افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024 في مصر

2 Weeks ago

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. تتميز مدينة الرياض بوجود العديد من الشاليهات الفاخرة التي تضمن الخصوصية للضيوف، وتضم العديد من المرافق الخدمية وتوفر لهم كل ما يحتاجونه بعناية ودقة كبيرة، كما تتنافس الشاليهات فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات للضيوف، ولكي تختار أفضل شاليهات الرياض سنقدم لك فيما يلي افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024 .

افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024 في مصر افضل 10 شاليهات بالرياض
افضل 10 شاليهات بالرياض

 

افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024

افضل 10 شاليهات بالرياض

تشتهر عاصمة المملكة العربية السعودية بوجود عدد من أفضل شاليهات الرياض، وهي من أشهر وأكبر العواصم السياحية الجميلة في العالم، حيث تضم العديد من المعالم السياحية الرائدة، ونتيجة لذلك يقصدها الزوار والسياح من كل مكان للاستمتاع بجمال المدينة وزيارة المتنزهات والمعالم الترفيهية والسياحية وقضاء وقت رائع مع الأهل والأحباء والأصدقاء.

وتتميز شاليهات الرياض بأعلى مستوى من الخدمة الفندقية، وسنستعرض معًا خلال هذا المقال مجموعة من افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024، والتي حازت على إعجاب الزوار والسياح في المملكة العربية السعودية.

 

شاليهات أكواخ المزرعة

شاليهات أكواخ المزرعة

يعتبر منتجع وشاليهات أكواخ المزرعة وادي حنيفة من أفضل وأشهر شاليهات الرياض، حيث أكثر ما يميز أكواخ المزرعة هو هدوءها وبعدها عن صخب المدينة، وتفردها بأجواء الغابات الرائعة وسط مساحة خضراء مورقة، كما تتميز بتصميم أقرب إلى الطبيعة بأرضيات خشبية وأسقف مائلة وشكل الكوخ الذي صممت عليه الشاليهات، لذلك تعتبر منتجعات الأكواخ الزراعية مناسبة جدًا لمحبي التأمل والاسترخاء.

تقع شاليهات أكواخ المزرعة على بعد 36.3 كم من وادي حنيفة، بالقرب من المناطق الأكثر تفضيلاً من قبل العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات النزهة والاستمتاع والتسوق، ومن أهم هذه الأماكن لقضاء العطلات: قصر المصمك ومنتزه الملك عبد الله وحديقة المزرعة والمتحف الوطني والرياض بارك وملاعب الرياض للغولف.

أكواخ المزرعة

 

منتجعات قوت

منتجعات قوت شمال الرياض

تعتبر منتجعات قوت شمال الرياض من أفضل وأرقى وأجمل شاليهات الرياض، حيث يقع على شارع الصحافة بحي المونسية شمال الرياض.

ويتميز موقعه المثالي بقربه من عدة أماكن سياحية وخدمية، مثل جامعة الأميرة نورة بالرياض وغرناطة مول، كما أن منتجعات قوت تبعد عن مطار الملك خالد الدولي بحوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

وتتسع كل غرفة في المنتجع لسريرين إضافيين كحد أقصى، وتتوفر إقامة مجانية لطفل واحد يقل عمره عن 5 سنوات لكل عائلة.

منتجعات قوت

 

شاليهات ريفون بنبان

شاليهات ريفون بنبان

يعد من افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024 في منطقة الغرب، ويقع بالقرب من عدة أماكن سياحية وخدمية مثل حديقة الملك سلمان البرية على بعد 8 كم، نادي الرياض للغولف على بعد 1 كم، قاعة فعاليات لوزان على بعد 19.6 على بعد كم، ومطعم منتجع الفيصلية على بعد 13 كم، ويقع مطار الملك خالد الدولي وهو المطار الأقرب لموقع الشاليه على بعد 12 كم.

تمتد هذه الشاليهات على مساحة 400 متر، وتتكون الوحدة من غرفة نوم وحمام خاص ملحق ومنطقة معيشة ومطبخ وحديقة خارجية، والشاليه يتسع لـ 7 أشخاص.

 

شاليهات درة حي الرمال

شاليهات درة حي الرمال

من أفضل الخيارات المثالية للباحثين عن شاليهات رخيصة الثمن في الرياض هي منطقة الرمال، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي وقربها من كافة مولات الرياض، وتوفر المنشأة أجنحة فندقية فاخرة ومكيفة تم تجهيزها خصيصًا لتكون مجهزة بجميع أنواع وسائل الراحة والأمان للزوار.

وتتألق الأجنحة باللمسات الناعمة المزينة بالألوان الدافئة، بالإضافة إلى الإضاءة الناعمة التي تضفي أناقة جذابة، كما تم تجهيز أماكن الإقامة بحوض استحمام جاكوزي مما يمنح الزائر فترة من الاسترخاء الهادئ.

