مساج الرياض.. تعرف على اشهر مراكز التدليك بالعناوين

10 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تنتشر في مدينة الرياض الكثير من مراكز المساج الشهيرة نظرًا لكونها العاصمة ومدينة سياحية من الطراز الرفيع، فيزداد فيها الطلب على جلسات المساج خاصة للسائحين، وفي السطور التالية سنوافيكم بدليل لأشهر وأفضل مراكز مساج الرياض.

مركز اقدامي مساج الرياض

مساج الرياض.. تعرف على اشهر مراكز التدليك بالعناوين حجرة مساج مريحة للاعصاب
حجرة مساج مريحة للاعصاب

يعتبر من أفضل مراكز مساج الرياض للرجال فقط، حيث يقدم العديد من أنواع المساج وخدمات الحمام المغربي المتميزة المجهزة بأحدث التقنيات وخدمات تنظيف اليدين والقدمين، بالإضافة إلى توفير ميزات خاصة للعرسان.

يقع مركز أقدامي على طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن بالرياض 14226، تبدأ ساعات العمل في المركز من 9 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل في كافة أيام الأسبوع، للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على الرقم: +966508997755.

مركز لادونا مساج الرياض

يُعد مركز لادونا من أشهر مراكز مساج الرياض، حيث يقدم مساج للسيدات في جو هادئ ومريح، ولديهم العديد من أنواع المساج المختلفة للسيدات كالمساج بالأحجار الساخنة ومساج للاسترخاء ومساج زيوت التدليك العطرية.

يوجد مركز لا دونا بمنطقة العليا خلف برج العنود، تبدأ ساعات العمل من يوم الاثنين إلى السبت، في تمام الساعة الثانية ظُهرًا وحتى 10 مساءً، والعطلة يوم الأحد.

مركز عالم المساج

تعتبر مراكز عالم المساج من أقدم المراكز الموجودة في مدينة الرياض، وتعتبر من أهم المراكز المتخصصة التي تقدم خدمات العناية الشخصية وخدمات مساج الرياض بأنواعه، والحمامات المغربية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الصحية الأخرى.

يتم تقديم هذه الخدمات من قبل فنيين متخصصين مدربين من الجنسيات الإندونيسية والفلبينية، وتم تجهيز المراكز بأحدث الأجهزة والآلات المتخصصة لضمان تجربة مختلفة، مثل معايير الجودة الصارمة والاهتمام بالتفاصيل واعتماد المواد المعدة للاستخدام لمرة واحدة.

وأكثر ما يميز مركز عالم المساج هو استخدام مواد التشغيل المعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء (SFDA) كالزيوت والصابون والأقنعة، كل ذلك في مكان هادئ مصمم ليقدم تجربة مختلفة في الاسترخاء والهدوء.

حجرة مساج مجهزة بالكامل

مركز نارسي سبا

يُعد كأحد أفضل مراكز اللياقة البدنية المجهزة التي تُقدم خدمات مساج الرياض على اعلى مستوى، يقع سبا نارسي على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع في جو من الهدوء والرقي لتدليل حواسك وتحقيق الانسجام في الجوانب الجسدية والنفسية، والمعالجون متخصصون في العلاجات الخاصة لتنشيط وتجديد حواسك، فهو عالم من الانسجام والرفاهية للجسد والروح، بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا المركز على مجموعة متميزة من العلاجات المتخصصة وجلسات التدليك التي تضمن لك في النهاية تجربة فريدة.

مركز اد سبا الرياضي

يعتبر هذا المركز من المراكز التي لها شهرة كبيرة في مدينة الرياض، لأنه يقدم مجموعة ضخمة ومميزة من أنواع المساج والحمامات المغربية والباديكير وكذلك المساج الفلبيني بالرياض.

ويوجد هذا المركز على طريق عثمان بن عفان الرياض، وتبدا ساعات العمل من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً على مدار الأسبوع، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الرابعة مساءً إلى التاسعة مساءً، يمكنك الحجز والاستعلام عن طريق رقم الهاتف 966544618743

فندق وسبا لوذان

حجرة مساج في فندق لوذان الرياض

يُعتبر فندق وسبا لوذان أول فندق يُقدم خدمات مساج الرياض للسيدات فقط، فجميع عملائه وموظفيه من النساء ويمنع الرجال تمامًا من دخول الفندق، حيث يهدف القائمون عليه إلى توفير جميع وسائل الراحة والاستجمام للسيدات، وهو أيضًا الخيار الأفضل لاجتماعات الأعمال النسائية في مختلف المجالات.

يقدم الفندق مجموعة كاملة من وسائل الراحة والاستجمام والاهتمام بالصحة والجمال من خلال غرف وأجنحة مصممة خصيصًا لتلائم متطلبات المرأة، إذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع بيوم هادئ بعيدًا عن ضغوط الحياة المنزلية والعملية، فلا تترددي في اختيار هذا الفندق المميز.

شاهد أيضًا: مساج للقدم.. فوائده والطريقة الصحيحة للجلسة

[1][2][3]

Sources:

  1. مال واعمال

  2. Arabia weddings

  3. فتكات

Related Ads in Egypt

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..