تعرف على Logitech G PRO X Wireless Lightspeed في الجزائر

8 Months ago

اهلاً بكم و حياكم الله يا زوار الموقع مستعمل وجديد الأعزاء، اليوم سنناقش معاً عن أحد أنواع سماعات لوجيتيك فكونوا متابعين لمقالنا.[1]

تحتل سماعات Logitech مكانة راسخة ومرموقة بين أفضل ملحقات الألعاب وغيرها من الاستخدامات المتنوعة، ولا شك أنك صادفت بعضها في خضم بحثك عن أفضل سماعات الألعاب في السوق، وما هذا إلا استمرار لـ ريادة شركة لوجيتك في صناعة مستلزمات الألعاب والكمبيوتر وملحقاتها وخاصة في مجال الفئران ولوحات المفاتيح وغيرها من إكسسوارات الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتبي.

تعرف على Logitech G PRO X Wireless Lightspeed في الجزائر Logitech G PRO X Wireless Lightspeed
Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

بالطبع لا يمكن القول أن سماعات Logitech هي الأفضل من حيث جودة الصوت والأداء الاحترافي، لكن نقطة تفوقها وتخصصها لا تكمن في هذا السوق بالدرجة الأولى، حيث تركز الشركة على المنتجات التي تأخذ بعين الاعتبار فئة الألعاب المتحمسين في المقام الأول، من حيث التصميمات والمميزات والأسعار، مع وجود منتجات أخرى. أيضًا للاستخدام الاحترافي والاحترافي أيضًا.

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

وفي قائمتنا هنا، نقدم لكم معلومات عن أحد أفضل سماعات Logitech التي يمكن شراؤها في السوق اليوم، ومعظمها مخصص في المقام الأول لمهام الألعاب، مع خدمة بعضها لشرائح أخرى. 

إذا كنت على دراية بحقيقة هذا السوق وهذه العلامة التجارية من سماعات الرأس، فمن المرجح أن تختار واحدة من تلك الموجودة في القائمة، وقد قمنا أيضًا بإدراج أفضل المنافسين لكل منها على حدة. 

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

ومع ذلك، إذا لم تكن متأكدًا من اختيارك، ولا تعرف ما هي العوامل الأكثر أهمية بالنسبة لك، فيمكنك الانتقال إلى نهاية المقالة وعرض دليل موجز حول كيفية الاختيار بين سماعات Logitech وتخصص التوازن والميزات، والسعر.

سماعة Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

النمط: فوق الأذن، مغلق من الخلف | الاتصال: لاسلكيًا عبر نطاق 2.4 جيجا هرتز، سلكيًا عبر USB | المشغلات: Pro-G 50mm | الوزن: 370 جرام | التوافق: الكمبيوتر الشخصي/بلاي ستيشن/نينتندو سويتش | تاريخ الإطلاق: أغسطس 2020 | السعر: 199 دولار أمريكي

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

الايجابيات: العديد من خيارات التخصيص. صوت نقي مع DTS 2.1 | بطارية جيدة

السلبيات: سعر مرتفع مقارنة بالنسخة السلكية والمنافسين في السوق، والتجربة الكاملة تقتصر على أجهزة الكمبيوتر

البديل الأفضل: Razer BlackShark V2 | سماعات HyperX Cloud Flight S

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

جهاز G Pro اللاسلكي ما عليك سوى دفع 70 دولارًا إضافيًا على سعر الإصدار السلكي الأول، وهو بالطبع لن يناسب ميزانية الجميع.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية، فأنت في المكان الصحيح مع Logitech G Pro كل هذا في خدمة جودة صوت عالية، مدعومة ببرنامج G-Hub للتخصيص والسيطرة.

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

تم اختبار سماعات الرأس Logitech هذه مع أجهزة PlayStation وNintendo Switch والكمبيوتر الشخصي، وقد أظهرت توافقًا ممتازًا. ومع ذلك، على الرغم من أن برنامج G-Hub حقق تكاملًا مثاليًا في خيارات ضبط تردد الصوت وتحقيق مستويات الصوت المحيطي الأكثر دقة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10، فإن مستخدمي وحدة التحكم سيشعرون بأنهم محدودون. وهو أمر مهم في هذا الصدد، حيث أن البرنامج الخاص بالسماعة غير متوفر على الإطلاق، وعلى الرغم من تجربة الصوت المميزة التي توفرها سماعة جي برو. كما أن سماعة لوجيتك هذه لا توفر عزل جيد للضوضاء والصوت في البيئة المحيطة، مما قد تشتت انتباهك أثناء اللعب والتركيز، كما أنها غير متوافقة مع أجهزة Xbox One، مما يعني استبعاد شريحة كبيرة من السوق.

