هيونداي كونا 2019 - المزايا والعيوب في الجزائر

2 Years ago

هيونداي كونا 2019 تحت المراجعة الكاملة في (مستعمل) - حياكم الله.

بناءً على هيكلها وحده ، قد يكون من الصعب أن تحب سيارة هيونداي كونا 2019. في حين أن تقييم التصميم أمر شخصي ، فمن الإنصاف القول إن كونا تميل إلى توجيه انتقادات أكثر من المديح. لكن القول المأثور حول عدم الحكم على الكتاب من غلافه ينطبق هنا - كونا هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي كروس أوفر الصغيرة في السوق.

عندما تكون مجهزة بمحركها الاختياري المزود بشاحن توربيني ، فإنها تصل إلى سرعتها بشكل أسرع بكثير من أي شيء آخر في فئتها. من الممتع أيضًا القيادة حول المنعطفات بفضل معالجتها الرياضية. علاوة على ذلك ، تحصل على الكثير مقابل نقودك. حتى قاعدة كونا تأتي مع مجموعة جيدة من الميزات ، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع Apple CarPlay وتكامل الهاتف الذكي Android Auto. لعام 2019 ، تحصل على المزيد مع كونا. العديد من ميزات الأمان المتقدمة التي كانت متوفرة سابقًا فقط في مستويات القطع العلوية أصبحت الآن قياسية في كل كونا.

بشكل عام ، نعتقد أن هيونداي كونا هي اختيار ممتاز في فئة تشمل هوندا HR-V متعددة الاستخدامات و Mazda CX-3 الرياضية ونيسان كيكس بأسعار معقولة. عامل في تغطية الضمان المطولة لهيونداي ولا يمكن إنكار عرض القيمة. بغض النظر عما قد يخطر ببالك بشأن تصميمها ، فإن كونا تستحق نظرة ثانية.

بشكل عام ، هيونداي كونا هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات رياضية صغيرة الحجم مع تسارع وتحكم أعلى من المتوسط. ومع ذلك ، يُظهر ناقل الحركة التوربيني بعض السلوك السيئ عند السرعات المنخفضة ، وأداء الكبح يكون دون المستوى.

التسارع
يوفر المحرك المزود بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر تسارعًا قويًا ويوفر الكثير من الدفع بسرعات المدينة أو في مناورات المرور على الطرق السريعة. من التوقف ، يتم كتم قوة المحرك إلى حد ما من خلال الاستجابات البطيئة لناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض. ومع ذلك ، انطلق Kona من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 7.2 ثانية في اختباراتنا ، وهو ما يسحق المنافسة تمامًا.

الفرامل
دواسة الفرامل سلسة وسهلة التعديل في القيادة العادية. كونا حسنة التصرف في ظل الكبح الشديد أيضًا. لسوء الحظ ، كان تشغيل الكبح 60-0 ميل في الساعة كما تم اختباره 129 قدمًا ، مما يضع Kona خلف منافسيها.

التوجيه
يشعر المقود بأنه مطاطي قليلاً ، مع مقاومة ثقيلة ومصطنعة. ولكن هناك بعض ردود الفعل من الإطارات ، وتبني المقاومة بطريقة خطية (شعور طبيعي أكثر في الوضع الرياضي) ، مما يساعد على الشعور بالدقة في التوجيه. من المدهش مدى ثقل التوجيه في كل من العادي والرياضي.

المعالجة
بخلاف الميل للنطاط عند القيادة فوق المطبات في منتصف الزاوية ، فإن كونا تتكون بشكل مدهش من خلال المنعطفات. يظل تحت السيطرة ولا يُظهر تمايلًا مفرطًا للجسم. قبضة الإطارات مثيرة للإعجاب أيضًا للفئة. بشكل عام ، هذه إحدى نقاط قوة كونا.

القيادة
هناك تأخير واضح عند التسارع من التوقف. وبسرعة منخفضة ، يمكن أن تكون نوبات ناقل الحركة متقطعة وبطيئة. بمجرد أن تبدأ Kona ، تكون التحولات الصعودية سلسة عادةً ، لكن التحولات إلى الأسفل تكون دائمًا صعبة بعض الشيء. يعمل الوضع الرياضي على تحسين التجربة ولكنه يستنزف الاقتصاد في استهلاك الوقود.

المقصورة الداخلية
على الرغم من أنها تحتوي على الكثير من المواد البلاستيكية ، إلا أن التصميم الداخلي لكونا يحصل على درجات عالية. يتم ترتيب عناصر التحكم بشكل منطقي ، والرؤية الخارجية جيدة ، وهناك مساحة مناسبة. سيواجه السائقون والركاب الأطول بعض المشكلات.

سهولة الاستعمال
تم تجميع الأزرار بشكل منطقي وبوضوح ، كما أن واجهة المعلومات والترفيه الخاصة بهيونداي سهلة الاستخدام. بعض أزرار اللمس صغيرة على الشاشة ، ولكن بخلاف ذلك لا يوجد ما يدعو للشكوى.

