اسعار ساعات سيكو الأصلية رجالي لا تفوتك في الجزائر

حياكم الله في موقع مستعمل

تعدّ سيكو  شركة يابانية مرموقة منذ ثمانينيات القرن التاسع عشر، كما أن تاريخها مثير للاهتمام تمامًا مثل الساعات التي يصنعونها اليوم والمنتشرة في العالم. حيث تعد الشركة واحدة من أكثر صانعي الساعات احترامًا في العالم، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل أنواع ساعات سيكو  وأسعارها بالتفصيل.

أفضل ساعات سيكو الأصلية

تمتلك  شركة سيكو Seiko المئات من النماذج في مجموعتها المميزة، وذلك من سلسلة سيكو 5 الأكثر مبيعًا وبأسعار معقولة إلى الأنواع الفاخرة من مجموعة Grand Seiko. فسواء كنت تبحث عن ساعة رسمية راقية أو ساعة غوص احترافية أو واحدة حديثة بنظام جديد ومتطور، ستكون سيكو خيارك بكل تأكيد.

اسعار ساعات سيكو الأصلية رجالي لا تفوتك في الجزائر ساعة سيكو قلب أزرق
ساعة سيكو قلب أزرق

ساعة سيكو Seiko Coutura World Time

ساعة سيكو Seiko Coutura هي ساعة فضية اللون، تأتي مع لمسة خفيفة من اللون الذهبي الخفيف، كما أنها ساعة رائعة ذات سعر معقول نسبيًا. كذلك توفر الساعة وظائف مميزة من الدرجة الأولى لكل مستخدميها.

ساعات سيكو أصلية

ومن هذه الخصائص الرئيسية  في الساعة هي وظيفة Radio Dual Time هذه الخاصية عادة ما تقوم تلقائيًا بضبط الوقت بناءً على ترددات الراديو.

كما  تساعد هذه الميزة أيضًا في الحفاظ على تحديث جزء التقويم طوال العام. كما تمنح التكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الشمسية ساعة سيكو احتياطيًا قويًا من الطاقة لمدة 6 أشهر عند الشحن الكامل.

سيكو أنيقة

من حيث التصميم ، تأتي ساعة سيكو Coutura ذو اللونين الفضي والذهبي بتصميم بسيط يضرب منافسيها، ذلك فضلاً عن وجود عقارب وعلامات مطلية بـ Lumibrite مصاحبة للقرص الأزرق الجريء. كذلك توفر Seiko Coutura مقاومة للماء تصل إلى 100 متر، الأمر الذي يجعلها ساعات مناسبة للأنشطة الترفيهية القائمة على المياه مثل السباحة والغطس.

ساعة سيكون فخمة

ساعة سيكو Presage رجالي

ساعة Seiko Presage تحتوي على الكثير من الطرز المتاحة، وهنا نتحدث عن ساعة SARY055 تحديدًا. وتعتبر ساعة سيكو هذه ممتازة للمبتدئين الذين يبحثون عن شيء بسيط ومميز في آن واحد.

ساعات سيكو ياباني

حيث تتميز هذه الساعات بلمسة نهائية ساحرة، وهي مكونة من الفولاذ المقاوم للصدأ وكريستال الياقوت مع عرض التاريخ في موضع الساعة 3، وهي تأتي بشكل يتسم بالأناقة، لذا تأتي بتكلفة منخفضة نسبيًا. 

تحتوي العبوة على قرص فضي وأبيض، تكمله علامات عقرب ساعة زرقاء. كما أن لديها كريستال مقاوم للخدش وللماء حتى عمق 100 متر. إذا كنت تريد شراء ساعات سيكو Presage رجالي، فهذا الشيء يجب مراعاته. كل من العلبة والسوار سميكان جدًا، أشار عدد قليل من تعليقات المستخدمين إلى أن الحزام قد يتغلب على الساعة نفسها، ولكن يمكن تبديله بسهولة بناءً على أذواقك الشخصية.

ساعة سيكو رياضية

ساعات سيكو Seiko 5 Sea Urchin

تعتبر ساعات سيكو 5  هي من الساعات الأصلية، والتي تعد بمثابة نموذج آخر رجالي يمكنك التفكير فيه إذا كنت تبحث عن ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أنه نظرًا للهيكل الأسود في الإطار، يمكن أن تبدو ساعة غير رسمية نوعًا ما، لذا تستطيع ارتداؤها للاستخدام اليومي.

كذلك تحتوي ساعة سيكو Seiko 5 Black الرياضية، وهي ساعة ملقبة بـ “Sea Urchin”، على هيكل  مميز 44 ملم من الفولاذ، كما أن به غطاء خلفي هيكلي، وكذلك ميناء أسود. 

ساعة سيكو الأصلية

كما أن هذه الساعات ضد الماء حتى عمق 100 متر، لذلك يمكنك استخدام هذه الساعة في الحمام وفي المسبح، ولكن يفضل عدم الغوص العميق. تحتوي الساعة كذلك على قفل قابل للإغلاق بضغطة زر، ويوجد ميزة قفل الأمان، وإطار دوار أحادي الاتجاه، ونافذة لليوم / التاريخ .

أما عن الطراز فهو مثل باقي الطرازات سيكو 5 الأخرى، حيث تتميز ساعة Seiko SNZF17 بحركة أوتوماتيكية عالية الدقة من عيار 7S36 مع شاشة عرض تناظرية. كما تخزن حركة الساعة هذه ما يصل إلى 41 ساعة من احتياطي الطاقة والساعات في شبكة افتراضية خاصة رائعة تبلغ 21600 ساعة، مما يمنحها دقة عالية ومميزة.

سيكو فضية

كيف اعرف ساعة سيكو الاصلية؟

معرفة الساعة الأصلية من التقليد أمر مهم للغاية، لذا خلال السطور التالية سنساعدك لمعرفة الساعة الاصلية من التقليد بشكل مبسط.

إطار سيكو

تعرف جميع ساعات سيكو رجالي الحديثة أن لها تاريخ صنع وارد في الرقم التسلسلي المكون من 6 أرقام والمتواجد في إطار الساعة. أما عن الاستثناءات فتتواجد في طرز ما قبل 1970 عندما كانت الأرقام تتكون من 7: على سبيل المثال 90/200 يعني أنه رقم 90 من 200 قطعة فقط منها.  ويمكن أن تتحقق أيضا من أن النقش أنيق ومتباعد بشكل متساوٍ ويتميز بحواف حادة على الإطار.

ساعة سيكو

كما يمكن العثور على حركة  ساعةSeiko  ورقم الطراز على ظهر العلبة في مجموعتين من 4 أرقام مرتبطة مع بعض في الإطار غالبًا. الأربعة الأولى هي رقم عيار الحركة، والأربعة الثانية هي رقم الطراز. كما تتميز ساعات سيكو الأصلية بشعار Seiko المطبوع على القرص. كذلك تحقق من حجم وشكل الحروف بعناية فائقة بحثًا عن أي اختلاف طفيف بينهم.

سيكو رجالي

كم سعر ساعة سيكو الأصلية؟

تمتد أسعار ساعات سيكو رجالي من 100 إلى 300 دولار أي ما يعادل 1100 ريال تقريبًا. 

 

ما رأيك في ساعات سيكو العريقة؟

 

 

 

 

 


 

Do you have Jewelry and Accessories?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..