مميزات ومواصفات تفوق الخيال في غسالة أطباق ال جي مع نسب خصم كبيرة في الجزائر

9 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في هذا الموضوع سوف نناقش معكم بالصور أهم مواصفات ومميزات غسالة أطباق ال جي ذات الإمكانيات الكبيرة والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي تفوق الوصف والخيال ، والتي جعلت كثيراً من المستخدمين يفضلونها عن غيرها من أنواع الغسالات الأخرى ، كما نذكركم بأن غسالة أطباق ال جي تتمتع حاليا بنسب خصم من ال جي بالإضافة إلى نسبة 25 % خصماً إضافياً من مصرف الراجحي .

مميزات ومواصفات تفوق الخيال في غسالة أطباق ال جي مع نسب خصم كبيرة 

مميزات ومواصفات تفوق الخيال في غسالة أطباق ال جي مع نسب خصم كبيرة في الجزائر مميزات ومواصفات تفوق الخيال في غسالة أطباق ال جي مع نسب خصم كبيرة
مميزات ومواصفات تفوق الخيال في غسالة أطباق ال جي مع نسب خصم كبيرة

أهم مميزات غسالة أطباق ال جي

مميزات غسالة أطباق ال جي
  • تحت شعار تخلصي من متاعب غسل الأطباق باستخدام غسالات أطباق ال جي ، تعمل الشركة الكورية العملاقة ال جي على تزويد غسالات أطباقها بتقنية تحكم سهلة وأنظمة أرفف مرنة تتسع لأحمال كبيرة تضمن لكي صحونا لامعة متألقة مع بقع مياه أقل بواسطة خاصية البخار الذي يتكون بفعل الماء المغلي إلى كامل سطح كل صحن داخل الحوض، وتنجح جزيئات البخار ذو درجة الحرارة العالية في فصِل البقع عن الصحون بسهولة مع تقليل استهلاك المياه بنسبة تصل إلى %30.
غسالة أطباق ال جي بقع مياه أقل

 

  • تنفرد غسالة أطباق ال جي QuadWash بأربعة أذرع للرش بدلا من رشاشين ، وهذه الرشاشات ذات  ضغط عالي تدور في اتجاهات كثيرة ، وتوفر أقصى حد من التغطية لتنظيف الأشياء من المرة الأولى ، حيث تقوم تلك الأذرع بقذف تيارات المياه في مختلف الزوايا، وبذلك تصل إلى كل ركن من أركان غسالة الصحون.
غسالة أطباق ال جي QuadWash
  • تتميز غسالة أطباق ال جي بقدرة تحميل كبيرة ومرنة من خلال ضبط ارتفاع الرفوف ، وبالتالي يمكن تحريكها للتعامل مع أية صعوبات تنشأ عند تنظيف صحونك، وتوفر تلك الخاصية الرائعة مساحة أكبر للعناصر التي يصعب ضبطها، بدءًا من الأطباق المسطحة الطويلة حتى أكواب الإسبريسو الصغيرة.
غسالة أطباق ال جي راحة أكبر وأداء أقوى
  • غسالة أطباق ال جي صُمِّمت بمحرك الدفع المباشر الذي  يمكنك من الحصول على أداء موثوق به جعل الغسالة هي الأكثر هدوءًا في فئتها ، فضلاً عن  أنه يعمل على زيادة كفاءة استخدام الطاقة.
  • تتميز غسالة أطباق ال جي بمتانة تدوم طويلاً لسنوات قادمة مع الاستمتاع بضمان محدود لمدة 10 سنوات على محرك الدفع المباشر.
  • الغسالة أيضاً مزودة بخاصية الفتح التلقائي للباب بعد التجفيف ، وتوفر هذه الخاصية أداء تجفيف ممتازً يسمح بنفاذ الهواء الساخن ووصول الهواء النقي إلى الصحون.
غسالة أطباق ال جي هدوء وكفاءة
  • تحتوي غسالة الأطباق ال جي على دورة تيربو التي تعمل على تنظف الصحون شديدة الاتساخ في مدة قصيرة لا تتجاوز الساعة.
  • غسالة الأطباق ال جي تأتي بميزة غسيل المنطقة المزدوجة Dual Zone Wash ، ومن خلالها يمكنك تنظيف الصحون الرقيقة بلطف، وفي نفس الوقت تنظَّف الأواني والمقالي شديدة التحمل التي تتطلب قوة في الغسيل وهي من المزايا التي ربما تنفرد بها غسالة أطباق ال جي .
  • توفر غسالة أطباق ال جي درجة حرارة عالية داخل الحوض تصل إلى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف، مما يمنحك العناية الصحية المطلقة بالصحون.
  • غسالة الأطباق الذكية مزودة بتقنية ThinQ  التي ابتكرتها شركة ال جي في منتجاتها من الأجهزة الكهربائية والتي تمنحك قدرة كبيرة على التحكم فيها عن بعد عبر تطبيق LG ThinQ  وعن طريقها يمكنك تنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجاتك، مثل الأواني والمقالي، و الأوعية المقاومة للحرارة، و الأواني الزجاجية، وNight Care  أو العناية الليلية.
غسالة أطباق ال جي بتقنية ThinQ
  • تأتي غسالة الأطباق ال جي بميزة التذكير بتنظيف الجهاز بعد كل 30 دورة، حيث يقوم المؤشر المضيء بلفت انتباهك إلى أنه قد حان الوقت لتشغيل دورة التنظيف .
  • غسالة الأطباق ال جي سمارت مزودة بخاصية Smart Diagnosis أو ميزة التشخيص الذكي التي تساعدك في حل المشكلات بسرعة وكفاءة من خلال هاتفك الذكي، حيث تعرض عليك اقتراحات بالحلول السهلة والخطوات التالية.
غسالة أطباق ال جي تحميل سهل
  • غسالة أطباق ال جي  جاءت بتصميم خارجي أنيق وعصريً يضيف لمطبخك لمسات جمالية هائلة ، فضلاً عن تصميمها الداخلي الذي يضمن متانتها وسهولة صيانتها 
غسالة أطباق ال جي تصميم أنيق
  • الغسالة مزودة بلوحة تحكم LED مصغرة وأنيقة ومخفية توفر قراءات رقمية واضحة لتسهيل اختيار الإعدادات.

