سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد في جيبوتي

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث على سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد بالريال السعودي، يأتي هذا العطر ضمن أفخم وأشهر العطور المفضلة لدى الرجال في العالم، ويتمتع برائحة جذابة وذكية وفريدة تجمع بين الفخامة والأناقة في آن واحد، ويتوافر العطر بأسعار متفاوتة على حسب المتجر الذي تقوم بشرائه منه.

سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد في جيبوتي مجموعة عطور سوفاج
مجموعة عطور سوفاج

سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد

يختلف سعر عطر سوفاج الأصلي عن سعر العطر التقليدي نظراً لإختلاف عدة عوامل منها المتجر أو السوق الذي تقوم بشراء العطر منه، بالإضافة إلى حجم العبوة ونوع إصدار العطر إذا كان العطر نقي أو ماء التواليت، لذلك إليك أبرز الأسعار:

  • يتراوح سعر برفان سوفاج الأصلي في الأسواق السعودية بين 300 إلى 600 ريال سعودي.
  • بينما يتراوح سعر برفان سوفاج التقليد في الأسواق السعودية بين 100 إلى 300 ريال سعودي.
سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد

اقرأ أيضًا: أقوى عطر فانيلا رجالي بأفضل سعر.

الفرق بين سوفاج الأصلي والتقليد

بعد أنن تمكنت من معرفة سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد إليك أهم النقاط التي يجب أن تأخذها في عين الاعتبار أثناء شراء العطر حتى لا تتعرض للنصب:

عبوة العطر 

تعتبر من أول الأشياء التي يجب أن تدقق بها هي العبوة التي يأتي بها العطر حتى تتمكن من ملاحظة الفروقات بين العطرين، فالعبوة الأصلية للعطر أطول من العبوة التقليدية، بالإضافة إلى أن الكتابة على العبوة الأصلية دقيقة جداً مع شعار علامة ديور عليها.

الفرق بين سوفاج الأصلي والتقليد

لون العطر

بما أن عطر سوفاج يأتي في زجاجة باللون الأزرق الغامق فقد لا تتمكن من تحديد لون العطر بداخلها، ولكن في تلك الحالة يمكنك رش كمية بسيطة من العطر الذي يجب أن يكون لونه شفاف في حالة إذا كان أصلي، وذلك بعد أن تمكنت من معرفة سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد.

تفاصيل عبوة و سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد

الرقم التسلسلي 

تعتبر تلك الخطوة من أهم الخطوات التي تمكنك من كشف مدى صحة إذا كان العطر أصلي أم مزيف، بالتالي يجب أن يتوافق الرقم التسلسلي الموجود على زجاجة العطر مع الرقم الموجود على العبوة من الخارج وفي حالة عدم التطابق يكون العطر مزيف، بعد أن ذكرنا لك سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد.

الفرق بين العطر الأصلي والتقليدليد

تركيز رائحة العطر 

تتميز رائحة برفان سوفاج رجالي بأنها قوية ومركزة وتدوم على الملابس أو الجلد لفترة طويلة، بينما العطر التقليدي مصنوع من مكونات غير معروفة بالتالي لن يتمتع بنفس ثبات العطر الأصلي، ويمكنك اختباره من خلال رشه على الجسم.

استخراج العطر الأصلي من المزيف

اقرأ أيضًا: سعر عطر ايف سان لوران النسائي.

استشارة المتاجر المخصصة للعلامة

تمتلك علامة ديور متاجر مخصصة باسمها لبيع جميع منتجاتها لذلك قم باستشارة أحد المتخصصين لدى العلامة لمعرفة ما إذا كان هذا العطر الذي سوف تقوم بشرائه أصلي أو تقليد، وسوف يساعدك معرفة سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد في التحديد أيضًا.

علامات واضحة للتفرقة بين العطر الأصلي والمزيف

فاتورة العطر 

حتى تتمكن من الحصول على العطر عليك أولاً معرفة سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد الذي ذكرناه لك سابقاً، بعد ذلك احرص على الحصول على فاتورة شراء من العلامة حتى تتمكن من إرجاعه في حالة حدوث أي مشكلة في المستقبل.

إصدارات عطر سوفاج ديور الاصلي

برفان سوفاج حريمي ولا رجالي

قد يختلف الكثير من الأشخاص على ما إذا كان عطر سوفاج رجال أو نسائي، لذلك بعد أن ذكرنا لك سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد إليك حقيقة العطر:

  • ينتمي عطر سوفاج إلى مجموعة كبيرة من العطور التي تمتلكها علامة ديور، وتمتلك العلامة نسخ متعددة من العطر للجنسين.
  • بالتالي إذا كنت تتسائل عن عطر سوفاج الأزرق فهو عطر فخم مخصص للرجال يمتلك مزيج مميز من الروائح الفخمة.
  • بينما إذا كنت تتسائل عن عطر سوفاج الذي يأتي في عبوة شفافة فإن هذا العطر نسائي يحتوي على روائح أنثوية ناعمة للمسة فاخرة وأنيقة.
برفان سوفاج حريمي

عطر سوفاج ديور الاصلي سيفورا

يمكنك طلب العطر الأصلي من علامة ديور من موقع سيفورا الشهير، ولكن عليك أولاً معرفة سعر برفان سوفاج الأصلي والتقليد حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان هذا العطر أصلي أم لا:

شكل عبوة عطر سوفاج ديور الاصلي سيفورا
  • يتميز هذا العطر بأنه واحد من العطور التي تمتلك رائحة شرقية جذابة ومثيرة، كما أنها تعمل على خطف جميع الأنظار وإعطائهم انطباع مميز ومختلف عنك.
  • يمتلك العطر تركبية مختلفة وفريدة تتكون من مجموعة من أنقى النباتات البرية والفواكه الحمضية والأشجار الاستوائية التي عملت على إعطاء البرفان رائحة مميزة.
أحجام عطر سوفاج
  • وقوية ونفاذة تدوم على الملابس أو الجسم لأطول فترة ممكنة، ولن تحتاج إلى إعادة تطبيقه مرة أخرى على عكس الأنواع التقليدية التي تأتي برائحة خفيفة لا تدوم لعدة ساعات.
  • بالإضافة إلى أن العطر مناسب للارتداء في جميع المناسبات مثل الحفلات أو الأعراس أو للدوام أو الجامعة، ولا يحتاج إلى وقت محدد للارتداء مثل الفترات الصباحية أو المسائية.
تفاصيل لون ماء عطر سوفاج
  • كما أنه يناسب جميع الأعمار المختلف للرجال، وتتمتع زجاجة العطر بتصميم أنيق وجذاب حيث تم تصميمها من قبل أفضل المصممين في العلامة، بالتالي يمكنك استخدامها كقطعة ديكور فخمة على سراحتك، ويتوافر العطر بأحجام مختلفة 60 و100و200 ملي.[1]
مجموعة سوفاج للجسم

اقرأ أيضاً: مكونات عطر مس ساكورا وسعره.

Sources:

  1. موقع موضوع 

Do you have Perfumes, Incense, and Oud?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..