اسعار ومميزات افضل موديلات ساعات رادو الرجالية في مصر

حياكم الله مستخدمي موقع "مستعمل"  السعودي  

في الموضوع التالي يسرنا أن نستعرض معكم كل ما تريدون معرفته عن ساعات "رادو" الرجالية الأصلية وتاريخها ومميزاتها وأفضل الإصدارات التي أتت من العلامة السويسرية واستطاعت ان تحافظ على مكانتها وتربعها على عرش أفضل الساعات العالمية بمظهر وجودة عاليان عبر مر التاريخ. لتظهر لنا حديثاً بموديلات ساحرة جذابة، وبأسعار غير قابلة للمنافسة .

اسعار ومميزات افضل موديلات ساعات رادو الرجالية 

اسعار ومميزات افضل موديلات ساعات رادو الرجالية في مصر أسعار ومميزات أفضل ساعات رادو الرجالية
أسعار ومميزات أفضل ساعات رادو الرجالية
ساعات رادو  مزيج بين الدقة والفخامة والمتانة
ساعة رادو الرجالية مزيج بين الدقة والفخامة

إن ساعات "رادو" السويسرية هي مزيج فعلي جمع بين الدقة والمتانة والفخامة والأناقة والجودة والكفاءة .. لم تتنازل يوما عن تلك المميزات على مدى أكثر من قرن من الزمان . 

رادو" هي شركة تصنيع ساعات سويسرية اتخذت من مدينة  لينقناو في سويسرا مقرا لها، حيث تأسست في عام 1917، وتتبع الآن مجموعة سواتش منذ عام 1983، وتشتهر ساعاتها بأنها مصنعة من مواد مقاومتها للخدش، وتعتبر رائدة في هذا المجال، وتنتج الشركة حوالي نصف مليون ساعة سنويا.

تعد ترصيعات ساعات رادو من الأحجار النفيسة سمة تتميز بها عن معظم الماركات العالمية ن فهي دائما حاضرة  بتاريخها العريق وحاضرها ومستقبلها  كواجهة أنيقة في عالم الساعات.

مميزات ساعات رادو الرجالية

مميزات ساعات رادو
  • تتسم ساعات "رادو" بأنها متينة وعملية إلى جانب فخامتها . 
  • مقاومة للخدش 
  • فخامة السوار سواء كان جلديا أو مطليا بالذهب أو مرصعا بأي معدن .
  • تتميز باستخدام السيراميك بتقنيات عالية 
  • لا يوجد أفضل من حركة الكوارتز السويسرية كي تضاف إلى مزايا ساعات "رادو" العامة.

كيف تتعرف على ساعات رادو الأصلية؟

كيف تتعرف على ساعة رادو الأصلية

لأن عملية التقليد لساعات رادو أصبحت منتشرة بشكل لافت ومنذ وقت طويل، فإننا نساعدك في اكتشاف الساعات المقلدة لماركة رادو بسهولة من خلال العلامات التالية : 

- وجود طلاء الذهب الأبيض أو الأصفر على الجزء الخلفي من الساعة يؤكد لك أن هذه الساعة غير أصلية إذ إن ساعات رادو الأصلبية لا تحتوي على أي طلاء من الذهب.

- الكلمات على وجه الساعة بالغة الأهمية، فعلامة رادو تستخدم كلمة "سويسرية" مع 3 أرقام عربية تشير إلى رقم الساعة أو نموذج الإصدار، نقطة لم يلتفت إليها صناع الساعات المقلدة الذين استخدموا عبارات مثل "صنع سويسري" أو "حركة سويسرية" بدلا من كلمة "سويسرية" المعتمدة في ساعات رادو الأصلية.

- ساعة رادو الأصلية يمكنك إغلاقها بكل سلاسة وسهولة، حال حدوث أي صعوبات في الفتح أو الإغلاق فتأكد أن هذه الساعة مقلدة وليست أصلية.

- الرقم التسلسلي للساعة الموجود في الجزء الخلفي منها يشتمل على 8 أرقام.

- في حالات الإضاءة الخافتة أو البيئة المظلمة، عليك مراقبة ضوء الاتصال الهاتفي، إذا وجدت الضوء شديد التوهج فتلك ليست ساعة رادو أصلية، لأن ساعة رادو الأصلية لا تضيء بشكل جيد في الظلام.

متوسط أسعار ساعات رادو 

سعر ساعة رادو الرجالية

تتراوح أسعار ساعات رادو التقليدية ما بين 700 إلى 28 ألف دولار، أما الساعات المضاف إليها الألماس فتتراوح ما بين 30 ألفا إلى 250 ألف دولار.

