطة صغيرة الحجم، بينما تكون الخياطة في الحقيبة التقليدية غير متناسقة.
  • الأجزاء المعدنية التي تقوم برادا باستخدامها من أفضل المعادن وهي من النحاس العتيق الذي لا يصدأ أو يتغير لونه مع الاستخدام، بينما الأجزاء المعدنية في الحقيبة المزيفة تصدأ ويتغير لونها مع الاستخدام.
  • تقوم برادا بطبع اسم العلامة التجارية على الطبقة الداخلية من الحقيبة كما أنها تكون متباينة وواضحة جداً ومكتوبة بطريقة صحيحة، على عكس الحقيبة المزيفة والتي يتم كتابة كلمة Prada عليها بطريقة خاطئة ولا تحتوي البطانة على اسم الماركة، كما أن الحقيبة الأصلية يوجد بداخلها كارت مغلف بظرف أسود ويحتوي هذ الكارت على كافة معلومات الحقيبة.

أخيراً، لقد سردنا عليكِ في هذا المقال أبرز أنواع شنط برادا وطرق معرفة الشنطة الأصلية من المزيفة حتى لا تتعرضين لعمليات الاستغلال عند شرائها عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مميزات العلامة التجارية التي جعلتها من أفضل الماركات الموجودة والمشهورة في العالم.[1]

Sources:

  1. موقع برادا

شنطة برادا ميني
شنطة برادا باللون البنفسجي
شنطة برادا باللون الكريمي
شنطة برادا باللون البيج
شنطة برادا باللون الأسود والذهبي
شنطة برادا باللون البني والأسود
شنطة برادا ميني باللون الأسود
شنطة برادا كروس
شنطة برادا المخملية
شنطة برادا باللون الوردي
شنطة برادا ميني مرصعة بالألماس
شنطة برادا ميني باللون البيج
شنطة برادا ميني باللون الأسود

Related Ads in Egypt

Do you have Bags?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..