تعرف على هاتف Xiaomi Redmi 11 Prime 4g في الجزائر

7 Months ago

حياكم الله يا أهل موقع مستعمل وجديد الأعزاء، إذا كنت تريد شراء هاتف جديد من شركات الهواتف فهذا المقال و بعده سلسلة من المقالات ستفيدك.[1]

تعرف على هاتف Xiaomi Redmi 11 Prime 4g في الجزائر Xiaomi Redmi 11 Prime 4g
Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

في هذه الأيام هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكن القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص. والمراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل شيء من تلك الأمور سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

هاتف شاومي ريدمي 11 برايم 4 جي

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

مواصفات الهاتف:

تاريخ الإصدار: سبتمبر 2022.

الوزن: 201 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 12 مع واجهة MIUI 13.

حجم الشاشة: 6.58 بوصة، IPS LCD، طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 3.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2408 بكسل.

شريحة المعالج: Mediatek MT8781 Helio G99 بتقنية 6 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 4/6 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 64/128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

ليس من الصعب إدراك تفوق شركة Xiaomi في سوق الهواتف الاقتصادية، وخاصة سلسلة Prime التي عادة ما تحمل معها مواصفات ومميزات ممتازة لمستخدمي الفئة الاقتصادية، حتى لو كان من الصعب في بعض الأحيان العثور عليها في بعض الأسواق العربية ، لكن سلسلة Prime تحاول عادةً تقديم أفضل قيمة مقابل السعر بكلمة واحدة. السعر يعني السعر المنخفض جدا. سنلاحظ أن سلسلة Prime 11 هذا العام تأتي بتصميم موحد وأكثر من رائع سواء لنسخة 5G أو 4G وكلاهما بجودة بناء متشابهة ولكل منهما ميزات مختلفة لجذب أكبر عدد ممكن من المستهلكين بمواصفات أكثر يبحث مستخدمو هذه الفئة

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

يحاول هاتف Prime 11 4G اللعب على ثلاثة محاور أساسية وهي الأداء وعمر البطارية وجودة الكاميرا، ولكن في نفس الوقت تمكن الهاتف من تلبية طموحاتنا من حيث التصميم الجميل وغير التقليدي، وكان الأداء أكثر أكثر من ممتاز أثناء التعامل مع واجهة المستخدم والتلاعب بالإعدادات والتنزيل. الرسوم المتحركة، هناك بعض السلبيات في سطوع الشاشة على الرغم من أنها تتمتع بمعدلات تحديث عالية ودقة عرض عالية الجودة ولكن يتم تعويض المستخدمين ببعض الأشياء الأخرى مثل شريحة المعالجة الجيدة حتى لو كانت قديمة بعض الشيء ولكنها تقدم أداء لائق جدًا.

مميزات الهاتف:

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

تصميم جميل وغير تقليدي.

شاشة جميلة ذات معدل تحديث عالي ودقة عرض عالية الجودة.

أداء ممتاز في كافة المهام بفضل معالج Helio G99 المناسب حتى لبعض الألعاب الخفيفة.

توفر الكاميرا الرئيسية نتائج نهائية ممتازة.

عمر بطارية طويل وسرعة شحن مناسبة.

عيوب الهاتف:

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

سطوع الشاشة منخفض.

عدم وجود مستشعر الإضاءة المحيطة.

تقييمات الهاتف:

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 338.000 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 1781 نقطة.

نواة واحدة: 565 نقطة.

سعر الهاتف:

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

وفي مصر: لم يتم تحديده بعد.

في السعودية: لم يتم تحديده بعد.

• نظام IOS سهل للغاية، أما نظام Android فيمنحك المزيد من الخيارات: إذا كنت في حيرة بشأن النظام الأفضل بالنسبة لك، خاصة إذا لم تكن لديك خبرة سابقة، ننصحك بتجربة iPhone. والسبب في ذلك هو أن نظام IOS هو نظام سهل وبسيط وواضح للغاية. سوف تحصل على كافة التطبيقات الحصرية قبل أن يحصل عليها نظام الأندرويد، وستصلك التحديثات الجديدة في الوقت المناسب، لكن التعامل مع ماركات الهواتف الأخرى أمر معقد بعض الشيء. أما بالنسبة لنظام Android، حسنًا، إذا كانت لديك خبرة سابقة به، فهو مألوف لديك بالفعل، ولديه العديد من الخيارات. يمكنك تخصيصه وتعديله على نطاق واسع وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