أسعار غسالة أطباق ال جي في المملكة العربية السعودية

أسعار غسالة أطباق ال جي

غسالة صحون كواد ووش بسعة 14 اداة مائدة من LG، لون رمادي ‎2,699.‎00 ريال.‏ مع خصم 25 % من مصرف الراجحي.

غسالة صحون ال جي  سعة 14 فرد مع 5 برامج، رقم الموديل DFB425FW

هذه الغسالة تتمتع بخصم من شركة ال جي قدره 34‎%‎ 

وسعرها الآن ‎3,299.‎00 ريال بدلا من ‎5,009.00 ريال‎‏ 

مع خصم إضافي 25 % من مصرف الراجحي .

غسالة أطباق كواد ووش بسعة 14 مكان من ال جي ، لون أبيض‎2,399.‎00 ريال ‏ مع خصم إضافي  25 % من مصرف الراجحي .

سعر غسالة أطباق ال جي لون أبيض

غسالة أطباق ال جي9 برامج تشغيل ، 14 إعداد مكاني، لون فضي – موديل DFB512FP

الغسالة تتمتع بخصم  12‎%‎  من شركة ال جي ليصبح سعرها الآن ‎2,649.00 ريال‎  مع خصم إضافي  25 % من مصرف الراجحي .

غسالة أطباق كواد ووش من ال جي مع 14 إعداد، لون فضي بلاتيني، DFC532FP

غسالة أطباق ال جي لون فضي

الغسالة تتمتع بخصم  18‎%  من شركة ال جي وسعرها الآن ‎3,199.00‎ ريال‎‏ بدلا من ‎ 3,899.00‎ريال‎‏ ، مع خصم إضافي  25 % من مصرف الراجحي

سعر غسالة أطباق ال جي لون فض

 

[1]

غسالة أطباق ال جي لون فضي مزودة بـ 10 برامج من ال جي ‎3,399.‎00 ريال مع خصم إضافي  25 % من مصرف الراجحي .

 

 

Sources:

  1. ال جي

غسالة أطباق ال جي صحون لامعة

Related Ads in Algeria

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..