أبرز صيحات الموضة في عيد الفطر 2024 في جيبوتي

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن صيحات الموضة في عيد الفطر، تود الكثير من النساء عن أبرز صيحات الموضة حتى تتمكن من شراء ملابس العيد، وذلك لأن العيد من أهم المناسبات التي يجتمع فيها العائلات والأصدقاء، بالتالي حتى نسهل عليكِ مهمة البحث إليكِ أهم الموضات التي يمكنكِ إتباعها والحصول عليها.

أبرز صيحات الموضة في عيد الفطر 2024 في جيبوتي فستان أبيض
فستان أبيض

أبرز صيحات الموضة في عيد الفطر 2024

مع كل موسم تظهر موضات جديدة يتبعها يصدرها الخبراء وتتبعها النساء في كافة أنحاء العالم، إليكِ أبرزها:

مزج الألوان 

تعتبر تلك الموضة من أبرز الصيحات الحديثة لهذا العام، ومن بين أبرز الألوان التي يمكنكِ الحصول عليها بمزيج وتناسق رائع هما اللون الأسود والأصفر، بالتالي تعتبر تلك الألوان من أرقى الألوان التي يمكنكِ الحصول على ثياب العيد بها، ولايشترط أن تحصلي على الفساتين التي تحمل ذلك المزيج فيمكنكِ في تلك الحالة الحصول على بنطلون أسود مع بلوزة باللون الأصفر أو العكس وتنسيق الطقم بالطريقة المفضلة لديكِ.

فستان أصفر وأسود بقصة مميزة

بالإضافة إلى أنه إذا كنتِ محجبة فيمكنكِ اعتماد سكارف أو حجاب يحمل تلك الألوان الراقية، وتأتي تلك الموضة ضمن أحدث صيحات الموضة في عيد الفطر لهذا العام، وفي بعض الحالات يمكن أن يأتي اللون الأصفر بتدرجات متنوعة مثل اللون الأصفر الفاتح وصولاً إلى الذهبي.

فستان أسود وأصفر

الأقمشة الميتاليك 

من صيحات الموضة في عيد الفطر التي ظهرت مؤخراً هي الأقمشة الميتاليك بألوان جذابة وملفتة مثل اللون الفضي أو الذهبي أو الوردي الذهبي، وسوف تستمر تلك الموضة حتى موسم الصيف والخريف، ويمكنكِ إيجاد العديد من القطع التي تحمل هذا النوع من الأقمشة مثل الفساتين أو البناطيل أو البلوزات.

والتي يمكنكِ تنسيقها بطريقة مميزة ومختلفة عن باقي الفتيات، وإذا كنتِ لا تفضلين الحصول على تلك الألوان اللامعة ففي تلك الحالة يمكنكِ إضافة حذاء أو سكارف على الإطلالة التي ترتدينها كلمسة فريدة.

فستان ميتاليك فضي

نقشة الورود 

بما أنه في فصل الربيع والصيف تزهر الورود بألوانها المختلفة فإن من أحد أشهر صيحات الموضة في عيد الفطر هي الملابس التي تحمل نقوش الورود بألوان مختلفة وزاهية، تتوافر تلك النقشة بتصاميم متنوعة حتى تتمكني من الاختيار بينها الشكل المناسب لكِ مثل الفساتين والبناطيل والبلوزات والجمبسوت وغيرها، ويمكن أيضاً إضافة سكارف أو إكسسوارات تحمل نفس النقشة المميزة.

جمبسوت بنقشة الورود

القماش الساتان 

من المعروف أن هذا النوع من الأقمشة يعتبر الأرقى على الإطلاق، كما أنه يعتبر من أبرز صيحات الموضة في عيد الفطر، ويمكن أن تحصلي عليه بتصاميم متنوعة مناسبة لجميع الأذواق من بينها الملابس والإكسسوارات المختلفة.

بدلة فوشيا

على سبيل المثال يمكنكِ الحصول على بدلة مصنوعة من الساتان لإطلالة مميزة ومناسبة لكافة المناسبات الرسمية التي تودين الظهور فيها بمظهر جذاب وجرئ، وفستان بلون فوشيا مميز مع حجاب بلون مناسب وإكسسوارات مميزة.

فستان ستان

صيحة الشراشيت 

تلك الموضة من الموضات القديمة التي عادت إلى الظهور مرة أخرى، وذلك لأنها تتمتع بشكل أنيق وقد أضاف عليها المصممون العديد من اللمسات العصرية التي جعلتها أحد أهم صيحات الموضة لعيد الفطر، وذلك ما لاحظناه في العبايات التي تأتي مع الشراشيب على الجانبين التي يمكنكِ الحصول عليها.

أو يمكنكِ الحصول عليها في البلايز أو البناطيل أو جمبسوت وغيرها من القطع المتنوعة التي يمكن الاختيار منها ما يناسب ذوقك، بالإضافة إلى أنها متعددة الألوان حتى تتمكني من الحصول على اللون المناسب لشخصيتك.

فستان شراشيب مناسب للسهرة

اللون الأحمر البرغندي 

من بداية العام ويحتل هذا اللون مكانة كبيرة ومميزة حيث ظهرت العديد من التصاميم الشتوية لأشهر المصممين بهذا اللون بالإضافة إلى أنه من الألوان المناسبة لفصل الربيع والصيف، بالتالي تعتبر تلك الصيحة أحد أبرز صيحات الموضة في عيد الفطر، ويمكنكِ اعتماد لوك بنفس اللون مكون من تنورة مع بلوزة بنفس اللون.

طقم برغندي

أو فستان بتصميم عصري يأتي باللون الأحمر الجذاب والجرئ مع حجاب بلون متناسق، ونحن ننصحك أن تقومي بارتداء هذا اللون في المناسبات الهامة فقط لأنه يحتاج إلى الكثير من الجرأة والثقة حتى تتمكني من ارتدائها، بالإضافة إلى أنه غير مناسب للارتداء اليومي للدوام أو الجامعة.

فستان أحمر للمحجبات

القميص الأبيض

إذا كنتِ تفضلين الموضات الناعمة والعملية فإن القميص الأبيض أحد أبرز صيحات الموضة في عيد الفطر التي يمكنكِ إتباعها، كما أنه من القطع التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها لأنه يمكن تنسيقه مع عدة قطع من الملابس على سبيل المثال مع الفساتين أو مع البناطيل الجينز أو مع التنانير إلى آخره، ويعتبر من القطع الأساسية التي لا يجب أن تستغني عنها في خزانتك.

قميص أبيض

والمميز فيه أنه يمكن أن يتم تنسيقه للمناسبات الهامة أو الملابس اليومية الكاجوال، وحتى تتمكني من تغيير اللوك يمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات التي تأتي بشكل عصري مثل الأساور أو السلاسل أو الخواتم الصغيرة مع حقيبة مناسبة للمناسبة التي سوف تذهبين إليها وحذاء مناسب أيضاً، لأنه عند الذهاب إلى الدوام سوف ترتدين حقيبة كبيرة تحمل أغراضك مع حذاء مريح على عكس المناسبات الليلية التي سوف ترتدين فيها حذاء بكعب مع حقيبة لامعة.[1]

طريقة تنسيق القميص بطريقة عملية

اقرأ أيضًا: موضة الأظافر القصيرة لشتاء 2024.

Sources:

  1. موقع الجوهرة 

Do you have Clothing and Fashion?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..