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

على الرغم من إمكانية إزالة الميكروفون من سماعة الرأس، إلا أن تصميمه يظل ضخمًا للغاية وبعيدًا عن الانسيابية، كما أن مواد التصنيع الرقيقة الموجودة في هيكل الحقيبة المرفقة ليست كافية لحمايته من الصدمات.

كيف تختار سماعة لوجيتك الأنسب لك؟

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

يمكن القول أن الإجابة على هذا السؤال قد تنطبق على جميع الشركات المصنعة لسماعات الألعاب، وليس شركة Logitech فقط. وبشكل عام، إليك أهم النقاط التي يجب الانتباه إليها:

الفئة: 

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

قد تتفاجأ بأن أول ما يحكم الصفقة هو الفئة قبل السعر، لكن مهلا، يجب عليك أولا تحديد نوع السماعات التي تريدها؛ هل تريد سماعة رأس ذات برامج تشغيل كبيرة؟ على الأذن أم فوق الأذن؟ أو سماعات صغيرة داخل الأذن؟ هل تفضل السماعات السلكية أم اللاسلكية؟ ما نوع واجهة الاتصال التي تفضلها؟ هل تفضل الاتصال عبر منفذ 3.5 ملم أم منفذ USB؟ أو ربما هناك فرق بين البلوتوث أو 2.4 جيجا هرتز؟ ضع كل هذا في الاعتبار.

السعر: 

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

اختيارك لفئة السماعات المرغوبة يحدد هامش سعرها إلى حد كبير. بشكل افتراضي، تكون سماعات الرأس الأكبر حجمًا أكثر تكلفة، ومن الطبيعي أن تكون تكلفة الاتصال اللاسلكي أعلى، مع وجود نماذج تجمع بين كلا الأسلوبين. ولا تنس أيضًا أن مقدار الميزات ومستوى الجودة يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالسعر. بشكل عام، تتراوح أسعار سماعات الألعاب Logitech من 40 دولارًا إلى 200 دولار.

المميزات: 

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

نحن نتحدث في المقام الأول عن الصوت المحيطي، والذي قد يُحدث وجوده فرقًا جوهريًا في تجربة اللعب وسينعكس على النتائج أيضًا. يمكننا التحدث عن أشياء أخرى، مثل عزل الضوضاء، لكن هذه التقنية لا تحظى بنفس الاهتمام في فئة سماعات الألعاب كما تفعل مع سماعات الموسيقى الاحترافية. من الأشياء التي قد تجذب اهتمام المستهلك هي ميزة الاتصال المتعدد لدينا، بحيث يمكن للسماعة الاتصال أو الاقتران بأكثر من جهاز في نفس الوقت.

الميكروفون: 

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

عنصر أساسي لأولئك الذين يحبون بث ألعابهم على الشبكات الاجتماعية أو الذين يعبدون الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ويقدرون كثيرًا إجراء محادثة صوتية لا تشوبها شائبة. ومن الممكن هنا معرفة ما إذا كان ميكروفون سماعة الرأس يتميز بتقنيات إلغاء الضوضاء المحيطة، ومن المهم معرفة نوعه أيضًا. قد يفضل البعض ميكروفونًا قابلاً للفصل إذا كانوا يريدون سماعة رأس ذات تفاصيل ووزن أقل.

الراحة: 

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

يتم تحقيق ذلك بشكل أساسي من خلال تحديد فئة السماعة (العامل المذكور أولاً)، ومن ثم يمكن الاهتمام بأشياء مثل حجم أغطية الأذن، وجودة التوسيد والحشوة، وقوة القبضة على السماعة. الأذنين والصدغين، وكذلك طبيعة عصابة الرأس، وحتى لا ننسى، وزن السماعة ككل، وانسيابية التصميم. ككل، بحيث يتم تقليل مستوى العرقلة من أجزاء مثل الميكروفون والكابلات قدر الإمكان.

التصميم: 

Logitech G PRO X Wireless Lightspeed

قد يعجب شخص ما بسماعة رأس بمزيج من الخامات ولون غريب وتصميم غريب، بينما يجد البعض الآخر أن الأنسب هو تصميم عادي أنيق مع لون رسمي ومواد متينة. إنها مسألة ذوق في النهاية، وإذا كان علينا أن نشير إلى شيء ما، فهو وجود وطبيعة إضاءة RGB.

خلاصة القول هي أنه مهما كانت سماعة لوجيتك التي تختارها، فسوف تحصل على قطعة مميزة من شركة عريقة تدرك بعمق حاجة السوق ومتطلبات المستهلك. قد تلاحظ أن بعض السماعات المذكورة أعلاه يعود تاريخها إلى عدة سنوات، وهذا إن دل على شيء يدل على متانة المنتج ومراعاة الظروف والمواقف. الاستخدام المتقدم. من جانب لوجيتك الجودة مضمونة، ويبقى عليك التأكد من احتياجاتك واختيار ما هو الأنسب لجهازك وميزانيتك.

Sources:

  1. سماعة

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..