أفكار تسريحات قص شعر قصير بالصور في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أبرز أفكار تسريحات قص شعر قصير مناسبة لجميع أشكال الوجوه المختلفة للنساء، يظن الكثيرين أن صاحبات الشعر الطويل يحصلون على المتعة أكثر من حيث تعدد تسريحات الشعر التي يمكنهم تنفيذها، وعلى الرغم من ذلك فإن الشعر القصير قادر على منحك متعة أكبر من خلال التسريحات التي يمكن القيام بها.

أفكار تسريحات قص شعر قصير بالصور في مصر أفكار تسريحات قص شعر قصير
أفكار تسريحات قص شعر قصير

أفكار تسريحات قص شعر قصير

توجد العديد من التسريحات التي يمكن يمكن تنفيذها بسهولة حتى تتمكني من الظهور بشكل جذاب وأنيق خلال المناسبات المختلفة، ومنها:

تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف

تتميز تلك التسريحة أنها سهلة التنفيذ لذلك قومي بإرجاع الشعر إلى الخلف من خلال تمشيط الجزء الأمامي من الشعر إلى الخلف،  بعد ذلك قومي بترتيب الشعر وعمل كعكة منخفضة أو ذل حصان منخفض، ويمكن اعتماد مكياج بسيط مع تلك التسريحة كما أنها مناسبة لجميع المناسبات النهارية أو الليلية، لذلك تأتي تلك التسريحة ضمن أفضل أفكار تسريحات قص شعر قصير.

أفكار تسريحات قص شعر قصير مسحوبة إلى الخلف

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل صبغة خالية من الأمونيا؟

تسريحة شعر مع إكسسوارات

تلعب إكسسوارات الشعر دور مهم في إظهارك بشكل أنيق وجذاب،  لذلك على سبيل المثال استعيني بالدبابيس المناسبة للشعر ووظفيها بطريقة مناسبة مثل وضعها على جانب واحد من الشعر مثلما هو موضح في الصورة، واعتمدي مكياج هادئ وأنيق لذلك تأتي ضمن أفضل أفكار تسريحات قص شعر قصير.

أفكار تسريحات قص شعر قصير مع إكسسوارات

تسريحة شعر ويفي 

تعتبر تلك التسريحة من أبرز التسريحات التي يمكن أن تقومي بتنفيذها بسهولة، كما أنها تعمل على إظهار الشعر بشكل كثيف في حالة إذا كنتِ تتمتعين بشعر خفيف، وحتى تتمكني من تنفيذ تلك التسريحة سوف تحتاجين إلى أداة تجعيد الشعر الحرارة ولكن يجب التنويه أنه يجب أن تقومي بوضع بخاخ الحماية من الحرارة قبل استخدامها، وتعتبر من أسهل أفكار تسريحات قص شعر قصير.

أفكار تسريحات قص شعر قصير مموجة

تسريحة شعر مرفوع

تتميز تلك التسريحة بأنها من التسريحات المناسبة لصاحبات الشعر القصير للغاية، ويمكن تنفيذها بخطوات بسيطة لن تحتاجي إلى الكثير من الوقت والجهد، بالتالي قومي بتسريح الشعر إلى الخلف مع تثبيت الغرة بشكل جيد، بعد ذلك قومي بعمل ذيل حصان أو رفع النصف الأمامي من الغرة فقط، وتأتي تلك التسريحة ضمن أفكار تسريحات قص شعر قصير.

أفكار تسريحات قص شعر قصير مرفوعة

تسريحات شعر قصير للاعراس

إليكِ أبرز أفكار تسريحات قص شعر قصير المناسبة للأعراس:

تسريحة شعر مرفوعة للعروس

تتميز تلك التسريحة أنها مناسبة لجميع أشكال الفساتين التي يمكن أن تقومي باختيارها للعرس، وذلك لأنها تسريحة بسيطة وأنيقة وجذابة للغاية، بالإضافة إلى كونها مريحة في حالة إذا كنتِ تودين ارتداء طرحة طويلة، ويمكن تزينها مع إضافة إكسسوارات لامعة وجذابة، لذلك تأتي تلك التسريحة ضمن أفكار تسريحات قص شعر قصير.

