كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024.. مناسب للعرائس وأنواع الأقمشة في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024، العبايات من القطع المريحة التي تفضل الكثير من السيدات ارتدائها في المنزل، كما أنها من القطع التي تعمل على عكس الثقافة العربية، وتأتي العباية بتفاصيل وألوان وأشكال متنوعة مناسبة لموضة هذا العام، لذلك إليكِ أحدث التصاميم التي يمكنكِ الحصول عليها.

كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024.. مناسب للعرائس وأنواع الأقمشة في مصر كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024 مطبوعة
كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024 مطبوعة

كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024

تأتي العبايات الصيفية لهذا الموسم بأشكال وألوان جذابة سوف تنال إعجابك، لذلك إليكِ أبرز الأشكال:

عباية باللون اللبني 

يتميز هذا اللون بأنه يشبه لون السماء إلى حد كبير، وتتميز تلك العباية بتصميم مميز وبسيط من خلال الأكمام الواسعة والمريحة مع أزرار باللون الذهبي في منتصف العباية تعمل على إضافة لمسة فخمة، والمميز في تلك العباية أنه يمكنكِ ارتدائها لاستقبال الضيوف، وتتوافر بمقاسات متنوعة حتى تناسب جميع أشكال الجسم المختلفة، وتأتي تلك العباية ضمن أفضل كولكشن عبايات صيفي 2024.

كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024 باللون الأزرق اللبني

عباية بتصميم مطبوع 

إن الطبعات التي يتم وضعها على الملابس تعتبر من ضمن الأشياء المميزة التي تعمل على تحويل شكل العباية وإظهارها بشكل أكثر أناقة، بالتالي تتميز تلك العباية أنها تحتوي على أنواع مختلفة من الطبعات منها طبعة الكلمات العربية أسفل العباية مع طبعات عشوائية في الجزء العلوي منها، وتمزج أيضاً بين مجموعة من الألوان منها الأبيض والأحمر والأصفر، وتأتي تلك العباية ضمن أفضل كولكشن عبايات صيفي 2024.

كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024خفيفة

اقرأ أيضاً: أجمل موديلات عبايات عيد الأضحى 2024.

عباية قفطان 

يأتي هذا النوع من العبايات على شكل القفطان المغربي المميز وهو من الأشكال المفضلة لدى الكثيرات، وتأتي تلك العباية باللون الأسود مع طبعات عربية باللون الأبيض، ويعتبر هذا المزيج الرائع من الألوان أحد أسهل الأشكال التي يمكنكِ تنسيقها مع عدة أشكال من الإكسسوارات بطريقة مختلفة، على سبيل المثال يمكنكِ تنسيقها مع حذاء باللون الفضي أو الأحمر مريح داخل المنزل، وتأتي تلك العباية ضمن أفضل كولكشن عبايات صيفي 2024.

كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024 قفطان

عباية نص كم 

يأتي هذا النوع بتصميم بسيط للغاية على الصدر باللون الذهبي الفخم، بالإضافة إلى أنها فضفاضة للغاية حتى تتمكني من الحركة بشكل مريح أثناء ارتدائها، وتتوافر بألوان عدة مثل اللون الموف والأسود حتى تتمكني من اختيار اللون المناسب لكِ، يتم صنعها من خامات ناعمة ومريحة على الجسم حتى لا تتسبب في أي مشاكل أو حساسية أثناء ارتدائها،  وتأتي تلك العباية ضمن أفضل كولكشن عبايات صيفي 2024.

كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024 نص كم

عبايات بيتي للعرايس

تبحث جميع العرائس عن أشكال عبايات استقبال بيتي مريحة يمكن ارتدائها لاستقبال الضيوف، لذلك سوف نذكر أفضل الأشكال التي يمكنكِ الحصول عليها بعد أن تعرفتي على كوليشن عبايات بيتي صيفي 2024:

عبايات بيتي صيفي قطن مطرزة 

تتميز العبايات المطرزة بأنها تحمل الكثير من الأشكال المرحة والجذابة، على سبيل المثال يمكنكِ الحصول على عبايات بيتي صيفي تحمل أشكال مثل قوس قزح أو أشكال حيوانات أو أفرع شجر وغيرها من الأشكال الطبيعية المناسبة لفصل الصيف، ويمكن أن تأتي مع حزام على الخصر وتتوافر بألوان متنوعة مثل الأحمر والأبيض والبرتقالي واللبني وغيرها من الألوان.

تفاصيل كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024

عبايات بيتي شيك مودرن

مع تغير الموضة في كل موسم تظهر مجموعة من التصاميم والأشكال الجديدة للعبايات، من ضمنها هذا النوع  الذي يأتي بكم واسع مع عباية فضفاضة وحزام على الخصر حتى تتمكني من التحكم في شكلها، مع رقبة على شكل حرف V ويتميز هذا الشكل من العبايات أنه مناسب للمقاسات الكبيرة، بالتالي يأتي ضمن أفضل عبايات بيتي صيفي مميزة.

كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024 مريحة نص كم

اقرأ أيضاً: أجمل موديلات عبايات استقبال للعيد.

عبايات بيتي صيفي 

مع بداية فصل الصيف تظهر أشكال متنوعة من العبايات المناسبة للارتداء في المنزل بشكل جذاب وتأتي بألوان رائعة ومميزة وجذابة، بالتالي يمكنكِ الحصول على هذا النوع من العبايات بكم أو بنص كم على حسب تفضيلاتك الشخصية، بالإضافة إلى العبايات التي تأتي مقسمة إلى جزأين الجزء الأيمن بلون مميز والجزء الثاني بلون آخر.

عبايات بيتي صيفي قطن مطرزة

عبايات استقبال 

تهتم كل عروس بأناقتها والصورة التي تظهر بها أمام الضيوف، لذلك تم صنع هذا النوع بالتحديد من العبايات ليتناسب مع احتياجات العروس خلال استقبالها للضيوف، ويتوافر هذا النوع بأشكال متنوعة مطرزة أو سادة بتصاميم بسيطة أو تمتلك تفاصيل كثيرة، لذلك يمكنكِ الاختيار بينهم الشكل المناسب لكِ.

عبايات استقبال

ماهو أفضل قماش عباية؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تبحث عنها الكثير من السيدات على  الإنترنت حتى تتمكن من الحصول على عباية مصنوعة من قماش متين لايتسبب لها في الحساسية أو أي مشاكل للجسم لذلك سوف نذكر لكِ أفضل أنواع القماش، بعد أن تمكنت من معرفة كولكشن عبايات بيتي صيفي 2024:

  • قماش الكريب: يعتبر هذا النوع من الأقمشة من أفضل الخيارات التي يمكنكِ الحصول على عباية مصنوعة منه، وذلك سهل ومرن ويت صنعه من ألياف عالية الجودة ويتوافر بأكثر من نوع منه الكريب ستان أو كريب شيفون.
قماش كريب
  • قماش الكتان: يتميزهذا النوع بأنه واحد من أشهر الأنواع التي يتم تصميم العبايات منه، ويتوافر منه أنواع ثقيلة مناسبة لفصل الشتاء وأنواع أخرى خفيفة مناسبة لفصل الصيف.[1]
عباية كتان

اقرأ أيضاً: أسعار عبايات الأطفال وأنواعها.

Sources:

  1. موقع أمازون 

Related Ads in Egypt

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..