ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة؟ في الجزائر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نجاوب على سؤال ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة للنساء، تعتبر صبغة الشعر من الأشياء التي تفضلها الكثير من النساء وذلك لأنها تعمل على تغيير شكل الوجه وإبرازه بطريقة مميزة ومختلفة، كما يأتي ضمن التغييرات المفضلة لدى الكثيرات، لذلك إليكِ أبرز الألوان التي تساعد في تفتيح لون البشرة.

ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة؟ في الجزائر ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟

ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟

تعرفي على أبرز ألوان الشعر التي تعمل على تفيتح لون البشرة:

  • لون الشعر الأشقر الداكن: تأتي تلك الصبغة ضمن الألوان التي تعمل على تفتيح لون البشرة، وذلك لأنها مناسب أكثر لصاحبات البشرة الحنطية.
ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون البني
  • لون الشعر الأشقر الرمادي: يتميز هذا اللون إنه من الألوان التي تعمل على تفتيح لون البشرة بالإضافة إلى كونه مناسب لألوان موضة الشعر الحالية، ويترك الشعر بلون جذاب وحيوي.
  • درجات اللون البني: تتميز درجات اللون البني أنها من الألوان الراقية والهادئة والفخمة، لذلك إذا كنتِ تمتلكين بشرة حنطية يمكنكِ صبغ الشعر باللون البني الداكن من الذي يتدرج إلى لون أفتح حتى يصل إلى أسفل الشعر.
ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون البني الغامق
  • لون الشعر الأسود: يتميز هذا اللون أنه اللون الطبيعي للشعر لذلك يعتبر أنسب الألوان لكِ في تلك الحالة، كما إن اللون الأسود الداكن يعمل على تفتيح لون البشرة وإبراز جمال العيون أياً كان لونها.
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون الأسود
  • لون الشعر البرغندي: يعتبر من أكثر الألوان الجريئة التي يمكن صبغ الشعر بها، ويعمل على تفتيح لون البشرة وإبراز جمالها.
  • لون الشعر الأشقر الفاتح: تفضل الكثير من السيدات صبغ الشعر بهذا اللون لأنه يعمل على منحها مظهر أنثوي جذاب وبشرة ساطعة ونضرة وحيوية، بالإضافة إلى أن هذا اللون من الألوان المناسبة لجميع المواسم.
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون الرغندي

اقرأ أيضًا: 5 خلطات طبيعية لنضارة البشرة.

 ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة الحنطية ؟

بعد إن أجبنا على سؤال ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة إليك أبرز الألوان التي تعمل على تفتيح البشرة الحنطية:

  • اللون الأشقر: تتوافر من هذه الصبغة عدة درجات ألوان يمكن الاختيار منها اللون المناسب للبشرة الحنطية، كما أنه من الألوان التي تعمل على إبراز الوجه بشكل مختلف وجذاب.
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون الأشقر
  • اللون البني الداكن: يعمل هذا اللون على تفتيح البشرة بنسبة كبيرة وذلك لأنه يقوم بتغطية الشعر الأبيض، بالإضافة إلى أنها تعطيك مظهر طبيعي.
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون البني
  • اللون الكستنائي: المميز في هذا اللون أنه يعمل على إعطاء لمسة جذابة ويعتبر من الألوان المناسبة لجميع أنواع البشرة ومنها صاحبات البشرة الحنطية.
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون الكستنائي
  • اللون الأشقر الرمادي: إذا كنتِ تودين الحصول على لون أكثر جاذبية ويحمل ألوان مختلفة فإن هذا اللون هو الأنسب لكِ في تلك الحالة،ويمكن إضافة خصلات باللون البني الداكن أو اللون الذي يشبه الكاكاو.
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون الأشقر الرمادي
  • اللون النحاسي: يتمتع هذا اللون بجاذبية عالية فهو يجمع بين اللون الكستنائي واللون الأشقر الداكن معاً، بالتالي هو من أفضل الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها لتفتيح لون البشرة.
  • اللون الأحمر: يأتي اللون الأحمر ضمن الألوان الجريئة والمميزة والمناسبة للبشرة الجنطية، كما يعمل على إبراز ثقتك بنفسك ويتوافر بدرجات ألوان متنوعة يمكنك الاختيار بينها.
ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة ؟ اللون الأحمر

كيف اعرف لون الشعر الذي يناسب بشرتي؟

يأتي هذا السؤال ضمن العديد من الأسئلة التي تبحث عنها النساء عبر الإنترنت، لذلك بعد أن أجبنا على سؤال ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة إليك كيفية تحديد لون الشعر المناسب:

نظفي وجهك من المكياج

حتى تتمكني من تحديد لون الصبغة المناسبة لكِ عليكِ أن تقومي بتنظيف البشرة من المكياج أو أي ألوان قد تؤثر على اختيار لون الصبغة.

تنظيف البشرة

اختاري إضاءة مناسبة

تلعب الإضاءة دور مهم في تحديد لون الصبغة الذي تودين اختياره والذي يجب أن يتناسب مع لون البشرة، لذلك قومي باختيار اللون في غرفة تحتوي على إضاءة جيدة، ومن الأفضل أن تتم تلك العملية تحت ضوء الشمس.

تعريض البشرة للضوء

اقرأ أيضًا: أفضل مستحضرات تفتيح البشرة.

قومي بتحديد لون البشرة الداخلية

تلعب تلك الخطوة دور مهم في اختيار لون الصبغة المناسبة:

  • لذلك إذا كان الاندر تون أو البشرة الداخلية لون دافئ ففي تلك الحالة إذا كنت تمتلكين بشرة فاتحة قومي باختيار اللون الأشقر الوردي أو درجات البيج المائلة للذهبي.
  • بينما  إذا كنتِ تتمتعين ببشرة داكنة قومي باختيار اللون الأشقر الفاتح مع خصلات باللون الذهبي أو اللون النحاسي.
الشعر الأخضر

ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء ؟

بعد إن أجبنا على سؤال ماهي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة  إليك أبرز الألوان المناسبة للبشرة السمراء:

  • اللون الذهبي: ينصح الكثير من خبراء الشعر والتجميل السيدات اللائي يمتلكن هذا اللون من البشرة، إلى صبغ الشعر باللون الذهبي لأنه يعمل على تفتيحها وإشراقتها.
  • اللون الأخضر الزيتوني: حتى تتمكني من الحصول على هذا اللون عليكِ خلط اللون الأصفر مع اللون الأخضر، ويعتبر هذا اللون من أفضل الألوان التي تعمل على تفتيح البشرة السمراء.
  • اللون الأحمر الغامق: قومي بمزج صبغة باللون الأحمر مع صبغة باللون الأزرق حتى تتمكني من الحصول على خليط مائل للون البنفسجي قليلاً، بالتالي هذا هو اللون المطلوب والمناسب للبشرة السمراء.[1]
صبغة باللون الذهبي

اقرأ أيضًا: ماسكات لتفتيح البشرة في فصل الصيف.

Sources:

  1. موقع موضوع 

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..