سعر السروال الرجالي وأنواعه 2022 في جيبوتي

حياكم الله في موقع مستعمل

يعتبر السروال الرجالي من أكثر المنتجات بحثًا على محرك البحث جوجل، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل أنواع سروال رجالي وأسعاره 2022 بالتفصيل.

أنواع السروال الرجالي 2022

سعر السروال الرجالي وأنواعه 2022 في جيبوتي سروال كاجول
سروال كاجول

يوجد عدة أنواع من السراويل الرجالي، حيث يختار كل شخص السروال المناسب له حسب المناسب والمريح أكثر، وتأتي الأنواع على النحو التالي:

سروال رجالي

السروال الصوف

مع بداية فصل الشتاء يعتبر السروال الصفوي من أفضل السراويل الرجالية  Wool Trousers  والتي تسيطر بقوة على عالم الموضة الرجالية هذا العام، وهو الأمر الذي تفعله دائماً في كل موسم لموضة الشتاء الرجالية، حيث تعطيك  السراويل الصوفية دفء عميق، بجانب المظهر الأنيق والفخامة لأنها تتناسب مع الأزياء الشتوية المختلفة سواء الأزياء الكلاسيكية أو الكاجوال. 

 

سروال رجالي مريح

السراويل المطوية 

عادة ما يفضل الرجل الأنيق ارتداء هذا النوع البناطيل سواء في نمط الملابس الكلاسيكية، أو ملابس الكاجوال السريعة، وهي من أنواع السراويل الرجالية التي تضمن طيات من منطقة الخصر تقريبًا، ومنذ ظهورها في ثلاثينيات القرن الماضي، احتفظت بمكانتها  القوية في قائمة أفضل سروال رجالي.

 

سروال 2022

سروال هاي ويست

من ناحية آخرى، يتصدر السروال مرتفع الخصر أو الـ High-Waisted Trousers قائمة أفضل البناطيل الرجالية لهذا العام، حيث تتميز بتنوع تصميماتها بشكل مختلف جدًا، حيث أصبح هذا النوع منتشر بقوة لسهولة ارتدائه، سواء على البدلة الرجالية أو ملابس الكاجوال يومية، حيث من المتوقع أن تستمر هذه الموضة طوال فصل الشتاء الجارِ كأحد أفضل أنواع السراويل الرجالية، ومن يتوقع أن تكون من أكثر السراويل انتشارا أيضًا في موضة 2023.

سروال رياضي مريح

سروال تشينو

كما تعتبر بناطيل تشينو من أكثر السراويل الرجالية فخامة، وهي مناسبة جدًا لما يخص بيئة العمل أو بالنسبة للرجال الذين يملكون شكل حياة به الكثير من الحركة، والسروال مصنوع من القطن القريب من خامات بنطلونات الجينز الرجالي، لذا هو اختيار ممتاز جدًا للرجل الذي يرغب في ارتداء البلوفرات الصوفية الرجالية أو الجواكيت الجينز، سيعطي شكل أنيق وجذاب.

سروال أنيق

كيف تحسب مقاسك السروال الرجالي

بحسبة بسيطة، يمكنك قياس مقاسك من السروال الرجالي، في البداية ابدأ بقياس الخصر، ولفعل ذلك تحتاج إلى وضع شريط قياس "مازورة" في أضيق نقطة في منتصف الجسم تقريبًا، إذا كنت تقيس 33.5بوصة، فقربه إلى الرقم التالي= W34.

سروال رسمي

حيث  يتم تحديد طول الخطوة أو التماس الداخلي من خلال تطبيق شريط القياس على طول الجزء الداخلي من الساق نفسه، وهنا عليك أن تبدأ بقياس طول الخطوة حتى قدمك للحصول على الطول الصحيح، أما إذا كنت تقيس 31.5 بوصة، فقربه إلى الرقم التالي= L32.  حجم جسدك هو W34 / L32، أو 34/32 فقط. وفي بعض الأحيان يتم استخدام “x” بدلاً من الشرطة (34 × 32).

سروال كاحوال مريح

 نصائح اختيار السروال المناسب لك

عند اختيار سروال جديد، يجب عليك مراعاة بعض الأشياء، وتأتي أبرز نصائح اختيار سروال مناسب على النحو التالي:

سوال أسود

تعرف على مدى ملائمة البنطلون لك:

حيث عادة ما يكون السروال المريح مثل الجينز والسويت بانتي هو اختيارك عند الذهاب إلى العمل لأن الملابس اليومية يجب أن تكون متينة وغالبًا ما  تتناسب هذه الأنواع مع الكثير.

لذلك أصبح البنطلون الجينز واحد من التصاميم الأساسية الموجودة في السوق التجاري، حيث تطوير الجينز للحصول على مقاسات مختلفة لكي تتناسب مع جميع الأجسام، كذلك يوفر لك الراحة، في نفس الوقت يبرز أهم سماتك التي تزيد من جاذبيتك وأناقتك.

سويت بانتس

شكل ونحت الساق

كذلك عند اختيار السروال يجب أن تنتبه إلى شكل الساق والذي يتحدد بناء على مجموعة من العوامل وهي حجم الفخذ والرجل، الركبة، فتحة الساق نفسها.

سروال رجالي

كما يمكنك وضع البنطلون  بشكل مسطح على الفخذ، لتراه إذا مناسب لحجمك، حيث يتم القياس مع الحرص بأن يكون هناك فراغ بين الجينز والفخذ بشكل واضح، حتى يحقق الأمر لك الراحة عند ارتدائها بمعنى أن لا يكون ضيق جداً فيسبب اختناق لك، كما تحتاج إلي أن تقوم بقياس طول الركبة الخاص بالبنطلون الذي ترغب في شراؤه والذي عادة ما يكون 35 سم، وهو مقاس متوسط.

سروال 2022

سعر السروال الرجالي في السعودية

حسب مواقع البيع والشراء الأون لاين، فإن لكل علامة تجارية سعر خاص بها، لذلك يختلف سعر السروال الرجالي على أساس العلامة التي ينتمي لها، ولكن يبلغ متوسط سعر السروال في المملكة العربية السعودية 200 ريال سعودي، يزيد أو يقل حسب الخامة والعلامة والحجم.


 

Do you have Men's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..