افضل طرازات ساعات رادو واسعارها 

افضل طرازات ساعات رادو الرجالية واسعارها
ساعة رادو CAPTAIN COOK AUTOMATIC
ساعة رادو CAPTAIN COOK AUTOMATIC

هذه الساعة دمجت المظهر التاريخي منذ عام 1962، مع شكل الحياة المعاصرة في شكل جديد ومُحسن يناسب القرن الحادي والعشرين. 

مع التفاصيل القديمة والأناقة التي تتوافق مع الميزات الأصلية، وايضا المظهر الحديث الذي جعلها تتناسب مع مرتديها العصريين، لذلك تعتبر Captain Cook هي ساعة مصممة لتحمل اختبار الزمن. 

ويستفيد Captain Cook من نظام EasyClip من Rado الذي يسمح لك بتغيير السوار أو الشريط بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى أي أدوات أو مجهود.

تتميز ساعات رادو بحركة أوتوماتيكية، ويصل حجمها إلي 42.0 مم، الوزن الإجمالي 91 جرام، كما يبلغ سمكها 12.1 ملم، مقاومة للمياه تحت عمق 200 متر، تأتي باللون الرمادي، مع خاصية عرض التاريخ، واحتياطي طاقة حتى 80 ساعة، السوار مصنوع من الجلد.

سعر ساعة رادو CAPTAIN COOK AUTOMATIC2260 دولار أمريكي.

ساعة رادو GOLDEN HORSE AUTOMATIC
ساعة رادو GOLDEN HORSE AUTOMATIC

يعود بنا ذلك الموديل للأصل والأصالة لإنتاج “رادو” لعام 1957، فإن إصدار Golden Horse Limited Edition به غلاف 37 مم، وقرص منحني، مع رمز مرساة متحرك مميز. 

فتلك الساعة تعتبر علامة على جودة ساعات Rado السويسرية الصنع الآن تماماً كما كانت في ذلك الوقت الماضي. لتؤكد ان “رادو” مازالت تتربع على عرش الساعات عالمياً كما كانت قديماً. 

فصممت لتعطي احتياطي طاقة فائق يصل إلى 80 ساعة يتم تسليمه بواسطة حركة ETA C07 عالية الجودة ، فهو مزيج مثالي بين الماضي والحاضر، وحركتها أوتوماتيكية، وحجمها 36.5 مم، ووزنها الإجمالي: 58 جرام، فيبلغ سمكها 10.8 ملم. 

كما إنها مقاومة المياه تحت عمق 50 متر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي مع طلاء مضاد للانعكاس، بالإضافة لخاصية عرض التاريخ، مع سوار من الجلد الفاخر المميز الأنيق .

ساعة رادو جولدن هورس

سعر ساعة رادو GOLDEN HORSE AUTOMATIC 1920 دولار أمريكي.

ساعة رادو HYPERCHROME TENNIS AUTOMATIC CHRONOGRAPH
ساعة رادو HYPERCHROME TENNIS

تم تزويد ساعة  HyperChrome المصممة خصيصاً لعشاق الرياضة بمميزات مستوحاة من التنس لتناسب المشجعين واللاعبين على حد سواء. 

تظهر تلك الساعة مع جميع ميزات HyperChrome Automatic Chronograph القياسية، فقد تم تصميمها لتظهر بشكل جذاب أنيق في أي مكان ترتديها فيه. 

فتلك الساعة تتميز بحركة أوتوماتيكية، ويبلغ حجمها 45.0 مم، وزنها الإجمالي 157 جرام، سمكها 13.0 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، تأتي مميزة باللون الأخضر. 

مصنوعة من الكريستال الياقوتي مع طلاء مضاد للانعكاس، بالإضافة لتمتعها بخاصية عرض التاريخ، مع احتياطي طاقة يبلغ 45 ساعة، السوار مصنوع من سيراميك بلازما سيراميك عالي التقنية ™.

 سعر ساعة رادو HYPERCHROME TENNIS AUTOMATIC CHRONOGRAPH

5300 دولار.

ساعة رادو TRADITION CAPTAIN COOK MKIII
رادو TRADITION CAPTAIN COOK MKIII

تبهرنا تلك الساعة بشكلها الجذاب الأنيق الذي يظهر شخصيتك العملية المرحة، ليعطيك طاقة وإنطلاقة لا مثيل لهما. فتأتي بحركة أوتوماتيكية. ويبلغ حجمها 46.8 مم، مع وزن إجمالي 100 جرام، يبلغ سمكها 13.9 ملم. 

