مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15 الخامسة عشر والأخيرة.. شريف رمزي كلمة السر! في الجزائر

1 Month ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، إذا كنتم تبحثون عن موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15 الخامسة عشر والأخيرة، ففي السطور التالية سنوافيكم بموعد عرض الحلقة وأحداث الحلقات وطاقم العمل الخاص بالمسلسل.

موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15 الخامسة عشر 

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15 الخامسة عشر والأخيرة.. شريف رمزي كلمة السر! في الجزائر شيكو مسلسل خالد نور وولده نور خالد
شيكو مسلسل خالد نور وولده نور خالد

سيُعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15 الخامسة عشر والأخيرة على قناة إم بي سي مصر الساعة التاسعة مساءً.

اعادة مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15 الخامسة عشر

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعاد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15 الخامسة عشر والأخيرة في اليوم التالي الساعة الثالثة عصرًا، ويُعرض على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة السادسة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 صباحًا.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

كريم محمود عبدالعزيز وشيكو ودنيا ماهر

تدور قصة مسلسل خالد نور وابنه نور خالد حول فكرة خيالية، حيث يبدأ المسلسل بصدفة غير متوقعة وغير منظمة تجمع أبًا وابنه في نفس العمر بسبب فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل فيه الأب.

كريم محمود عبدالعزيز وشيكو ودنيا ماهر

ومن ثم لا أحد يعرف كيف حدث ذلك، مما يتسبب في ظهور الأب وابنه وكأنهما في نفس العمر خلال أحداث المسلسل، مما يؤدي إلى العديد من المواقف الكوميدية والأحداث الساخرة.[1]

مصطلحات ميكا في مسلسل خالد نور وولده نور

ميكا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

لفتت الأنظار شخصية ميكا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، حيث يتحدث بطريقة غريبة غير مفهومة وكوميدية، وفي لقاء صحفي شرح الفنان (السيد أسامة) صاحب شخصية ميكا المصطلحات التي استخدمها في المسلسل.

ميكا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

حيث قال إن جملة "اللي لعب في الرايق بتاعي" تعني "اللي عكر مزاجي"، وجملة "الصح باب واحد" تعني "الصح ملهوش غير كلام واحد"، وأضاف أن كلمة "الملياسي" تعني "اللي بيلف وبيدور".

وقال أن "مش عايز السامر يكر تاني معانا" تعني "مش عايز الحوار دة يحصل معايا تاني"، وأوضح أن جملة "واحد قاعد على مصلج" تعني" واحد قاعد في ركن لوحده"، وجملة "بيلف حبل على الجرار" تعني طبيعيد ويزيد في الكلام"، أما "عيال سكارتة طبنجة صوت" تعني "ناس بيتخانقوا ويعلوا صوتهم عالفاضي .. بؤ يعني".

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12 الثانية عشر

دنيا ماهر مسلسل خالد نور وولده نور خالد

شهدت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الثانية عشر 12 الكثير من الأحداث الكوميدية، وشهدت حلقة اليوم تحسن العلاقة بين نور خالد ووالدته غادة التى تجسد شخصيتها الفنانة دنيا ماهر، حيث طالبت من كريم محمود عبد العزيز الذهاب إلى نور للجلوس معه.

دنيا ماهر

وذهب الثنائى لنور الاستديو وطلب نور من والدته الاشتراك فى أحد الإعلانات بصوتها كتجربة وبالفعل قمت بتسجيل الإعلان وسط الكثير من المواقف الكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر

شيكو

بدأت أحداث مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة الحادية عشر بدخول المهندس خالد وزوجته غادة في نوم عميق بسبب المنوم الذي وضعته ياسمين زوجة نور في العصير.

وخلال أحداث الحلقة ذهب خالد ونور وبدر إلى دار الأيتام لاعتقادهم أن هذا هو المكان الذي عاشت فيه نور خلال طفولته، والتقوا بمدير دار الايتام الذي دخل معهم في مناوشات كوميدية أثارت غضبهم واستفزازهم، فاضطروا لمغادرة المكان دون أي معلومات مفيدة.

ثم حدثت خلافات بين نور وخالد وبدر مع زوجته، حتى اضطروا لمغادرة المنزل ولجأ خالد وبدر إلى نور، حيث أقاما داخل الاستديو الصوتي الخاص به.

وفي صباح اليوم التالي، توجه نور مع والده خالد إلى السجل المدني لإصدار شهادة ميلاد له، لكنه تفاجأ بعدم وجود بياناته على النظام!

شاهد أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر قبل الأخيرة

Sources:

  1. السينما دوت كوم

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..