سماعة استرو للألعاب أداء راقي وصوت أسطوري تفاصيل السعر والمميزات في جيبوتي

8 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

نناقش معكم اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بـ سماعة استرو للألعاب ذات الأداء الراقي والصوت الأسطوري الواضح الخالي من الضوضاء والتشوهات ، التي يمكن شحنها واقترانها بسهولة مع الكمبيوتر الشخصي ومنصات أخرى كثيرة من دون أسلاك .

إن سماعة استرو للألعاب المذهلة اللاسلكية توفر الراحة والمتانة والصوت الاحترافي لكل اللاعبين وتتميز بوسائد أذن من الجلد الاصطناعي لإلغاء الضوضاء، وميكروفون عازل للصوت، وعصابة رأس مبطنة مريحة مهما طالت مدة الارتداء ، وغيرها من المميزات التي نعرض لها في المقال التالي:

سماعة استرو للألعاب أداء راقي وصوت أسطوري  تفاصيل السعر والمميزات 

سماعة استرو للألعاب أداء راقي وصوت أسطوري  تفاصيل السعر والمميزات في جيبوتي سماعة استرو للألعاب أداء راقي وصوت أسطوري
سماعة استرو للألعاب أداء راقي وصوت أسطوري

المواصفات الفنية لسماعة استرو للألعاب

سماعة استرو لاسلكية للألعاب ASTRO Gaming A50

 استجابة التردد: 10 هرتز - 24,000 هرتز 

مدخلات الطاقة: 250 مللي أمبير عند 5 فولت 

مخرج الطاقة: 100 ديسيبل SPL عند 125 هرتز (80% عند 0 ديسيبل إف إس) 

المدخلات الأمامية: موصل سماعة الرأس، مدخل Aux 3.5 مم، منفذا سلسلة ديزي رقمية.

بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن لمدة 15 ساعة إضافية.

مميزات سماعة استرو للألعاب

سماعة استرو لاسلكية للألعاب A50

مستويات صوت عالية وواضحة

سماعة استرو لاسلكية للألعاب

توفر سماعة استرو للألعابASTRO Audio V2 مستويات صوت واضحة وعالية ، خالية من التشوهات داخل صالة الألعاب، يمكن التحكم فيها بكل سهولة ،من أجل الحصول على حوار واضح مع اللاعبين مع الاستمتاع بالموسيقى المناسبة وصوت خالي من التشوهات .
صوت سينمائي

مع سماعة استرو للألعابASTRO Audio V2  استمتع بصوت سينمائي Dolby audio  عالي الدقة يجعلك تنغمس تماماً في اللعبة وتتفوق على المنافسين .

بطارية قوية 

سماعة استرو A30 لون أبيض

سماعة استرو للألعاب مزودة ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن ، تعمل لأكثر من 15 ساعة إضافية من اللعب.

توازن الصوت

سماعة استرو لاسلكية للألعاب A50

 سماعة استرو للألعاب توفر لك  سيطرة كاملة على لعبتك مع استماع واضح لصوت الدردشة مع المنافسين باستخدام عناصر التحكم المضمنة في السماعة ، التي تعزز تحكمك فيها وتحقيق توازن الصوت وإعداداته وفقاً لمتطلبات اللعبة دون الحاجة إلى استخدام كابلات ضوئية . 

سهولة الاقتران والشحن 
تتميز سماعة استرو للألعاب بسهولة وبساطة الاقتران مع جميع المنصات بما في ذلك وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ،باستخدام تقنية LIGHTSPEED الاحترافية، و2.4 جيجا هرتز لاسلكي، واتصال Bluetooth، و3.5 ملم aux، وكذلك عملية الشحن السهلة.

راحة ومتانة 

سعرسماعة استرو اللاسلكية للألعاب Astro A30

من أهم ما تتميز به سماعة استرو للألعاب توفير الراحة من خلال بنية خفيفة الوزن لكنها متينة ، فهي مصنوعة من مواد فاخرة لملاءمة خالية من الضغط ولن تزيد من حرارة رأسك، وهي أيضاً مزودة بوسائد الأذن المغطاة بقطع من القماش لتوفير أقصى قدر من الراحة، ومدعومة بجلد صناعي وميكروفون عازل للصوت، وعصابة رأس مبطنة، وعلامات مكبر صوت مغلقة من الخلف للحصول على أفضل أداء صوتي.

 برنامج ASTRO Command Center 

سماعة استرو لاسلكية للألعاب A50

سماعة استرو للألعاب مزودة ببرنامج ASTRO Command Center -  الذي يعيد تعريف الصوت الاحترافي للاعبين، بينما يمنح برنامج ACC المجاني اللاعبين تحكمًا محسنًا في اتصالاتهم الصوتية وإعدادات الصوت. 

