كيف تعرف ساعات رادو الأصلية؟ في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل

قد يتساء الكثير من الأشخاص عن كيفية معرفة ساعات رادو الأصلية؟ وذلك لأن العلامة تتمتع بشهرة عالية جعلت الكثيرمن العلامات تقلد التصاميم التي تنتجها، بالإضافة إلى ان علامة رادو  من العلامات السويسرية الفاخرة المصنوعة بخامات غالية الثمن، من ثم سوف نجاوب على سؤال  كيف تعرف ساعات رادو الأصلية في هذا المقال.

كيف تعرف ساعات رادو الأصلية؟

إذا كنت من محبي ساعات رادو فسوف تعرف أن العلامة تقوم بصناع الكثير من التصاميم كل عام، حتى تعمل على تلبية احتياجات كافة عملائها بأشكال وألوان تليق بأذواقهم،  كما أن العلامة تمتلك الكثير من المميزات التي تختلف من علامة لأخرى، من ثم إليك طرق معرفة الساعة الأصلية:

  • تقوم علامة رادو بصناعة وتزين ساعاتها بقطع من الكريستال الأصلي أو الذهب عيار 18 قيراط، بالتالي لا تقوم العلامة بطلاء ساعاتها بالذهب لأنه الذهب الذي تستخدمه حقيقي 100%، كما أن ظهر الساعة الأصلي لا يحتوي على أي لون ويبقى بلونه الأصلي، بالتالي إذا قمت بملاحظة أن الساعة مطلية باللون الذهبي أو الظهر الخاص بالساعة يحتوي على اللون الذهبي أو غيره، فأعلم أن تلك الساعة غير حقيقية.
كيف تعرف ساعات رادو الأصلية؟ في مصر شكل الساعة في اليد
شكل الساعة في اليد
  • ومن أبرز الأشياء البسيطة التي يمكنك من خلالها معرفة الساعة الأصلية من الساعة المقلدة، هي أن تقوم بوضع الساعتين في أي غرفة مضلمة تماماً، في تلم المرحلة يمكنك ملاحظة أي من الساعتين تتوهج أكثر وذلك لأن الساعات الأصلية تمتلك تلك الخاصية حتى تساعدك في رؤية الساعة خلال الظلام، بالتالي الساعة التي لم تتوهج ولم تتمكن من رؤيتها في الظلام هي الساعة المقلدة وذلك لأنها لا تحتوي على هذه الخاصية.
ساعة رادو الذهبية
  • كما ذكرنا أن ساعات رادو مصنوعة من خامات عالية الجودة بالتالي أسعار الساات تكون غالية وباهظة في بعض الأحيان حيث يبدأ سعر الساعة في علامة رادو حوالي 5000 يورو على الأقل، بالتالي أي ساعة تكون أرخص من هذا الرقم تكون ساعة مقلدة على الفور.
  • يتم تصميم ساعة رادو الأصلية بقفل يمكن استخدامه بكل سهولة بينما الساعة المقلدة لا تحمل أي أقفال، أو تمتلك قفل ولكن يصعب استخدامه بشكل كبير أو الضغط عليه.
ساعة رادو السوداء
  • أن ما يميز ساعة رادو أن الميناء تحتوي على 8 أرقام فقط، بالتالي الساعة المقلدة تحتوي على 12 رقم إلى 13 رقم، بالإضافة إلى أن الساعة الأصلية لا يتم بيعها في أي المتاجر غير المتاجر الخاصة بالعلامة التجارية نفسها، بالتالي إذا رأيت الساعة في أي متجر غير متخصص أو غير تابع للعلامة فهي مقلدة بالتأكد.
تفاصيل ميناء الساعة

مميزات ساعات رادو الأصلية

تتمتع علامة رادو بمميزات رائعة جعلتها واحدة من أهم الماركات في عالم الساعات في الوقت الحالي، بالتالي في تلك الفقرة سوف نذكر لك أبرز الخصائص التي سوف تجعلها من علاماتك المفضلة:

  • تقوم العلامة بصناعة إطارات الساعات من الكريستال أو الفولاذ بالتالي فهي غير قابلة للخدش، من ثم فأن الساعة مصنوعة حتى تدوم طويلاً حتى يمكنك استخدام عدد لا نهائي من المرات إلى أن تمل منها دون تلف.
  • ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها الساعة أنها تدخل الكثير من المعادن في تصنيعها مثل معدن التاتينوم وغيره من المعادن الرائعة، التي تعمل على الحفاظ على الساعة لمدة طويلة.
ساعة رادو النسائية
  • لذلك تقوم الساعة تحرص على صناعة الساعات من المواد المبتكرة والخامات عالية الجودة، بالإضافة إلى أن استخدام الكثير من المواد المستوردة من جميع أنحاء العالم لتدخل في صناعة الساعات.
ساعتين رادو الرجالية والنسائية
  • عندما تقوم بشراء ساعة رادو يمكنك ملاحظة أن الساعة تحمل لمعان مميز وبراق، وذلك لأن العلامة تقوم بإدخال مادة الزنجار في إنتاج الساعات التي تعمل على إعطائها ذلك البريق الرائع، ومثلما ذكرنا سابقاً أن العلامة تقوم بإدخال الذهب والألماس والفولاذ في صناعة الساعات أيضاً.
ساعة رادو النسائية باللون الأبيض
  • توجد بععض المجموعات التي قد قامت بصناعتها من الاستانلس ستيل ويتم دمجه مع مواد تمنع الساعة من الصدأ، وذلك لكي تحافظ الساعة على شكلها لأطول فترة ممكنة مما يزيد من عمر الساعة.
ساعة رادو النسائية باللون الأسود والذهبي
  • توفر العلامة أكثر من لون من الساعات حتى تتمكن من تلبية رغبات كافة الأذواق للرجال والنساء معاً، ولكنها تحرص على أن تكون الألوان هادئة ومريحة للعين، وذلك لأن العلامة تحرص على أن تكون العلامة جذابة وراقية وفخمة، ونجد الكثير من الموديلات التي تقوم بتصنيعها تحمل الأشكال الكلاسيكية وذلك لأن هذا الموديل يفضله الكثير من الأشخاص.[1]
مجموعة ساعات رادو السويسرية

Sources:

  1. موقع رادو

ساعة رادو

Related Ads in Egypt

Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..