أنواع ساعات لويس فويتون ومواصفاتها كاملة في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل

لويس فويتون تعتبر واحدة من أرز دور الأزياء والسلع الفاخرة الفرنسية الشهيرة لاسيما ساعة  Tambour Horizon Light Up Watch الجديدة ، وهي الجيل الثالث من ساعاتها الذكية. نرصد لك في التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن ساعات لويس فيتون.

ساعات لويس فويتون

أنواع ساعات لويس فويتون ومواصفاتها كاملة في مصر ساعة لويس فويتون لليد رجالي
ساعة لويس فويتون لليد رجالي

احتفالًا بمرور 20 عامًا على ساعة Tambour الأيقونية ، يقدم دار لويس فويتون حملة ساعة Tambour Twenty الجديدة من بطولة سفير الدار Bradley Cooper. حيث تم طرح هذه الساعة في إصدار محدود من 200 قطعة ، وهي تشيد بساعة Tambour الأصلية من خلال إعادة صياغة رموز التوقيع التي جعلتها رمزًا لتصميم صناعة الساعات.

لويس فويتون

ساعة لويس فويتون Tambour Horizon Light Up Watch

تم تصميم Tambour Horizon Light Up Watch بشكل فريد ومكون من الزجاج الياقوتي و24 مصباح LED لخلق حركة ساحرة في الظلام. تتميز بواجهات مدمجة تعكس رموز تصاميم الدار الصالحة وإمكانيات التخصيص المتعددة. الساعة تحتوي على شاشة مقببة تضيء لإشارة إلى الأحداث والإشعارات. تتوفر في ثلاث مواد: الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، الفولاذ الأسود غير اللامع والفولاذ البني مع غطاء PVD.

شكل ساعة لويس فويتون

ساعة TAMBOUR OUTDOOR CHRONOGRAPH

يرحب دار لويس فويتون بساعة Outdoor Chronograph ضمن مجموعة Tambour الأيقونية. تم تصميم هذه الساعة القوية والعملية من أجل المستكشفين الحضريين ، وفية لجوهر السفر للدار وشغفها البحري.

ساعة لويس فويتون زرقاء

حيث يتم الجمع بين وظيفتين دقيقتين وأساسيتين في ساعة Tambour Outdoor Chronograph: يوفر GMT منطقة زمنية ثانية ويضمن الكرونوغراف إمكانية قراءة مثالية بفضل ألوانه المتباينة.

ساعة لويس فويتون لليد

ساعة Tambour Outdoor Chronograph متوفرة في طرازين. ويؤكد Nautical Steel من الفولاذ المقاوم للصدأ مظهره الرياضي والأنيق ، بينما يغير نموذج Urban Jungle رموز خزانة الملابس العسكرية. مثل التوقيع ، يكشف القرص المهيكل للثواني الصغيرة عند موضع الساعة 6 عن الأحرف الأولى الشهيرة من المنزل ويمنح القرص صورة متحركة دائمة وأصلية.

ساعة لويس فويتون حمراء

ساعة TAMBOUR STREET DIVER

يرحب دار لويس فويتون بساعة Street Diver في مجموعة Tambour الأيقونية.بدون المساومة على مؤهلات ساعة الغوص التقليدية تحت الماء، تحتفظ ساعة Tambour Street Diver بالعناصر الملونة وغير التقليدية التي تعتبر أساسية لدار لويس فويتون.

ساعة لويس فويتون ذهبي

بفضل الحافة الداخلية الدوارة أحادية الإتجاه، يمكن للغواصين مراقبة أوقات الغوص بأمان بدقة متناهية. مدمجان بعناية في تصميم الساعة، يجتمع حرفان V معًا لتشكيل علامة X في بداية الغوص، مما يتيح بسهولة قراءة الوقت الذي يقضيه تحت الماء على الإطار الداخلي.

ساعة لويس فويتون

تتميز الساعة بمقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وتتميز بتيجان لولبية تضمن ختمًا محكمًا للهواء، مما يمنع التلف الناتج عن الماء أو الغبار.

ساعة لويس فيتون

كيفية الحفاظ على ساعات لويس فويتون

ساعات لويس جلد

تجنب هذه الإجراءات سيؤدي إلى تلف الساعة وإخفاء جمالها وفعاليتها. وللحفاظ على الساعة الغالية من التلف، يمكن أن تتبع التالية:

  • تجنب التعرض لماء أو رطوبة كبيرة، كما يجب تجنب الغسل بالماء.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة على الطول الطويل، والحفاظ على الساعة بعيدًا عن النار والحرارة الكبيرة.
  • استخدام غطاء آمن ومعتمد للحفاظ على الساعة عند التنقل أو الحفظ.
  • التأكد من أن المستخدمين الأخرين على علم بطريقة التعامل الصحيح بالساعة.
  • توصيل الساعة إلى مصممها أو عامل متخصص في الصيانة والإصلاح للتأكد من أنها على وظيفة جيدة.
ساعات لويس الرياضية

هل تفكر في شراء ساعة لويس فويتون؟


 


 



 

 

Sources:

  1. ساعات لويس فويتون

أفضل ساعات لويس
ساعات لويس

Related Ads in Egypt

Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..