تسريحة قصة البوب 

تأتي تلك التسريحة ضمن أشهر تسريحات الشعر القصير بفضل كونها من التسريحات الراقية والأنيقة المناسبة للمناسبات الهامة، وحتى تتمكني من تنفيذها عليكِ أن تقومي أولاً بوضع الموس على الشعر بالكامل، بعد ذلك قومي بترك الشعر منسدل بشكل مستقيم أو عمل تموجات مع إضافة الإكسسوار المناسب، ويعمل الموس على إظهار الشعر بشكل كثيف، لذلك تأتي تلك التسريحة ضمن أفكار تسريحات قص شعر قصير.

أفكار تسريحات قص شعر قصير بوب

اقرأ أيضًا: أبرز اتجاهات موضة صبغة الشعر.

تسريحة الشعر البوهيمي

تعتبر تلك التسريحة من التسريحات المفضلة لدى الكثير من الفتيات، كما أنها مناسبة للأعراس التي ستقام على الشواطئ أو الأماكن المفتوحة، وتتميز تلك التسريحة بالمظهر العشوائي الأنيق مثل الضفائر الصغيرة التي يتم عملها مع تموجات الشعر، مما يعمل على خلق مظهر مرح وعفوي للغاية، وتعتبر من أفكار تسريحات قص شعر قصير.

أفكار تسريحات قص شعر قصير بوهيمي

ما هي تسريحة الشعر التي تناسبك؟

تتساءل الكثيرات عن كيفية تحديد تسريحة الشعر المناسبة لشكل الوجه، بالتالي بعد أن ذكرنا لك أفكار تسريحات قص شعر قصير إليك أبرز النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار:

  • توجد أنواع مختلفة من أشكال الوجوه التي يجب أن تتناسب مع قصة وتسريحة الشعر مثل الوجه المستدير على سبيل المثال فإن تسريحة الشعر المناسبة لهذا الوجه هي تسريحات الشعر الويفي أو قصة الشعر الكاريه إذا كنتِ تفضل قص الشعر.
  • بينما شكل الوجه الماسي يناسبه أكثر تسريحات الشعر الطويلة أو المتوسطة، وذلك لأن هذا الشكل يتمتع بخدود واضحة وذقن مدببة بالتالي تعمل تسريحة الشعر على إبراز ذلك الوجه الأنثوي، وتمتلك العديد من الممثلات والفاشونيستات هذا الشكل من الوجوه.
ما هي تسريحة الشعر التي تناسبك؟
  • تتمتع صاحبات الوجه المربع بجبهة عريضة وبارزة لذلك من أفضل التسريحات التي يمكن أن تناسب هذا الوجه هي تسريحة الشعر المنسدل حتى تتمكني من إخفاء حدة الوجه، أو تمويج أطراف الشعر للحصول على مظهر أكثر عفوية وجاذبية.
  • ويأتي في تلك المرحلة صاحبات الوجه الذي على شكل قلب، ويتميز بأنهن يمتلكن ذقن حادة وبارزة لذلك من أفضل القصات التي يجب تنفيذها هي الشعر الكاريه، وذلك لأنها تعمل على إضافة تناسق ولمسة جذابة للوجه، بالتالي يجب أيضًا أن تتحنبي تسريحات الشعر الطويل أو الشعر الذي يصل إلى الأكتاف، ولكن يجب التنويه أن تلك القصات غير إلزامية فيمكن اعتماد الشكل المناسب لكِ في كل الأحوال.[1]
طريقة عمل تسريحة شعر بسيطة

اقرأ أيضًا: ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة؟

Sources:

  1. موقع الجزيرة

Related Ads in Egypt

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..