أحدث عرض على مكيف فوجي سبليت وهذه مميزاته وعيوبه في مصر

8 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في التقرير التالي نستعرض معكم أحدث عرض مقدم من متجر اكسترا السعودية على سعر مكيف فوجي سبليت  بخصم يصل إلى 35% ، كما نناقش معكم أيضاً أهم مميزات ومواصفات وعيوب مكيف فوجي سبليت الياباني الصنع ،الذي يحظى بثقة عدد كبير من المستخدمين ، ويحتل المكانة الأولى بين المكيفات الأخرى بما له من قوة تبريد عالية وصوت هاديء وتصميم رائع .

أحدث عرض على مكيف فوجي سبليت وهذه مميزاته وعيوبه 

أحدث عرض على مكيف فوجي سبليت وهذه مميزاته وعيوبه في مصر مكيف فوجي سبليت
مكيف فوجي سبليت

مميزات مكيف فوجي سبليت

مميزات مكيف فوجي سبليت

الحل الصحيح

يعتبر مكيف فوجي سبليت الحل الصحيح لكل الإحتياجات، خاصة مع الجيل الجديد من هذا الجهاز الرائع الذي تتجدد إمكانياته بإستمرار بناءًا على دراسات البحوث و التطويرالتي تهدف دائماً إلى إرضاء المطالب التي تحدث في عالم سريع التطور والتغيير.

كفاءة عالية بكل فصول السنة

يتميز مكيف فوجي سبليت بكفاءة عالية ونظام تبريد قوي يدفع الهواء إلى مسافة طويلة ، مع أداء فائق في كل فصول السنة بما يحتوي من تقنيات متقدمة ، كما يتميز مكيف فوجي بتوزيع الهواء البارد رباعي الإتجاهات والحصول على درجة حرارة مثالية في كل ركن بالغرفة.

شاشة رقمية

مكيف فوجي سبليت شاشة رقمية

يأتي مكيف فوجي سبليت بشاشة رقمية تسهل عملية التحكم في درجات الحرارة المطلوبة ، كما تعطي مؤشرات لكشف العيوب والمشكلات والأعطال التي تواجه المكيف مثل تسرب غاز التبريد .

وضع النوم

مكيف فوجي سبليت وضع النوم

يتيح لك وضع سليب تونايت بمكيف فوجي سبليت ، النوم بشكل مريح مع مستوى الضجيج بدرجاته المنخفضة التي تقترب من مستوى الهمس . 

التنظيف الذاتي

مكبف فوجي سبليت مزود بخاصية التنظيف الذاتي للوحدة الداخلية التي تحافظ عليها جافةً تماماً وتمنع نموالبكتيريا،وانبعاث الروائح الكريهة .

مكثف يتحمل العوامل الجوية القاسية

مكيف فوجي مزود بمكثف تم طلاؤه بمواد مقاومة للماء والرطوبة ومضادة للتآكل، تجعله يتحمل الظروف الجوية القاسية ويتمتع بعمر طويل جدًا. 

توفير الطاقة والكفاءة 

يتمتع مكيف فوجي سبليت بضاغط روتاري ترددي قوي ، يتميز بفاعلية كبيرة وصيانة منخفضة في نفس الوقت ، وتوفير ملحوظ في الطاقة مع كفاءة تبريد وتدفئة مثالية. 

صديق البيئة

مكيف فوجي سبليت صديق البيئة

مكيف فوجي سبليت يستخدم نوع المبردات R-22 بشكل شائع وهوغير سام، وغير قابل للاشتعال، كما أنه يمتص الماء إلى حد كبير وآمن جداً  للأغراض المنزلية والصناعية. 

عيوب مكيف فوجي سبليت

عيوب مكيف فوجي سبليت

يعيب مكيف فوجي سبليت فترة الضمان القصيرة على الوحدة الداخلية، فهي لا تزيد عن عام واحد بينما يسري ضمان الضاغط لمدة 5 سنوات فقط!

ومن عيوب مكيف فوجي سبليت أيضاً ارتفاع سعره وقطع غياره مقارنة بالمكيفات الأخري.

عرض متجر اكسترا السعودية على مكيف فوجي سبليت 

عرض على مكيف فوجي سبليت

مكيف فوجي سبليت، 24000 وحدة، بارد ، نسبة الخصم34.29% ، السعر قبل الخصم 6999 ريال، السعرالآن4599 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، يوفر 2400 ريال،ويمكن تقسيط المبلغ على 36 شهراً بواقع 197 ريال/شهريا .

مكيف فوجي سبليت ، 19000 وحدة، حار وبارد ، نسبة الخصم21.15% ، السعر قبل الخصم 5199 ريال، السعرالآن4099 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، يوفر 1100ريال،يمكن تقسيط المبلغ على 36 شهراً بواقع 176  ريال/شهريا .

مكيف فوجي سبليت 19000 وحدة

مكيف فوجي سبليت ، 19600 وحدة، بارد ، نسبة الخصم20% ، السعر قبل الخصم  4999ريال، السعرالآن3999 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، يوفر 1000ريال،يمكن تقسيط المبلغ على 36 شهراً بواقع 172 ريال/شهريا .

سعر مكيف فوجي سبليت 2023

[1]

مكيف فوجي سبليت، 23700 وحدة، حار بارد نسبة الخصم35.62%، السعر قبل الخصم 7299ريال، السعرالآن4699 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، يوفر 2600 ريال،ويمكن تقسيط المبلغ على 36 شهراً بواقع 202 ريال/شهريا .

 

 

Sources:

  1. فوجي

سعر مكيف فوجي سبليت
أحدث عرض على مكيف فوجي سبليت

Related Ads in Egypt

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..