البث المباشر

سعرسماعة استرو اللاسلكية للألعاب Astro A30

تم تصميم سماعة استرو للألعاب بجميع المكونات الرقمية لتشغيل خالي من التأخر/التداخل أثناء البث المباشر ، كما تتميز بمعالجة الصوت المحيطي الرقمي Dolby .

أفضل الحلول الصوتية 

سماعة استرو لاسلكية للألعاب A50

تقدم سماعة استرو للألعاب الحل الصوتي الأول لرياضيي الرياضات الإلكترونية ومنشئي المحتوى ومشغلي البث المباشر. فهي تلبي المعايير الصارمة للرياضيين الإلكترونيين فيما يتعلق بدقة الصوت والراحة والمتانة ، وتتيح توصيل صوت اللعبة والاتصال الصوتي بدون تأخير وتداخل. كما تتميز بميكروفون دقيق قابل للتبديل وعلامات مكبر صوت قابلة للتخصيص، بالنسبة للعمل في بيئات البطولات الصاخبة، تتحول سماعة أسترو إلى سماعة رأس مغلقة من الخلف وعازلة للضوضاء عن طريق إضافة مجموعة Mod Kit (تُباع بشكل منفصل) مع علامات مكبر صوت محكمة الغلق.

  برنامج مركز قيادة مجاني

سماعة استرو للألعاب تأتي ببرنامج مركز قيادة Astro المجاني اللاعبين الذي يتيح لهم تحكمًا كاملاً في تجربتهم الصوتية، والتي تتضمن الاتصال الصوتي وإعدادات صوت اللعبة؛ وهذا البرنامج متوفر على أنظمة التشغيل Windows 10 وXbox 1 وMac.. 

التوافق

سماعة استرو A30 لون أبيض

من مميزات سماعة استرو للألعاب تشغيل أي شيء فهي متوافقة مع Playstation وXbox وXB Series X|S وNintendo Switch والكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة وiOS وAndroid - 

  التحكم في الصوت

 توفر سماعة استرو للألعاب خاصية تجربة الصوت والألعاب الخاصة بك أثناء التنقل باستخدام تطبيق Logitech G للهاتف المحمول على iOS وAndroid

سعر سماعة استرو للألعاب في السعودية

سماعة استرو A40

سعر سماعة استرو لاسلكية للألعاب ASTRO Gaming A50 + قاعدة شحن، التحكم في توازن الألعاب/الصوت، لاسلكية 2.4 جيجا هرتز، نطاق 15 متر، لأجهزة PS5، PS4، الكمبيوتر الشخصي، Mac -  لون أسود/فضي 1,194.60  ريال .

سماعة استرو لاسلكية للألعاب ASTRO Gaming A50

سعرسماعة استرو اللاسلكية للألعاب Logitech G Astro A30 LIGHTSPEED، بلوتوث، متوافقة مع Dolby Atmos/3D Audio، ذراع قابل للفصل، بطارية 27 ساعة، لأجهزة PS5، PS4، Xbox، Nintendo Switch، PC، Android - أبيض/أرجواني 1,321.21 ريال .

سعرسماعة استرو اللاسلكية للألعاب Astro A30

سعر سماعة استرو لاسلكية للألعاب ASTRO Gaming A50 + قاعدة شحن، التحكم في توازن الألعاب/الصوت، لاسلكي 2.4 جيجا هرتز، نطاق 15 متر، لأجهزة Xbox Series X|S، وXbox One، والكمبيوتر الشخصي، وMac - أسود/ذهبي 1,157.92 ريال .

سماعة استرو A50

سعر سماعة استرو اللاسلكية Logitech G Astro A30 LIGHTSPEED، بلوتوث، متوافقة مع Dolby Atmos/3D Audio، ذراع قابل للفصل، بطارية 27 ساعة، لأجهزة PS5، PS4، Xbox، Nintendo Switch، PC، Android - أبيض/أرجواني  1,171.36 ريال. 

سماعة استرو A30 لون أبيض

 سعر سماعة استرو اللاسلكية ASTRO Gaming A40 TR + MixAmp Pro TR مع صوت دولبي لبلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، الكمبيوتر الشخصي، ماك مقاس واحد 1,321 ريال. 

[1]

 

 

Sources:

  1. استرو

    أمازون

سماعة استرو لاسلكية للألعاب A50
سماعة استرو لاسلكية للألعاب A50
سعرسماعة استرو اللاسلكية للألعاب Astro A30
سماعة استرو A50
سماعة استرو A50
سماعة استرو A50
سماعة استرو A30 لون أبيض
Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..