• لا تدفع أكثر مما ينبغي ولا تحمل نفسك ما لا تستطيع: نعم، الهواتف الرائدة حلول رائعة وقادرة على الاستمرار وكسب الفطور. وهي في الأساس أجهزة كمبيوتر صغيرة. ربما تكون قوياً، لكن تذكر أنك في النهاية تبحث عن هاتف لمكالماتك الهاتفية ورسائلك. أرسل رسالة نصية، ومن المرجح أن تستخدمها للدردشة مع الأصدقاء أو تصفح مواقع الويب من وقت لآخر. لذلك، ستجد خيارات رائعة للبدء بـ 300 دولار أمريكي، لكننا اليوم نتحدث عن أكثر من ذلك بكثير. لذلك، تعرف على ما هو بأقل تكلفة ممكنة حتى نتفق معك على الهاتف قبل اتخاذ قرارك بشراء أي هاتف.

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

• الحصول على شاشة بحجم مناسب: إذا كنت ترغب في التحكم في الهاتف بيد واحدة، فعليك شراء هاتف بحجم أقصى يبلغ 5.5 بوصة. إذا كنت تفضل ممارسة بعض الألعاب والاستمتاع بها، أو سيكون الهاتف هو الوسيلة الأكثر استخدامًا لديك لمشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح مواقع الويب. الإنترنت، حينها يمكنك التفكير أبعد من 6 بوصات، وستجد العديد من الخيارات

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

• أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فهناك ما هو أكثر من دقة العرض: أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فقد تكون دقة العرض 4K أمراً مبالغاً فيه حقاً ولن تحصل على أفضل استفادة منه. ابحث عن نقاء التفاصيل والألوان ونسبة السطوع لأنها الأهم. من المؤكد أن شاشات AMOLED أفضل من شاشات LCD وسيكون من السهل رؤية ورؤية تفاصيل النص عليها أثناء تواجدك بالخارج تحت أشعة الشمس، لذلك قد ترغب في البحث عن هاتف يدعم تقنية HDR.

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

• لا تعط كل اهتمامك لأرقام الميجابكسل الموجودة في الكاميرا: من المؤكد أن الكاميرا أصبحت من المزايا الرئيسية، مثل البطارية والمعالج. إذا كنت تبحث عن هواتف ذات كاميرات متفوقة، عليك أن تنظر إلى مراجعات الجهات الخارجية وترى بنفسك جودة ونقاء تفاصيل الصور لأن الأرقام لا تعني شيئًا.

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g
Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

• معرفة نوع المعالج وقوته قبل الشراء: في حين أن معظم الهواتف حالياً تقدم أداءً رائعاً في معظم التطبيقات، إلا أن هناك العديد من الألعاب التي تحتوي على رسومات مكثفة للغاية وتتعطش لشريحة معالجة قوية، وبالتأكيد A15 Bionic، وExynos 2200، و يعتبر Snapdragon 8 Gen.1 أقوى مجموعة شرائح في الوقت الحالي، لكن هذا لا يعني أن الهواتف المتوسطة ستعاني من الحرمان من ممارسة الألعاب، ولكن الفكرة هي أن أقوى المعالجات الموجودة في الهواتف الرائدة قادرة على تحقيق معدل إطارات مرتفع يعادل معدلات التحديث العالية التي تدعمها شاشات تلك الهواتف، وبهذه الطريقة تكون عملية الأداء متوازنة تمامًا لتحقق تجربة لعب خالية من العيوب.

Xiaomi Redmi 11 Prime 4g
Xiaomi Redmi 11 Prime 4g

• التأكد من سعة بطارية الهاتف: يجب أن تبحث عن الهواتف التي لها القدرة على الاستمرار طوال يوم عملك حتى لا تنفد البطارية بين يديك وأنت لا تزال في منتصف يوم عملك، في حين أن هناك العديد من الأجهزة المحمولة أجهزة الشحن / بنوك الطاقة التي يمكن أن تصبح مسدودة. هذه الثغرة، ولكن طالما أنك لا تزال في بداية الطريق، يمكنك أولاً التحقق من عدد ساعات عمل بطارية الهاتف أثناء الاستخدام المتواصل من خلال المراجعات.

Sources:

  1. بوابة التكنولوجيا

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..