مقاومة للمياه حتى عمق 220 متر تحت سطح البحر، تأتي باللون الأسود الأنيق الجذاب، مع خاصية عرض التاريخ، واحتياطي طاقة حتى 80 ساعة، بسوار من القماش. 

سعر ساعة رادو TRADITION CAPTAIN COOK MKIII 2800 دولار أمريكي.

ساعة رادو INTEGRAL DIAMONDS
ساعة رادو الرجالية INTEGRAL DIAMONDS

تم إعادة تصميم Integral الأيقوني ليتناسب مع احتياجات وتفضيلات مرتدي الملابس الكاجوال الحديثة لكن … الموديلات الجديدة تظل مطابقة للأصل في الشكل والمظهر. 

فتلك الساعة بمثابة أول إنتاج من ساعات رادو تحتوي على سيراميك عالي التقنية، وهو قطعة دائمة تواصل إسعاد معجبيها وجذب المتحمسين الجدد. 

مع جاذبية الماس الممزوجة بها. تتميز بحركة كوارتز، ويبلغ حجمها 31.0 × 41.1 ملم، مرصعة بالأحجار الكريمة الجواهر: 4 ماسات ، 0.032 قيراط ، ويبلغ وزنها الإجمالي 84 جرام، ويصل سمكها إلي 7.5 ملم. 

مقاومة لضغط المياه حتى عمق 50 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، تتميز بلونها الأسود الأنيق، مع خاصية عرض التاريخ، السوار مصنوع من السيراميك عالي التقنية. 

سعر ساعة رادو INTEGRAL DIAMONDS

2480 دولار أمريكي.

ساعة رادو THE ORIGINAL AUTOMATIC DIAMONDS
ساعة رادو THE ORIGINAL AUTOMATIC DIAMONDS

يعود بنا ذلك الموديل لعام 1962عندما أحدثت Rado ثورة في صناعة الساعات بفضل DiaStar المقاوم للخدش. فتتميز تلك الساعة بالمظهر الجرىء الجذاب الساحر. 

مع حركة أوتوماتيكية سويسرية عالية الجودة في قلبها وجاذبية شديدة من خلال إضافة الماس على الميناء، فهي تمثل أكثر ساعات رادو جاذبية وسحراً. تتميز بحركة أوتوماتيكية، وحجم يصل إلي 35.0 مم، مصنوعة من الأحجار الكريمة 4 ماسات ، 0.032 قيراط، وزنها الإجمالي 109 جرام، يبلغ سمكها 11.9 ملم. 

مقاومة للمياه حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، مع خاصية عرض التاريخ، واحتياطي طاقة حتى 80 ساعة، وسوار مصنوع من الستانلس ستيل / PVD. 

سعر ساعة رادو THE ORIGINAL AUTOMATIC DIAMONDS 1350 دولار أمريكي.

ساعة رادو CENTRIX CHRONOGRAPH

يعتبر موديل Centrix Chronograph هو الشكل الرياضي لمجموعة Centrix متعددة الاستخدامات، مما يوفر وظائف مثالية لها تستخدمه بكل سهولة وراحة في حياتك اليومية. 

لتضفي العملية على مجموعة من تركيبات الألوان المثيرة للاهتمام جاذبية خاصة لذلك الموديل. تم تصميم ساعة رادو هذه لتبدو جيدة على مدى الحياة بفضل كريستال الياقوت المميز من رادو، وعناصر السيراميك عالية التقنية التي تضيف لمعاناً مقاوماً للخدش. 

تتميز تلك الساعة بحركة من الكوارتز، وحجمها 40.0 مم، ووزن إجمالي 131 جرام، يبلغ سمكها 10.5 ملم، مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، تأتي باللون الأسود، بالإضافة إلي خاصية عرض التاريخ، سوارها مصنوع من الستانلس ستيل / PVD سيراميك عالي التقنية. 

ساعة رادو الرجالية الأصلية

سعر ساعة رادو CENTRIX CHRONOGRAPH

2260 دولار أمريكي.

 

سوار ساعة رادو الرجالية قمة الشياكة
ساعة رادو الرجالية الأصلية باللون الفضي
ساعة رادو الرجالية تعمل بدقة عالية
ساعة رادو الرجالية
ساعة رادوالرجالية مقاومة للخدش
حركة الكوارتز الرائعة بساعة رادو الرجالية
ساعة رادو CENTRIX CHRONOGRAPH

Related Ads in Egypt

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..