الدخول / الخروج
يمكن فتح الأبواب القصيرة نسبيًا على مصراعيها حتى في الأماكن الضيقة لوقوف السيارات. ارتفاع وسائد المقعد يجعل المقاعد سهلة الانزلاق للداخل والنزول منها. سيتعين على السائقين الأطول أن ينحرفوا قليلاً عند التسلق ، كما أن مساحة الركبة الخلفية الضيقة تعقد الدخول والخروج من المقعد الخلفي. لكن هذا شائع جدًا لهذه الفئة من المركبات.

القيادة
تم تثبيت مجموعة العدادات وعجلة القيادة على مستوى منخفض في السيارة ، مما يجعل زاوية الانحراف قليلاً نحو السائق. يعني التعديل الرأسي الجيد للمقعد أنه يمكنك الجلوس في وضع رأسي لسيارات الدفع الرباعي ، ولكن هذا يجعل من الصعب استخدام مساند الذراعين المنخفضة.

الرحابة
يوجد مساحة مناسبة للسائق والراكب الأمامي. مساحة الرأس في المقعد الخلفي مناسبة للفصل - أكثر من كافية للبالغين العاديين - لكن مساحة الأرجل ضيقة ، خاصة خلف السائق طويل القامة. لحسن الحظ ، هناك مساحة رحبة أسفل المقاعد الأمامية لأقدام ركاب المقاعد الخلفية.

الرؤية
توفر أعمدة السقف الضيقة نسبيًا في المقدمة رؤية جيدة للأمام والجانب. أعمدة السقف الخلفي عريضة ، لكن النوافذ الصغيرة المجاورة تساعدك على رؤية ما فوق كتفك. توفر كاميرا الرؤية الخلفية صورة واسعة وواضحة.

جودة الخامات
يبدو كل شيء مبنيًا بقوة ، ولكن فقط نقاط الاتصال الأساسية مثل عجلة القيادة وناقل الحركة تمت معالجتها بمواد ناعمة الملمس. خلاف ذلك ، تبدو المقصورة وتشعر بالبلاستيك. القوام المتناوب يكسر الأشياء بصريًا قليلاً ، لكن لا يوجد إخفاء للبلاستيك الصلب الكئيب.

تكنولوجيا هيونداي كونا 2019
كونا هي سيارة غنية بالمزايا ، مع الكثير من التقنيات القياسية التي تعمل بشكل جيد. كما أنه يوفر مجموعة كاملة تقريبًا من ميزات الأمان سهلة الاستخدام ، ناهيك عن نظام صوت اختياري قوي.

الصوت والملاحة
يعتبر نظام الستيريو الاختياري Infinity ممتازًا لهذه الفئة ، مع الكثير من استجابة الجهير وجودة الصوت الجيدة. نظام الملاحة سهل الاستخدام وينجز المهمة. يحتوي على شاشة سهلة القراءة ومطالبات مفيدة خطوة بخطوة.

تكامل الهاتف الذكي
تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية ، وكذلك منفذا USB أماميان. يوجد منفذان بجهد 12 فولت للمقعد الأمامي ، وتحصل الحواف الأعلى على وسادة شحن لاسلكية.

مساعدات السائق
يتم تثبيت نظام مراقبة النقطة العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية في جميع الأجزاء باستثناء القاعدة ، وتتوفر مجموعة أكثر شمولاً من الميزات. ومع ذلك ، فإن التحكم التكيفي في ثبات السرعة مفقود ، حتى كخيار. تتميز أنظمة كونا بالدقة باستمرار ، وتتجنب الإنذارات الكاذبة في عصرنا مع السيارة.

التحكم الصوتي
تتمتع أدوات التحكم الصوتي المدمجة في Kona بوظائف محدودة ولكنها تعمل بشكل جيد مع ما تفعله ، وتستجيب ببطء ولكن بدقة. تظهر المطالبات خطوة بخطوة على الشاشة ، لكن Kona سيسمح لك بتخطي الخطوات إذا كنت تعرف ما تريد القيام به.

ايجابيات هيونداي كونا 2019
-------------------------------
✅يوفر المحرك الاختياري المزود بشاحن توربيني تسارعًا سريعًا
✅تحكم رشيق يجعل القيادة ممتعة
✅الكثير من الميزات مقابل أموالك

سلبيات هيونداي كونا 2019
--------------------------------
⛔ضعف المحرك الأساسي
⛔غالبًا ما تكون نوبات التروس من ناقل حركة المحرك التوربيني غير مكررة
⛔تم تزيين الجزء الداخلي بالكثير من الألواح البلاستيكية الصلبة

ما هو الجديد في هيونداي كونا 2019
-----------------------------------------
🆕أصبحت بعض ميزات الأمان المتقدمة الاختيارية سابقًا قياسية الآن
🆕خلط بسيط للميزات القياسية والمتاحة

هيونداي كونا 2019 - المزايا والعيوب في الجزائر هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
هيونداي كونا 2019
Do you have a Hyundai car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..