 

شاليهات لازورد فيلا

شاليهات لازورد فيلا

تعتبر شاليهات لازورد فيلا من الأماكن التي تضم العديد من الحدائق الخضراء، والعديد من مرافق الشواء، ويوفر المكان مواقف مجانية آمنة للسيارات، كما يوجد موقف خاص آخر يتضمن مرافق إضافية، والمواقف بشكل عام مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الشاليه ألعاب مائية في حمام السباحة تناسب الكبار والصغار، وهناك العديد من المحلات التجارية والأسواق الصغيرة، والمكان يوفر لك أيضًا فرصة الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، ويفصل بينك وبين الفيصلية مول مسافة 32.4 كم، ويفصلك عن المطار مسافة  19 كم.

 

شاليهات سيدرا حي الرمال

شاليهات سيدرا حي الرمال

تعتبر شاليهات سيدرا من افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024 في حي الرمال حيث تتميز بالرقي والفخامة، ويأتي إليها الكثير من الزوار من داخل الرياض وخارجها للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة ومريحة.

وتتميز هذه الشاليهات بموقع مثالي بين عدد من المعالم الهامة ومراكز التسوق، منها على سبيل المثال سوق الجمال الذي يبعد 4.4 كم، ومتحف صقر الجزيرة للطيران الذي يبعد 14.9 كم، والنخيل مول الذي يبعد 15.1 كم، ومتحف الملك عبد الله الذي يبعد 15.1 كم، واستاد فهد الدولي على بعد 9.3 كم، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي بمسافة 15 كم عن موقع الشاليه.

 

شاليهات سباركس حي القيروان

شاليهات سباركس

تعتبر شاليهات سباركس حي القيروان من أفضل وأفخم شاليهات الرياض في منطقة الشمال، ويتميز بمساحته الكبيرة التي تتيح للضيوف إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة بهم، كما أنه منزل رائع للاسترخاء وقضاء لحظات جميلة ونقية بين أفراد الأسرة ومجموعات الأصدقاء.

تتميز شاليهات سباركس بحي القيروان بقربها من العديد من أماكن الاحتفال الشهيرة ومراكز التسوق الكبرى منها على سبيل المثال قاعة المرسلات للاحتفالات وقاعة لوزان للمناسبات وبرج الفيصلية والنخيل مول، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي بمسافة 17.6 كم.

تختلف أسعار شاليهات الرياض حسب مساحات ووسعة الوحدة، وقد تكون تكلفة الإقامة في شاليهات سباركس بحي القيروان أعلى نسبيًا من شاليهات أخرى بالرياض، وذلك لأن شاليه سباركس يتسع لأكثر من 30 ضيفًا.

 

شاليهات موفين

شاليهات موفين

يعتبر من أجمل الشاليهات التي تضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية ومن بينها حمام سباحة، ويوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يتضمن المكان مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى غرف عائلية مجهزة على أعلى المستويات، ومسموح بالحيوانات الأليفة.

يبدأ تسجيل الوصول في شاليهات موفين من الساعة 3 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 11 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ويرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ولكن المكان لا يوفر إمكانية طلب أسرة إضافية.

يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يقبل بطاقات الائتمان، والمكان استطاع أن ينال الكثير من الإعجابات وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل الجيد ومستوى المرافق.

شاليهات موفين

 

شاليهات المساء نمار

المساء نمار

تعتبر شاليهات المساء نمار من افضل 10 شاليهات بالرياض صيف 2024، فهى توفر أجواء رائعة وخيالية في جنوب الرياض، كما أنها توفر للضيف إقامة رائعة واستثنائية ولحظات سعيدة وفق أعلى وأفضل مستوى من الخدمة وعناصر الراحة والترفيه.

تتميز شاليهات المساء بموقعها المثالي في جنوب الرياض، وتوفر سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الضرورية، حيث تقع شاليهات المساء بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية و مراكز التسوق المهمة، مثل: البنك الأهلي التجاري، لتسهيل معاملاتك المصرفية وهرم مول للاستمتاع بتجربة تسوق رائعة.

 

مجمع شاليهات فان كليف نمار

شاليهات فان كليف نمار

تعتبر شاليهات فان كليف نمار من أهم وأميز أماكن الإقامة في حي نمار غرب الرياض، كما أنها من أفضل شاليهات الرياض المناسبة لميزانية معظم الفئات، كما يمكن استخدام المساحة الواسعة للمكان لإقامة حفلات الخطوبة، وحفلات الزفاف الصغيرة، وأعياد الميلاد، وحفلات التخرج وغيرها.

تمتد الشاليهات على مساحة 900 متر، وتوجد أقسام عديدة داخل مجمع شاليهات فان كليف نمار، حيث تقدم مجموعة كاملة من الوحدات المتنوعة داخل كل قسم، كما تلبي كافة متطلبات الضيوف.

 

شاهد أيضًا: أفضل 10 أماكن في الرياض لقضاء اجازة العيد والاستمتاع بها في 2024 في السعودية

[1]
 

Sources:

  1. news.alyoumalkhaliji

Related Ads in Egypt

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..